رقم شركة الكهرباء السعودية الموحد

رقم شركة الكهرباء

رقم شركة الكهرباء السعودية الموحد حيث تعمل الشركة السعودية للكهرباء وفق استراتيجية محددة؛ تحقق من خلالها رؤية المملكة العربية السعودية لعام 2030. سنتكلم من خلال سطور مقالنا هذا من خلال موقع مقالاتي عن شركة الكهرباء السعودية وكذلك عن الرقم الموحد الذي خصصته لخدمة عملائها وغير ذلك من معلومات تتعلق بهذا الموضوع.

شركة الكهرباء السعودية

إن الشركة السعودية للكهرباء هي إحدى الشركات المساهمة في المملكة، تأسست وفقًا لأحكام نظام الشركات؛ بموجب قرار ملكي رقم (م/3) بتاريخ 28/1/1437 هجري. وتعمل هذه الشركة بناءً على استراتيجية ورؤية لتقدم لعملائها وللملكة العربية السعودية خدمات طاقة ذات مستوى عالمي. والجدير بالذكر تعد هذه الشركة من أكبر شركات المولدة للطاقة في الشرق الأوسط. [1]

رقم شركة الكهرباء السعودية الموحد

هيأت الشركة السعودية للكهرباء أرقامًا يمكن من خلالها لعملاء الشركة من مواطني المملكة العربية السعودية التواصل مع فريق الدعم الفني الموجود في الشركة للاستفسار عن كل ما يتعلق بالطاقة الكهربائية التي تغذي منازلهم وأماكن عملهم، وهذه الأرقام هي:

  • رقم خدمة العملاء 920000222.
  • رقم خدمة المشتركين 9200001100.

شاهد أيضًا: التسجيل في شركة الكهرباء

شركة الكهرباء خدمات الأفراد

تقدم شركة الكهرباء السعودية لعملائها عدة خدمات إلكترونية في مجال الطاقة الكهربائية، تهدف من خلال هذه الخدمات إلى توفير وقت وجهد الأفراد، وهذه الخدمات هي:

  • تعريفة الاستهلاك.
  • اشتراطات إيصال الخدمة.
  • العدادات الذكية.
  • العزل الحراري.
  • تغيير الجهد الكهربائي.
  • خدمة برق بلس.
  • الطاقة الشمسية.
  • خدمة آمن.
  • خدمة ذوي الاحتياجات الماسة للكهرباء.

ايميل شركة الكهرباء خدمة العملاء

وفرت شركة الكهرباء السعودية إيميل إلكتروني هو [email protected]، حيث يمكن لكافة المشتركين في الشركة من مواطني المملكة العربية السعودية إرسال الرسائل إلى صندوق البريد الخاص بالشركة، ليطرحوا مشاكلهم أو للاستفسار والاستعلام عن كل ما يتعلق بالطاقة الكهربائية. يجدر الذكر أن الشركة أتاحت أكثر من طريقة للتواصل بحيث ترتبط بكل مناطق المملكة العربية السعودية.

تطبيق الشركة السعودية للكهرباء

بهدف حصول كافة مشتركي الشركة السعودية للكهرباء على خدماتهم بشكل إلكتروني توفيرًا لوقتهم وجهدهم؛ وكذلك تقليل تواجدهم في مراكز الشركة، أطلقت الشركة عدداً من التطبيقات الإلكترونية التي تناسب مختلف الأجهزة الذكية:

  • رابط تحميل تطبيق الشركة السعودية للكهرباء على هواتف الآيفون عبر متجر آب ستور “من هنا“.
  • رابط تحميل تطبيق شركة الكهرباء السعودية على هواتف الأندرويد عبر متجر غوغل بلاي “من هنا“.

شاهد أيضًا: طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب

رابط الشركة السعودية للكهرباء

يمكن لكافة مشتركي الشركة السعودية للكهرباء من مواطني ومقيمي المملكة العربية السعودية الدخول إلى الموقع الرسمي لها على شبكة الإنترنيت والاستعلام عن كل ما يتعلق بالشركة من خدمات المستثمرين والمشتركين وكذلك الاستعلام عن الفواتير كما يمكن التعرف إلى تاريخ الشركة ومجلس إدارتها وغير ذلك من معلومات تتعلق بهذه الشركة المساهمة. للوصول إلى الموقع الرسمي للشركة السعودية للكهرباء يمكن الدخول se.com.sa.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام سطور مقالنا الذي ذكرنا من خلاله رقم شركة الكهرباء السعودية الموحد كما عرفنا بالشركة وذكرنا الإيميل الإلكتروني الخاص بالشركة ورابط الموقع الرسمي للشركة على مواقع الإنترنيت بالإضافة إلى الخدمات المتنوعة التي تقدمها الشركة لعملائها.

أسئلة شائعة

  • ما هو رقم شركة الكهرباء الرياض؟

    إن رقم شركة الكهرباء الموحد في الرياض أو في غيرها من مناطق المملكة العربية السعودية هو 9200001100.

  • ما هو رقم طوارئ شركة الكهرباء السعودية؟

    إن رقم الطوارئ الذي خصصته الشركة السعودية للكهرباء هو 933.

المراجع

  1. ^ se.com.sa , الشركة السعودية للكهرباء , 02/10/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *