من هو زوج شوق الهادي ويكيبيديا

من هو زوج شوق الهادي

من هو زوج شوق الهادي ويكيبيديا، تلك الفنانة الكويتية الشهيرة والتي تقدم على الرغم من صغر سنها مسيرة فنية رائعة، حيث بدأت التمثيل منذ الصغر، ولها أدوار عديدة في الدراما الكويتية وفي المرح، والسينما. وسوف نتعرف في مقالنا عبر موقع مقالاتي من هي شوق الهادي ويكيبيديا، كما سنتعرف من هو زوجها، وكم عمر شوق الهادي.

من هي شوق الهادي ويكيبيديا

إن شوق الهادي هي ممثلة كويتية شهيرة، وهي من مواليد 3 ديسمبر من عام 1996 م في دولة الكويت، حيث نشأت وترعرت وتقيم فيها، كما أنها حاصلة على شهادة في الثانوية العامة. وهي اخت الممثلة فرح الهادي والتي شاركتها معها في أحد الأعمال عام 2007 م، وتملك الفنانة الكويتية عدد كبير من الأعمال التلفزيونية وكذلك مثلت في عدة مسرحيات، وعمل سينمائي واحد وهو “ميساء”.[1]

شاهد أيضًا: من هي زوجة مبارك الهاجري الاولى

شوق الهادي السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للمثلة الكويتية شوق الهادي، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: شوق الهادي.
  • اسم الأب: سعد فرحان الهادي.
  • تاريخ الميلاد: 3 ديسمبر من عام 1996 م.
  • مكان الميلاد: في الكويت.
  • الجنسية: الجنسية الكويتية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • المؤهل العلمي: شهادة في الثانوية العامة.
  • الوضع الاجتماعي: مطلقة.
  • اسم الزوج: بدر الماص.
  • المهنة: ممثلة.
  • سنوات النشاط: من عام 2007 م، حتى الآن.

شوق الهادي السيرة الذاتية

من هو زوج شوق الهادي ويكيبيديا

إن زوج الفنانة شوق الهادي هو الشاب الكويتي الراحل بدر الماص، وهو شاب من دولة الكويت وكان مقيماً في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو من هواة الدراجات النارية والسباق. وقد تزوجت منه الفنانة شوق الهادي في عام 2015 م، إلا أن زواجهما لم يستمر طويلًا حيث أعلنا انفصالهما بعد عامين، وفي 5 نوفمبر من عام 2023 م توفي طليقها بدر الماص في حادث مروري.

من هو زوج شوق الهادي ويكيبيديا

شاهد أيضًا: حقيقة طلاق فرح الهادي

كم عمر شوق الهادي

إن عمر الفنانة الكويتية شوق الهادي هو 26 عامًا، فهي من مواليد 3 ديسمبر من عام 1996 م. وقد بدأت شوق الهادي التمثيل في عمر صغيرة حيث مثلت في إحدى المسلسلات مع شقيقتها فرح الهادي عندما كانت تبلغ من العمر 11 عامًا، وعلى الرغم من توقفها عامين عن التمثيل بسبب زواجها، إلا انها عادت بقوة.

شاهد أيضًا: من هو زوج شوق الهادي الثاني

انستقرام شوق الهادي

تملك الممثلة الكويتية الشهيرة شوق الهادي حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستقرام، حيث يتابعها عليه الكثير من الأشخاص، الذين تشاركهم فيه أحدث إطلالاتها، وآخر أعمالها الدرامية المميزة، وأخبارها الشخصية أيضًا. كما يمكن الدخول على إنستقرام شوق الهادي”من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا من هو زوج شوق الهادي ويكيبيديا، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذه الممثلة الكويتية الشهيرة، كما تعرفنا على زوجها وحسابها بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام شوق الهادي , 8/10/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *