عطلة المولد النبوي 2024 الاردن للقطاع العام والخاص 

عطلة المولد النبوي 2023 الاردن

عطلة المولد النبوي 2024 الاردن للقطاع العام والخاص. يتزامن هذا الاستفسار مع اقتراب عيد المولد النبوي الشريف. حيث يعطِّل جميع العاملين في القطاعين العام والخاص احتفالًا بذكرى مولد النبي. ومن خلال المقال التالي من موقع مقالاتي سنبيِّن متى موعد المولد النبوي الشريف 2024 في الاردن.

عيد المولد النبوي الشريف

يوافق المولد النبوي الشريف الثاني عشر من شهر ربيع الأول حيث تحتفل بهذه المناسبة العديد من الدول في العالم بما في ذلك سوريا وليبيا ومصر والإمارات العربية المتحدة والأردن. وبهذه المناسبة تصدر القرارات الرسمية التي تقضي بتعطيل القطاعين العام والخاص احتفاءً بذكرى مولد النبي الذي يعود تاريخ الاحتفال به إلى العهد الفاطمي. فيما تختلف مظاهر الاحتفال بهذه المناسبة من دولةٍ لأخرى حسب ما هو متعارف عليه.

عطلة المولد النبوي 2024 الاردن

أعلنت وزارة العمل في الأردن عن قرار رئيس الوزراء الأردني الذي يقضي بتعطيل كافة الجهات الحكومية التي تشمل الوزارات والدوائر الرسمية بالإضافة إلى المؤسسات والهيئات العامة احتفالًا بذكرى مولد النبي كما تشمل هذه العطلة الرسمية القطاع الخاص. وفي سياقٍ متصلٍ أكدت وزارة العمل أن عطلة المولد النبوي ستكون مأجورة للعاملين في مؤسسات القطاع الخاص في حال عملهم خلال العطلة كما يعوضون عنها بأجرٍ إضافي يبلغ 150% من الأجر المعتاد وفق قانون العمل الأردني رقم (8) لعام 1996م.[1]

شاهد أيضًا: ما هو تاريخ عيد الاستقلال الأردني

متى عطلة المولد النبوي في الأردن 2024

بحسب إعلان وزارة العمل الأردنية يعطِّل القطاع العام والخاص في الأردن يوم 16 سبتمبر 2024 باستثناء الجهات التي تقتضي طبيعة العمل فيها خلاف ذلك. وبهذه المناسبة دعت الوزارة كافة المؤسسات والهيئات والجهات في الأردن إحياء هذه الذكرى بما يليق بها.

كم باقي على عطلة المولد النبوي في الأردن 2024

يبيِّن العداد التنازلي أدناه كم باقي على عطلة المولد النبوي في الأردن:

كم باقي على المولد النبوي

إلى هنا، نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن عطلة المولد النبويِّ 2024 الاردنِ للقطاع العام والخاص. كما بيَّن متى عطلةُ المولدِ النبويِّ في الأردنِ 2024 ، وكم باقي على عطلة المولد النبويِّ في الأردنِ.

المراجع

  1. ^ twitter.com , وزارة العمل الأردنية , 01/09/2024

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *