خطوات التسجيل في دورات منصة همة الرخصة المهنية 1444

التسجيل في دورات منصة همة الرخصة المهنية

خطوات التسجيل في دورات منصة همة الرخصة المهنية 1444. بادئ ذي بدء لا بدَّ أن نذكر أن اختبار الرخصة المهنية من أهم متطلبات الوظائف التعليمية. لذلك يبحث المتقدِّمين عن طريق التسجيل في دورات منصة همة لاجتياز الاختبار بنجاح نظرًا لاحترافيتها. ومن خلال موقع مقالاتي سنبيَّن تفاصيل التَّسجيل في دوراتِ منصَّة همَّة الرخصة المهنية.

دورات منصة همة الرخصة المهنية

تقدِّم منصة همة التعليمية دورات تدريبية مكثفة لاجتياز اختبارات الرخصة المهنية بنجاح سواءً للمعلِّمين على رأس عملهم، أو خريجي مرحلة البكالوريوس الراغبين بدخول مجال التدريس والمفاضلة من وزارة التعليم السعودية. تشمل الدورات محاضرات تداولية واختبارات دورية. كما تحتوي على عدد من التدريبات والتجميعات وإجابة لكافة الاستفسارات حول اختبارات الرخصة المهنية.

التسجيل في دورات منصة همة الرخصة المهنية

إن التَّسجيل في دوراتِ منصَّة همَّة الرخصة المهنيَّة متاح لكافة المتقدِّمين لاختبارات الرخصة المهنية في المملكة العربية السعودية عبر منصة همة الإلكترونية عن طريق اختيار الدورة التي يرغب المتقدِّم بالاشتراك بها ثم سداد الرسوم المستحقة، ليصبح مشتركًا في الدورة. وتجدر الإشارة إلى أنه يوجد دورات بث مباشر ثم تتوفَّر مسجَّلة في صفحة المستخدم بينما توجد دورات أخرى مسجلة فقط، أو بث مباشر فقط حسب الدورة المسجَّل فيها.

شاهد أيضًا: مواعيد اختبار الرخصة المهنية للمعلمين

طريقة التسجيل في دورات منصة همة الرخصة المهنية

ولمزيدِ من التوضيح نعرض فيما يلي طريقة التَّسجيل في دوراتِ منصَّة همَّة الرخصة المهنية بالخطوات:

  • الدخول إلى منصة همة الإلكترونية عبر الرابط “من هنا“.
  • تسجيل الدخول إلى حساب المستخدم في منصة همة.
  • أو إنشاء حساب جديد (في حال كان المشترك جديدًا).
  • اختيار “الرخصة المهنية” من منصة المعلمين.
  • اختيار التخصص من أيقونة التخصصات.
  • الانضمام للدورة.
  • الانتقال إلى أسفل الصفحة، وإتمام خطوات الاشتراك.
  • قراءة الشروط والأحكام، ثم النقر على أيقونة “متابعة”.
  • إكمال بيانات الحوالة البنكية، ثم النقب على أيقونة “متابعة”.
  • يتم تأكيد الاشتراك خلال 48 ساعة فقط.

طريقو التسجيل في دورات منصة همة الرخصة المهنية

منصة همة تسجيل الدخول

لا بدَّ من الإشارة إلى طريقة تسجيل الدخول إلى منصة همة للتسجيل في دورات منصة همة الرخصة المهنية:

  • الدخول إلى منصة همة التعليمية عبر الرابط “من هنا“.
  • إدخال الرقم.
  • إدخال كلمة المرور.
  • النقر على أيقونة “تسجيل الدخول”.

منصة همة تسجيل الدخول

شاهد أيضًا: طريقة التسجيل في اختبار الرخصة المهنية للمعلمين

تويتر منصة همة

يتيح الموقع الرسمي لمنصة همة على تويتر التعرف على مواعيد وتفاصيل الدورات المتاحة للتّسجيل من أجل أداء اختِبار الرّخصة المِهنية، والدورات الأخرى التي تقدِّمها. علاوةً على ذلك توفر منصة همة بعض المحاضرات المجانية وشروحات عن الاختبار يمكن الوصول إليها بمتابعة الحساب الرسمي لمنصة همة الإلكترونية عبر الرابط “من هنا“.

رابط التسجيل في دورات منصة همة الرخصة المهنية

ولا يفوتنا أن نذكر رابط منصة همة الإلكترونية للتسجيل في دورات منصة همة لاجتياز الرخصة المهنية hemma.sa. حيث توفر منصة للمعلمين وخريجي مرحلة البكالوريوس دورات مكثفة بداية من الصفر. لا يتطلَّب الأمر سوى تسجيلِ بيانات المتقدِّم وسداد الرسوم، ليصبح مشتركًا في الدورة ويحصل على كافة المحاضرات.

بذلك نصل إلى نهاية المقال الذي تضمَّن خطوات التَّسجيل في دورات منصَّة همَّة الرخصة المهنية 1444، وطريقة تسجيلِ الدخولِ إلى المنصة. كما وفَّر رابط التسجيلِ في دوراتِ منصَّة همَّة الرخصة المهنية.

أسئلة شائعة

  • ما هي منصة همة؟

    منصة همة، منصة رقمية لتطوير المعلمين والطلاب عن طريق تقديم دورات لاجتياز الاختبارات كاختبار الرخصة المهنية، واختبار القدرات المعرفية للجامعيين.

  • كيف التسجيل في منصة همة؟

    يمكن التسجيل في منصة همة عبر الرابط https://hemma.sa/auth/login بالنقر على إنشاء حساب جديد ثم اتباع تعليمات التسجيل.

المراجع

  1. ^ hemma.sa , منصة همة , 11/12/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *