من هو زوج منى العتيبي ويكيبيديا

من هو زوج منى العتيبي

من هو زوج منى العتيبي، التي تعتبر من إحدى الشخصيات التي عُرفت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، واكتسبت شهرة كبيرة من خلالها حيث تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة لم تكتسبها فقط من السوشال ميديا، بل من كونها ابنة الفنانة إلهام الفضالة، وعبر موقع مقالاتي سنتعرف على من هي منى العتيبي، ومن هو زوجها.

من هي منى العتيبي ويكيبيديا

إن منى العتبيبي هي ناشطة اجتماعية شهيرة كويتية الجنسية، كما أنها ابنة الممثلة الكويتية الشهيرة إلهام الفضالة حيث وُلدت منى في الكويت، وتميزت بجمالها الخليجي الذي يميل إلى الطبيعية فهي من المهتمين بمجال الأزياء والتجميل فكثيرًا ما تشارك متابعيها عبر حسابها على انستقرام صورها بعد وضع الميك أب الذي يبرز جمالها بطريقة ناعمة وهادئة.

منى العتيبي السيرة الذاتية

  • تتمثل أبرز المعلومات الشخصية المتعلقة بمنى العتيبي بما يلي:
  • الاسم الكامل: منى العتيبي.
  • اسم الأم: إلهام الفضالة.
  • الجنسية: كويتية.
  • مكان الميلاد: الكويت.
  • المهنة: ناشطة اجتماعية.
  • الاهتمامات: الأزياء والموضى.
  • المواطنة: الكويت.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • الديانة: مسلمة.

من هو زوج منى العتيبي ويكيبيديا

إن زوج منى العتيبي هو نواف الخالدي من مواليد جولة الكويت سنة 1981 وهو أحد لاعبي كرة القدم الشهيرين في الكويت حيث كان يلعب لصالح نادي القادسية وهو من المحترفين في مجاله حيث نال لقب أفضل حارس مرمى في الكويت وذلك لعام 2008 وكان قبل ذلك بعام قد تم اختياره ليكون أحد المشاركين في كأس الخليج.

من هو زوج منى العتيبي ويكيبيديا

شاهد أيضًا: انستقرام نواف الخالدي زوج منى العتيبي

أبناء نواف الخالدي زوج منى العتيبي

يتميز كل من الثنائي نواف ومنى بعلاقة زوجية تسودها المحبة والمودة والاحترام كما يظهر عليهما، وقد أثمر زواجهما عن طفلين صبي، وبنت حيث يدعى الصبي محمد، لكن اسم البنت لم يُكشف بعد، وكانت قد احتفلت بعيد ميلاد ابنها محمد مؤخرًا بحسب ما شاركته عبر السوشال ميديا من صور للحفلة وكان قد بلغ عامين.

أبناء نواف الخالدي زوج منى العتيبي

انستقرام منى العتيبي

يتابع العتيبي جميع المهتمين بمجال الأزياء والموضة وخاصة من الخليج العربي والكويت فهناك تتركز قاعدتها الجماهيرية ولها حساب رسمي على انستقرام عليه أكثر من 136 ألف متابع تشاركهم يومياتها وصورها الشخصية التي كان أبرزها صور زفافها، ويمكن متابعتها “من هنا“.

سناب منى العتيبي

لا تقل شهرة العتيبي عبر سناب شات عن شهرتها عبر إنستقرام فهناك تملك آلاف المتابعين أيضًا، وتشارك عبره ستوريات من يومياتها ومع أطفالها كذلك آخر جلسات التصوير التي تقوم بها كما أنها تستخدم الحساب للإعلانات سواء لمنتجات التجميل أو الأزياء وغير ذلك، ويمكن التعرف على حسابها على سناب شات من خلال الصورة التالية.

سناب منى العتيبي

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

إلى هنا، تعرفنا على من هو زوج منى العتيبي ويكيبيديا الذي يكون أحد لاعبي كرة القدم الشهيرين في الكويت وله من زوجته ولد وبنت.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *