رابط التسجيل في مبادرة تغيير المكيفات السعودية estbdal.seec.gov.sa

رابط التسجيل في مبادرة تغيير المكيفات

رابط التسجيل في مبادرة تغيير المكيفات في السعودية estbdal.seec.gov.sa حيث تعتبر مبادرة استبدال المكيفات إحدى الخدمات المقدمة من المركز السعودي لكفاءة الطاقة لتوفير راحة مواطني المملكة العربية السعودية. سنتكلم من خلال مقالنا هذا من خلال موقع مقالاتي عن رابط مبادرة استبدال المكيفات.

مبادرة تغيير المكيفات في السعودية

أتاح المركز السعودي لكفاءة الطاقة خدمة الاشتراك بمبادرة التكييف عالية الكفاءة، وذلك بخصم قيمته 1000 ريال سعودي لكل جهاز تكييف. وقد تم إطلاق هذه المبادرة بتاريخ 3 ربيع الأول من العام الهجري 1444، وبالتعاون مع الجهات الحكومية صاحبة العلاقة. يجدر الذكر أن خدمة التوصيل والتركيب مجانية بالكامل، فما على المواطن إلا التوجه إلى أحد المتاجر المشتركة بالخدمة والشراء مباشرة، أو يمكن له التقدم بطلب إلكتروني من خلال موقع المتجر. [1]

التسجيل في مبادرة تغيير المكيفات في السعودية

سعيًا من المركز السعودي لكفاءة الطاقة إلى رفع كفاءة أجهزة التكييف وإتاحة فرص للتصنيع المحلي لها، تم إطلاق هذه المبادرة، وفيما يلي خطوات التسجيل في هذه الخدمة:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بمبادرة استبدال التكييف “من هنا“.
  • إدخال تاريخ ميلاد المستخدم.
  • إدخال رقم هوية المستخدم.
  • كتابة رمز التحقق البشري.
  • النقر على زر تحقق من الأهلية.
  • بعد هذه الخطوة سيتم ظهور إشعار يحمل الموافقة على الخدمة أم لا.
  • في حال كان متاح استبدال التكييف، سيتم إظهار مجموعة المتاجر المشتركة بخدمة استبدال.

شروط التسجيل في مبادرة تغيير المكيفات

أعلن المركز السعودي لكفاءة الطاقة أنه سيتم انطلاق المبادرة من العاصمة السعودية الرياض بمشاركة ما يزيد عن 60 متجر، ثم سيتم تعميم التجربة إلى باقي مناطق المملكة العربية السعودية، وفيما يأتي أهم الشروط الواجب توافرها للاستفادة من المبادرة:

  • ألا يقل عمر المستخدم عن 21 عاماً.
  • أن يكون التكييف القديم المراد استبداله من نوع شباك.
  • تركيب التكييف الجديد مكان القديم في المنزل.

أهداف مبادرة تغيير المكيفات

بالتعاون مع الجهات الحكومية السعودية ذات العلاقة، قام المركز السعودي لرفع الكفاءة بإعداد وتنفيذ وإطلاق مبادرة استبدال التكييف، وذلك لعدة أهداف نذكر منها:

  • تشجيع الصناعة الوطنية في المملكة العربية السعودية.
  • ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية وتقليلها عبر المكيفات الجديدة.
  • تشجيع مواطني المملكة العربية السعودية على تركيب مكيفات ذات كفاءة أعلى.

شاهد أيضًا: كيفية الحصول على دعم المكيفات حساب المواطن

رابط التسجيل في مبادرة تغيير المكيفات في السعودية estbdal.seec.gov.sa

يمكن لكافة مواطني المملكة العربية السعودية الراغبين باستبدال مكيفاتهم القديمة من نوع شباك وممن تتوفر لديهم الشروط ويعدون ذوي أهلية لاستحقاق هذه المبادرة؛ بخصم يصل إلى 1000 ريال سعودي التسجيل فيها حالًا بشكل إلكتروني عبر الرابط estbdal.seec.gov.sa واتباع الخطوات سابقة الذكر في هذا المقال.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام سطور مقالنا الذي ذكرنا من خلاله رابط التسجيل في مبادرة تغيير المكيفات في السعودية estbdal.seec.gov.sa كما عرفنا بمبادرة تغيير المكيفات وطريقة التسجيل فيها كما ذكرنا متى تنتهي هذه المبادرة.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *