من هو زوج سالي عبدالسلام ويكيبيديا

من هو زوج سالي عبدالسلام

من هو زوج سالي عبدالسلام ويكيبيديا، تلك الإعلامية ومقدمة البرامج المصرية، والتي عرفت بنجاحها في مهنتها، حيث لفتت الانتباه وحظيت بالاهتمام منذ أول برنامج عملت فيه وقدمته، حتى أصبحت في يومنا هذا إحدى أفضل الإعلاميات ومقدمات البرامج في مصر والعالم العربي. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على تلك الإعلامية المميزة، كما سنتعرف على من هو زوجها.

من هي سالي عبدالسلام ويكيبيديا

إن سالي عبد السلام هي إعلامية ومقدمة برامج مصرية، وهي من مواليد 24 أكتوبر من عام 1985 م في جمهورية مصر العربية. وهي حاصلة على شهادة في الإعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وقد بدأت مسيرتها المهنية بعد تخرجها من الجامعة حيث كان برنامج اسمع وافصل 9090 أول أعمالها، ولاقت من خلاله استحسان الجميع، لتكمل بعده مسيرة مليئة بالنجاح، حيث قدمت أيضًا برنامج كلام نواعم وحكاية كل عيد.[1]

شاهد أيضًا: من هي روعة السعدي ويكيبيديا

سالي عبدالسلام السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للإعلامية المصرية سالي عبد السلام، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: سالي عبد السلام.
  • تاريخ الميلاد: 24 أكتوبر من عام 1985 م.
  • مكان الميلاد: في جمهورية مصر العربية.
  • العمر الحالي: 37 عامًا.
  • الجنسية: المصرية.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الوضع الاجتماعي: متزوجة.
  • اسم الزوج: مؤمن الباز.
  • المؤهل العلمي: بكالوريوس في الإعلام.
  • المدرسة الأم: الجامعة الأمريكية بالقاهرة.
  • المهنة: مقدمة برامج.

سالي عبد السلام السيرة الذاتية

من هو زوج سالي عبدالسلام ويكيبيديا

إن زوج الإعلامية سالي عبدالسلام هو الشاب مؤمن سالم الباز، وهو من مواليد 1985 م، في جمهورية مصر العربية، وقد نشرت صور تجمعها معه قبل زفافهما بيوم واحد، وغردت قائلة بأنه يكبرها ب 4 أيام. وتزوجت منه في 1 أكتوبر من هذا العام، حيث أقيم الحفل في أحد فنادق القاهرة، وبحضور عدد من الفنانين العرب.

من هو زوج سالي عبدالسلام ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هي ماريا كندي ويكيبيديا

كم عمر سالي عبدالسلام

إن عمر الإعلامية سالي عبدالسلام هو 37 عامًا فهي من مواليد 24 أكتوبر من عام 1985 م، وقد بدأت الإعلامية سالي عبد السلام مسيرتها في التقديم والإعلام وهي في العشرينيات من العمر، وذلك بعد تخرجها من الجامعة، وهي ما تزال تقدم العديد من البرامج.

شاهد أيضًا: من هي زوجة محمد الطميحي ويكيبيديا

انستقرام سالي عبدالسلام

تملك المذيعة المصرية الشهيرة سالي عبدالسلام حساب خاص في منصة إنستقرام الاجتماعية، وقد بلغ عدد المتابعين في حسابها مليون متابع، الذين تشاركهم فيه أحدث إطلالاتها، وآخر أعمالها، ولقطات من حياتها الشخصية. كما يمكن الدخول على إنستقرام سالي عبد السلام “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هي هالة فاخر ويكيبيديا

تويتر سالي عبدالسلام

كما تملك الإعلامية سالي عبد السلام حساب آخر في منصة تويتر الاجتماعية، وقد وصل عدد المتابعين فيه إلى حوالي 81.2 ألف متابع، الذين تشاركهم فيه آخر أخبارها الشخصية والاجتماعية والعملية. كما يمكن الدخول على تويتر سالي عبد السلام “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا من هو زوج سالي عبدالسلام ويكيبيديا، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذه المذيعة الشهيرة، كما تعرفنا على زوجها وحساباتها بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ mobile.twitter.com , تويتر سالي عبدالسلام , 8/10/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *