اين تم تصوير مسلسل ستيليتو العربي

اين تم تصوير مسلسل ستيليتو

اين تم تصوير مسلسل ستيليتو العربي، مسلسل ستيليتو هو مسلسل تركي تم تصوير النسخة العربية والأمريكية منه، تم عرض النسخة العربية في الوطن العربي في الثالث من سبتمبر عام 2023م وقد حاز على نسبة مشاهدة وتفاعل عالي جدًا، وموقع مقالاتي سيتناول مسلسل ستيليتو العربي لمعرفة أين تم تصويره بالإضافة إلى معرفة من هم أبطاله وما قصته.

مسلسل ستيليتو العربي

مسلسل ستيليتو العربي هو مسلسل رومانسي وجريمة اقتبست قصته من المسلسل التركي جرائم صغيرة (Ufak Tefek Cinayetler)، تم إنتاج المسلسل من قبل شركة (Ay Yapım) الشركة ذاتها المنتجة لمسلسل ستيليتو التركي بالتعاون مع شركة أستوديوهات الإم بي سي، شارك في بطولة العمل الممثلة كاريس بشار، ديمة قندلفت، ريتا حرب، بديع أبو شقرا مع نخبة من أبرز نجوم الوطن العربي.

مسلسل ستيليتو العربي

اين تم تصوير مسلسل ستيليتو العربي

تم تصوير مسلسل ستيليتو العربي في تركيا كون الشركة المنتجة للمسلسل شركة تركية وهي شركة (Ay Yapım) كما أن أغلب طاقم العمل تركي، من الجدير بالذكر أن مواقع التصوير كانت مواقع التصوير ذاتها للمسلسل التركي جرائم صغيرة.

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل ستيليتو على شاهد

قصة مسلسل ستيلتو العربي

تبدأ قصة مسلسل ستيليتو بعد أن تسقط جثة من الطابق الأعلى وسط حفل ضخم حضره العديد من الأشخاص المهمين ليبدأ الضابط رامي بالتحقيقات حول قضية القتل وبعد استجواب الشهود يكتشف رامي كمية الحقد والكراهية والخبث في ماضي المتهمين.

شاهد أيضًا: من القاتل في مسلسل ستيليتو التركي

أبطال مسلسل ستيليتو العربي

فيما يلي أسماء أبطال مسلسل ستيليتو العربي:[1]

  • كاريس بشار بدور ألما السيد.
  • سامر المصري بدور لؤي.
  • ديمة قندلفت بدور فلك معوض.
  • قيس الشيخ نجيب بدور كريم معوض.
  • ندى أبو فرحات بدور نائلة.
  • ريتا حرب بدور جويل.
  • كارلوس عازار بدور طارق.
  • نور علي بدور ميرا.
  • بديع أبو شقرة بدور خالد.

الإعلان الرسمي لمسلسل ستيليتو العربي

شاركت منصة شاهد في آي بي الإعلان الرسمي لمسلسل ستيليتو العربي عبر قناتها الرسمية في منصة اليوتيوب، وقد تضمن الإعلان أحداث مهمة ومشوقة من المسلسل لإثارة فضول المشاهدين، ومن خلال مقطع الفيديو التالي يمكن مشاهدة إعلان مسلسل ستيليتو العربي:

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تطرقنا من خلاله لمعرفة اين تم تصوير مسلسل ستيليتو العربي، بالإضافة إلى معرفة قصة المسلسل وأبطاله مع توفير الإعلان الرسمي له ومعلومات أخرى حوله.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , مسلسل ستيلتو , 09/10/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *