موعد عرض مسلسل طائر الرفراف التركي والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف التركي والقنوات الناقلة، لطالما كانت المسلسلات التركية من أكثر أنواع الدراما متابعةً وخاصةً في الوطن العربي ولا سيّما تلك الأعمال التي تتناول أحداثها قصة حب بين أبطال العمل، ومن هذه الأعمال مسلسل طائر الرفراف الذي سنتعرف عبر موقع مقالاتي على قصته، وموعد عرضه، وأبرز النجوم المشاركين بالإضافة إلى القنوات الناقلة.

مسلسل طائر الرفراف ويكيبيديا

إن مسلسل طائر الرفراف هو مسلسل تلفزيوني تركي ذات طابع درامي رومانسي تم طرح أول حلقة منه بتاريه 23 من شهر أيلول لعام 2023 الجاري، وسرعان ما حظي بآلاف المشاهدات منذ أن تم عرض أولى حلقاته وهو من إخراج Burcu Gunger، ويشارك فيه نخبة من النجوم الأتراك من الفئة الشابة والكبيرة، وإن بطولته مشتركة بين كل من عفرا سراج أوغلو، ودمير وجيتين، وميرت رمضان.

مسلسل طائر الرفراف ويكيبيديا

معلومات عن مسلسل طائر الرفراف

شكل هذا المسلسل أصداءً واسعة في الوطن العربي وتركيا منذ بدء عرضه، وفيما يلي أهم المعلومات عنه:[1]

  • اسم العمل بالعربي: طائر الرفراف.
  • الاسم باللغة الإنكليزية: kingfisher.
  • الاسم باللغة التركية: Yali Çapkini>
  • بلد الإنتاج: تركيا.
  • عام الإنتاج: 2023.
  • شركة الإنتاج: OGM pictures.
  • اللغة: تركية.
  • تصنيف العمل: دراما، رومانسي.
  • اسم المخرج: بوركو ألبتكين.
  • المؤلفون: جولسيرين بودايشيوغلو، محمد باريس غونغر.

قصة مسلسل طائر الرفراف التركي

يتناول المسلسل قصة شاب يدعى فريت ينتمي لعائلة ثرية جدته الكبرى تُدعى هاليس، والتي تعاني من شقاوة حفيدها فريت وعدم مسؤوليته الذي دائمًا ما يغضب عائلته باستمرار، ولهذا تقرر جدته أن تُزوّجه من ابنة عائلة مُقرّبة منهم، على الرغم من عدم رغبته في الزواج، لكنه لا يستطيع أن يرفض أي قرار يقرّه جدّه، ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل cheer up ابتهج 2023 الكوري

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف التركي

بدأت القنوات بعرض أول حلقة من مسلسل طائر الرفراف بتاريخ 23 من أيلول 2023 ويتم عرض الحلقات تباعًا كل 7 أيام وحتى تاريخ 14 أكتوبر، فقد تم عرض 4 حلقات فقط، وقد حققت حلقاته تقييمات عالية منه، حتى إن آخر حلقة تم عرضها حصلت على تقييم 7.2، وتتراوح مدة الحلقة الواحدة ساعتين و20 دقيقة تقريبًا.

القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف

يُعرض مسلسل طَائر الرفراف على قناة star tv التركية في حين لم تبدأ بعد القنوات العربية بعرضه، لكن يمكن متابعته عبر المواقع الإلكترونية، ومنها موقع cima4you الذي يعرض جميع الحلقات تباعًا بعد عرضها على القناة التركية ستار تي في، ولمشاهدته أونلاين بجودة عالية يمكن ذلك “من هنا“.

إلى هنا، تعرفنا على موعد عرض مسلسل طائر الرفراف التركي الجديد بالإضافة إلى القنوات الناقلة له مع العلم أنه يعرض على بعض المنصات الإلكترونية.

المراجع

  1. ^ imdb.com , طائر الرفراف , 15/10/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *