لكي يقوم الطالب بدفع الجلة لمسافة بعيدة يقوم بحمل وإمساك كرة الجلة بثلاثة طرائق

لكي يقوم الطالب بدفع الجلة لمسافة بعيدة يقوم بحمل وإمساك كرة الجلة بثلاثة طرائق

لكي يقوم الطالب بدفع الجلة لمسافة بعيدة يقوم بحمل وإمساك كرة الجلة بثلاثة طرائق حيث تعتبر رياضة رمي الجلة من الرياضات الجميلة التي تطلب طاقة وقدرة كبيرة على حمل الكرة ورميها. سنتكلم من خلال مقالنا هذا من خلال موقع مقالاتي عن رياضة رمي الجلة وكذلك سنذكر ما هي خطواتها.

ما هي رياضة رمي الجلة

إن رياضة رمي الجلة هي إحدى أنواع ألعاب القوى التي لها الكثير من العشاق، وتقوم هذه الرياضة على رمي كرة الجلة المصنوعة من الحديد أو النحاس بقومه وبالعديد من الطرائق، ويكون الفائز هو من يوصل الكرة إلى أبعد مسافة من موقعه. ويجدر الذكر أن الكرة تزن 7.26 كغ للرجال أما بالنسبة للسيدات فتزن 4 كغ.

لكي يقوم الطالب بدفع الجلة لمسافة بعيدة يقوم بحمل وإمساك كرة الجلة بثلاثة طرائق

تعتبر رياضة رمي الجلة من الرياضيات التي تملك شريحة واسعة من محبيها، سواء كانوا رجالاً أو سيدات، أما بالنسبة للإجابة عن سؤال لكي يقوم الطالبُ بدفعِ الجلةِ لمسافِة بعيدَة يقوم بحملِ وإمساكِ كُرة الجلةِ بثلاث طرائق فيما إذا كانت هذه الجملة صحيحة أم خاطئة، فالحل هو:

  • العبارة صحيحة.

شاهد أيضًا: تتم التهيئة في بداية النشاط صواب خطأ

خطوات رمي الجلة

لكي يتمكن اللاعب من الفوز في هذه الرياضة عليه أن يوصل الكرة إلى أبعد مسافة ممكنة من مكان وقوفه، وأما خطوات هذه الرياضة فهي:[1]

  • إمساك الكرة.
  • اتخاذ وضعية البداية.
  • تسديد الرمية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام سطور مقالنا الذي ذكرنا من خلاله إجابة السؤال لكِي يقُوم الطالبُ بدفعِ الجلةِ لمسافِة بعيِدة يقوم بحملِ وإمساك كرةِ الجلة بثلاثةِ طرائق فيما إذا كانت عبارة صحيحة أم خاطئة وكذلك عرفنا بكرة الجلة وخطواتها.

المراجع

  1. ^ myactivesg.com , How do I throw a shot put? , 14/10/2023

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *