+200 من اجمل عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024

عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف

+200 من اجمل عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف ، حيث مع اقتراب النفحات المباركة ليوم ولادة رسولنا الكريم تطيب خلالها عبارات التهاني والمباركات والدعوات بين جميع أبناء الأمّة الإسلامية، وعبر مقالنا ضمن موقع مقالاتي سنتناول باقة مميزة من أجمل العبارات وكلمات بمناسبة المولد النبوي الشريف في السطور القادمة.

عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 

تعود مناسبة المولد النبوي الشريف على قلوب المسلمين بالكثير من البهجة والفرحة، وخلالها يتم تداول عبارات التهاني والمباركات، والتي نعرض منها التالي:

  • تعود إلينا جمالية مناسبة مولد حبيبنا المصطفى، هادي البشرية، ورسول الأمّة، لنستقبلها بقلوبٍ يغمرها الحب لرؤيته، والسير على منهجه.
  • أضاءت الدنيا بمولده، واستبشرت الديانات السماوية جميعها بقدومه، إنّه اليوم الذي يحمل ولادة فجر الإسلام وضياء الأمّة، مولد حبيبنا المصطفى صلّى الله عليه وسلم، نسأل الله أن يرزقنا شفاعته، وأن نسير على منهجه القويم.
  • مناسبة تغمر قلوبنا حُبّا وشوقًا، لنستقبلها بمشاعر الفرح وتراقص القلوب، هنيئًا للأمة الإسلامية بمولد حبيبها المصطفى، نسأل الله أن يجمعنا به في جنان الخُلد والنعيم.
  • بوافر من الحُب، وببهجة المُناسبة وتراقص المشاعر والفرحة، أهنئ أمتنّا الإسلامية بحلول مولد نبينّا المصطفى صلّى الله عليه وسلم، ونسأل الله أن يُبارك لنا في ديننا وإسلامنا، ويهدينا لصلاح أمرنا في الدنيا والآخرة.

اقرأ أيضًا: كلمة عن المولد النبوي الشريف مكتوبة

اجمل عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف  

عديدة هي العبارات التي ننسجها بمحبةٍ، استقبالًا لمولد الحبيب المُصطفى صلّى الله عليه وسلم، والتي نعرض منها التالي:

العبارة الأولى في يوم مولد الحبيب، نتوجّه بأجمل عبارات التهاني والمُباركات للأمّة الإسلامية جمعاء، ونسأل الله أن يحفظنا خير أمّة بُعث إليها الحبيب، ويرزقنا رؤيته في جنان الخُلد والنعيم.
العبارة الثانية  مع حلول النفحات المباركة من يومنا العظيم، يوم مولد الرسول الكريم، نسأل الله أن يرزقنا شفاعته، ويحفظ علينا ديننا وإسلامنا.
العبارة الثالثة  يطيب لي مع هذه الذكرى الطيّبة التي تحمل مع إشراقتها نفحات الخير والبركة على قلوبنا جميعًا، أن أُهنّئ أمّة الإسلام بمولد الهادي الحبيب، والرسول العظيم، ونُهديه أجمل صلواتنا وسلامنا، سائلين المولى أن يرزقنا زيارته، وشفاعته يوم القيامة.
العبارة الرابعة تعود إلينا تلك المُناسبة العزيزة، التي تحمل معها أسمى مشاعر الحُبّ والخير لقلوبنا، لنحتفي بها بقلوبنا وبصلواتنا وسلامنا على حبيبنا المصطفى، من أشرقت الدنيا بمولده، وطابت الأيام وأنارت بالهداية بوجود.

رسائل تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف

من الرسائل الجميلة التي حملت مع حروفها بهجة المناسبة الدينية، التي تتجدّد بها مشاعرنا ونستقبلها بقلوبنا وأرواحنا:

رسائل تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 
  • بكامل مودتي، وأسمى مشاعر محبتي، أتوجّه لكلّ مسلمٍ يحمل حُبَّ الرسول في قلبه، وصفاته وأخلاقه الحميدة في سلوكه، بالتهنئة والمباركة بذكرى مولده صلّى الله عليه وسلم، سائلًا المولى أن يرزقنا شفاعته ورؤيته في جنان النعيم.
  • مع النفحات المُباركة التي تهبّ علينا من يوم مولد حبيبنا المصطفى، هادي البشرية، ومعلمنّا الأول، رسولنا الصادق الأمين، نبارك لأمّتنا الإسلامية بهذه الإشراقة التي أنارت دروب أيامنا وحياتنا، وأضاءت فتيل الهداية في أرواحنا.
  • في يوم المولد النبوي الشريف، نُهديك حبيبنا المصطفى صلواتنا العظيمة وسلامنا الكريم، ومشاعرنا التي تفيض شوقًا لرؤيتك، وقلوبنا التي تتراقص فرحًا وبهجةّ بيوم مولدك، صلاة الله وسلامه عليك يا خير البشرية.
  • كلُّ الحبّ لقدوتنا الأولى، ومُعلمنّا الأعظم، كامل سلامنا وصلواتنا وتعظيمنا لمن أدّ الرسالة وأنار الوجود، لمن كان الضياء والنور وسط ظلام الجهل والآثام، للحبيب الذي أشرقت الدنيا بإشراقة مولده، وأزهوّت الحياة بنور هدايته، صلاة الله وسلامه عليك في يوم مولدك العظيم.

اقرأ أيضًا: مقدمة حفل عن المولد النبوي الشريف مكتوب

تغريدات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 

يُشارك المسلمون فرحة استقبال المولد النبوي الشريف على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، بأجمل التغريدات والتي منها:

  • مع نفحات الخير ونوافذ البركة التي فُتحت مغاليقها على البشرية بمولد الهادي والرسول الكريم، نسأل الله أن يجعلنا على هداية نبيّه ونهجه القويم، وأن يُبارك لنا في ديننا وإسلامنا، ويرزقنا الثبات عليه ويجعلنا خير أمّة بعث نبيّها بالحق.
  • تحمل مُناسبة المولد النبوي الشريف في رحابها، ولادة أمّة وبزوغ فجر الإسلام المُنتظر، نستقبلها بفرحٍ يغمر قلوبنا، وبشوقِ المحب لرؤية حبيبه وهاديه المُصطفى صلى الله عليه وسلم، أفضل صلاتنا وسلامنا لك يا رسول الله.
  • بفرحٍ يغمر القلب، وبكلمات تعجز عن صياغة الحروف المناسبة للتعبير عن كمية المشاعر والحنين الذي يغمر القلب مع ذكرى مولد الحبيب والشفيع محمد صلّى الله عليه وسلم، نسأل الله أن يرزقنا زيارته، وشفاعته يوم القيامة.

بطاقات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 

حيث تأتي تلك البطاقات مع مناسبة التهنئة بذكرى مولد الرسول الكريم، والتي نعرضها وفقّا للتالي:

بطاقة التهنئة الأولى إنّه يومٌ عظيم على أمتنّا الإسلامية، وعزيزٌ على قلب كلّ مسلم ومسلمة يحمل حب رسول الله في فؤاده وذكره في روحه، كل عامٍ ونحن على منهج رسول الله، نقتدي بصفاته، ونحتلي بأخلاقه.
بطاقة التهنئة الثانية  كم تطيب المُباركات والتهاني مع تلك النفحات التي تهبّ علينا من ذكرى مناسبة المولد النبوي الشريف، الذكرى التي كانت إشراقة شمس الهداية، ونورًا أضاء وهجه قلبَ كلٍ مسلم اهتدى لصراط الله، واتبّع نهج النبي صلى الله عليه وسلم.
بطاقة التهنئة الثالثة  بلهفة المُشتاق، وبكامل مشاعر الحنين والحب نستقبل مولد حبيبنا المصطفى، الذي أنار الوجود وأضاء نور الهداية في القلوب، نهديك سلامنا وصلواتنا يا رسول الله.

اقرأ أيضًا: اذاعة مدرسية عن المولد النبوي الشريف كاملة PDF

كلمات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 1445

من أجمل الكلمات التي جاءت محملّة بباقات التهاني بمناسبة ذكرى مولد الرسول الكريم:

كلمات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 1445
  • في مناسبة المولد النبوي الشريف، يطيب لنا أن ننسج مشاعرنا التي نكنّها في صدرونا على هيئة حروف مغزولةٍ بالمحبة، ومغمورة بأشواق الحنين للمصطفى والهادي الأمين، لنُهديها لأمّة الإسلام جمعاء، ونسأل الله أن ينفعنا بإسلامنا ويكرمنا بشفاعة حبيبنا ورسولنا.
  • إنّه يوم ميلاد الرسول، يوم السلام والأمان والهداية للأرض، يومٌ أشرقت الحياة به، وبزغ فجر الإسلام وزال ظلام الآثام والأصنام وتاهت دروب الضلال، يومٌ فتحت به نوافذ الرحمة والبركة على الكون بأكمله، نُهديك صلواتنا وسلامنا يا رسول الله.
  • نبينا الكريم، نستقبل يوم مولدك العظيم بمشاعرٍ تطيب فرحًا وشوقًا، بلهفة تعجز الكلمات عن وصفها، إنّها مشاعر القلب التي لا يمكن إيصالها بالكلمات، صلوات الله وسلامه عليك يا نبي الرحمة، وهادي الأمّة، نبينا المختار.

اقرأ أيضًا: ادعية المولد النبوي الشريف

أجمل ما قيل في مناسبة المولد النبوي الشريف بالانجليزي 

من أجمل العبارات التي جاءت وصفًا وتعبيرًا عن يوم مولد الرسول باللّغة الإنجليزية:

  • العبارة: With an abundance of love, and with feelings that dance with joy in the heart, we joyfully welcome the birthday of our beloved, and we congratulate our Islamic nation on this good occasion.
    • الترجمة: بفيضٍ من الحب، وبمشاعرٍ تتراقص فرحًا في القلب، نستقبل ببهجة يوم مولد الحبيب، ونبارك لأمتنا الإسلامية بهذه المُناسبة الطيّبة.
  • العبارة: Every year, we are guided to the path of truth and Islam, thanks to our first teacher, and our beloved Prophet, the Prophet, who shone the birth of Islam on the day of his birth, may God’s prayers and peace be upon him.
    • الترجمة: كل عامٍ ونحن في هدايةٍ لطريق الحقِ والإسلام بفضلِ مُعلمنّا الأول، ورسولنا الحبيب المصطفى الذي أشرقت ولادة الإسلام بيوم مولده صلّى الله عليه وسلم، كلّ عامٍ والحبيب قدوتنا، ومنهجه مسلكنا، وأخلاقه وصفاته الحميدة هي سُلوكنا، نهديك صلواتنا وسلامنا يا حبيبنا.

اقرأ أيضًا: خطبة عن المولد النبوي الشريف pdf كاملة

اجمل عبارات التهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف بالصور 

مع اقتراب مناسبة المولد النبوي الشريف، المناسبة الدينية العظيمة والعزيزة في قلب كل مسلم ومسلمةٍ، تتنزيّن مواقع التواصل الاجتماعي بأجمل الصور التي تختصر مشاعر الفرحة بهذه المناسبة، ونعرض من هذه الصور التالي:

اجمل عبارات التهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف بالصور 
اجمل عبارات التهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف بالصور 
اجمل عبارات التهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف بالصور 
اجمل عبارات التهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف بالصور 
اجمل عبارات التهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف بالصور 
اجمل عبارات التهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف بالصور 

نصل بهذا القدر لختام مقالنا والذي يحمل العنوان +200 من اجمل عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف ، حيث تناولنا خلال فقراته مجموعة من أجمل عبارات التهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف، كما وختمنا مقالنا بمجموعة من الصور التي تحمل أطيب المباركات في رحابها.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *