كم عدد حلقات مسلسل نفس الحنين 2023

كم عدد حلقات مسلسل نفس الحنين

كم عدد حلقات مسلسل نفس الحنين 2023، فمنذ البدء بعرض ذلك المسلسل على التلفزيون؛ قد نال إعجاب الكثير من الأشخاص، فقصته المميزة وأحداثه المتسلسلة الشيّقة، جعلته مسلسلاً مثيراً للإعجاب، وعبر موقع مقالاتي سوف نتعرف على كم عدد حلقات مسلسل نفس الحنين 2023، وكذلك أهم المعلومات التي تتعلق بذلك المسلسل.

مسلسل نفس الحنين ويكيبيديا

إن مسلسل نفس الحنين هو مسلسل خليجي درامي اجتماعي، من إخراج المخرج الكويتي الشهير؛ خالد راضي الفضلي، الذي أخرج العديد من الأعمال الناجحة، كما أنه من تأليف الكاتب الكويتي الشهير؛ محمد خالد النشمي، ويجمع المسلسل أشهر نجوم الخليج العربي، وقد تم البدء في عرضه منذ التاسع من شهر أكتوبر / تشرين الأول من العام الجاري 2023م.

مسلسل نفس الحنين ويكيبيديا

شاهد أيضاً: متى يعرض مسلسل بنات الثانوي على شاهد

كم عدد حلقات مسلسل نفس الحنين 2023

في الواقع، حتى الآن لم يتم الإعلان عن عدد حلقات مسلسل نفس الحنين، لكن منذ أن تم البدء في عرضه على منصة شاهد، وضعت المنصة إشارة الموسم الأول عليه، أي أنه على الأرجح سيكون أكثر من موسم، حيث سيتم إنتاجهم خلال الأعوام القادمة.

شاهد أيضاً: مسلسل بنات الثانوي كم حلقة ومتى يعرض

قصة مسلسل نفس الحنين 2023

تدور أحداث مسلسل نفس الحنين حول أربع صديقات يحصل بينهن العديد من المشاكل والخلافات، فيفترقن وتذهب كل واحدة منهن في حال سبيلها بعد التخرج، لتلتقن بعد عشرين سنة من التخرج، وتروي كل واحدة منهن حكايتها وما حصل معها في الفترة التي ابتعدت بها عن صديقاتها، وذلك في إطار درامي اجتماعي مميز، ومن الجدير بالذكر أن الجانب الكوميدي لا يغيب من حلقات ذلك المسلسل.[1]

شاهد أيضاً: مسلسل موضوع عائلي بطولة من

مواعيد عرض مسلسل نفس الحنين 2023

بدأت قناة MBC بعرض مسلسل نفس الحنين الجديد منذ يوم الأحد الواقع في التاسع من شهر أكتوبر/ تشرين الأول من العام الجاري 2023م، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً، وحتى الآن لم تتوقف عن بثه، حيث يتم عرضه بشكلٍ يوميٍ من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء على قناة MBC في تمام الساعة السادسة مساءً، ومن الجدير بالذكر أنه يمكن رؤية حلقتين بشكلٍ مسبقٍ عن عرضهم على قناة MBC وذلك عبر منصة شاهد VIP.

شاهد أيضاً: ابطال مسلسل طائر الرفراف التركي مع الصور

أبطال مسلسل نفس الحنين

يجمع المسلسل الخليجي نفس الحنين أبرز النجوم والنجمات من دول الخليج العربي، ومنذ البدء في عرض المسلسل، قد شهد المتابعون على إبداع الممثلين والممثلات في أداء الأدوار الموكلة إليهم، وفي التالي سوف نتعرف على أبطال مسلسل نفس الحنين وأبرز المعلومات عنهم:

شاهد أيضاً: ابطال مسلسل بنات الثانوي

إلهام الفضالة

تؤدي إلهام الفضالة دور بثينة في مسلسل نفس الحنين، وهي ممثلة ومنتجة كويتية الجنسية، من مواليد عام 1974م، وقد بدأت مسيرتها الفنية منذ عام 2000م من خلال مسرحية “عالباب يا شباب”، ثم توالت عليها الفرص، ولعل أبرز أعمالها مسلسل “جار القمر”.

إلهام الفضالة

شاهد أيضاً: اين تم تصوير مسلسل ستيليتو العربي

مرام البلوشي

قامت مرام البلوشي بأداء شخصية نورية في مسلسل نفس الحنين، وهي مغنية وممثلة كويتية الجنسية، من مواليد عام 1979م، وقد بدأت مسيرتها الفنية منذ عام 1997م من خلال الغناء وإصدار ألبومها الشهير “ما أخونك”، واتجهت إلى عالم التمثيل في عام 2005م وذلك إلى جانب الغناء.

مرام البلوشي

شاهد أيضاً: موعد عرض مسلسل cheer up ابتهج 2023 الكوري

أميرة محمد

أما أميرة محمد فقد أدت شخصية وداد في مسلسل نفس الحنين، وهي منثلة بحرينية الجنسية، من مواليد عام 1981م، وهي حاصلة على دبلوم في إدارة الأعمال، إلا أنها اختارت العمل في مجال الفن، حيث بدأت عام 1994م مشوارها الفني من خلال المسرح، ثم تابعت مسيرتها ليكون من أشهر أعمالها، مسلسل اماني العمر.

أميرة محمد

شاهد أيضاً: قصة مسلسل سعدون العواجي وسبب إيقافه

روان العلي

وهي ممثلة كويتية الجنسية، ومن مواليد عام 1989م، وقد بدأت مسيرتها الفنية من خلال مسلسل “الين اليوم”، ثم تتالت أعمالها، ولعل أشهرها مسلسل الخافي أعظم، ومسلسل عمود البيت.

روان العلي

شاهد أيضاً: رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف التركي دقة عالية

رابط مشاهدة مسلسل نفس الحنين 2023

يمكن رؤية مسلسل نفس الحنين الجديد على شاشة قناة MBC، ويمكن رؤيته عبر منصة شاهد، حيث ينقلنا الرابط التالي “من هنا” إلى صفحة مسلسل نفس الحنين على منصة شاهد الإلكترونية، كما يمكن رؤية حلقتين قبل عرضهم على قناة MBC عبر منصة شاهد VIP عبر الرابط التالي “من هنا

في نهاية مقالنا هذا تعرفنا عبر سطوره على كم عدد حلقات مسلسل نفس الحنين 2023، كما تعرفنا على أهم المعلومات التي تتعلق بذلك المسلسل، من قصته ومواعيد عرضه، وكذلك أبطاله.

المراجع

  1. ^ elcinema , مسلسل نفس الحنين 2022 , 20/10/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *