ماهي نهاية مسلسل ستيليتو العربي

نهاية مسلسل ستيليتو العربي

ماهي نهاية مسلسل ستيليتو العربي، ذلك المسلسل الذي يضم خليطاً من أشهر الممثلين السوريين واللبنانيين، والذي استطاع من تحقيق صدى واسع منذ لحظة إطلاقه، ليصبح حديث الناس، ومواقع التواصل الاجتماعي. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على هذا المسلسل الشهير، كما سنتعرف على قصته وطاقم عمله ونهايته بالتفصيل.

مسلسل ستيليتو العربي

إن مسلسل ستيليتو هو مسلسل دراما سورية ولبنانية جديد، أخذت قصته عن المسلسل التركي “جرائم صغيرة”. وهو من كتابة الكاتبة السورية لبنى مشلح، ومن إعداد مي حايك، وقد أخرجه المخرج الشهير Ender Emir، وشارك فيه مجموعة متنوعة ومميزة من الممثلين السوريين واللبنانيين.[1]

شاهد أيضًا: كم عدد حلقات مسلسل ستيليتو ومتى يتم عرضه

قصة مسلسل ستيليتو العربي

تبدأ قصة مسلسل “ستيليتو العربي” بجريمة قتل تحدث أثناء حفل كبير مقام في إحدى منازل مجمع سكني فخم، حيث تسقط جثة من الطابق الذي يعلو هذا المنزل، وهنا تبدأ علامات الاستفهام بالظهور، بحثًا عن صاحب هذه الجثة، وتنطلق من بعدها رحلة البحث عن هوية القاتل. فيقوم الضابط المسؤول باستجواب كافة الشهود، ليكشف من خلال تلك الاستجوابات تفاصيل مليئة بالكراهية والخيانة قد تمت في الزمن الماضي.

شاهد أيضًا: ما معنى اسم مسلسل ستيليتو بالعربي

ماهي نهاية مسلسل ستيليتو العربي

إن نهاية مسلسل ستيليتو العربي لم تعرف بعد، حيث قد بدأ عرضه منذ فترة قصيرة على منصة شاهد الإلكترونية، وما زال في حلقاته الأولى، وسوف يستمر عرضه لحوالي 3 أشهر، حتى تعرض الحلقة الأخيرة منه، وتعرف نهايته. علمًا بأن نهاية مسلسل ستيليتو التركي ضمت أحداثاً مفرحة، وذلك عند زواج إحدى بطلات المسلسل، وأخرى محزنة، وذلك عندما تقتل إحدى بطلاته على يد صديقتها عن طريق الغلط، ولكنها تستطيع إثبات براءتها والخروج من السجن. وقد تتشابه نهاية النسخة العربية من المسلسل مع النسخة التركية منه، وهذا ما سيعرف في نهاية عرض مسلسل ستيليتو العربي.

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل ستيليتو على mbc4 ومواعيد الاعادة

طاقم العمل في مسلسل ستيليتو العربي

شارك في تجهيز مسلسل ستيليتو العربي مجموعة كبيرة من الفنانين السوريين واللبنانيين، وسوف نتعرف على طاقم عمله بشكل كامل، وذلك وفق الآتي:

  • المخرج: Ender Emir.
  • الكاتبة: لبنى مشلح.
  • إعداد سيناريو: مي حايك.
  • الممثلون:
    • الممثلة السورية كاريس بشار.
    • الممثلة السورية ديما قندلفت.
    • الممثلة اللبنانية ريتا حرب.
    • الممثلة اللبنانية ندى أبو فرحات.
    • الممثل اللبناني بديع أبو شقرا.
    • الممثل السوري سامر المصري.
    • الممثل السوري قيس الشيخ نجيب.
    • الممثل اللبناني كارلوس عازار.
    • ومجموعة من الممثلين الآخرين مثل: نور علي، وميشال حوراني، ونوال كامل، وأمل طالب وغيرهم الكثير.

شاهد أيضًا: اسماء ابطال مسلسل ستيلتو 2023 والقنوات الناقلة

رابط مشاهدة مسلسل ستيليتو العربي

أعلنت منصة “شاهد” منذ مدة عن موعد بدء عرض مسلسل ستيليتو العربي، حيث حددت يوم الأحد الواقع في 4 سبتمبر من عام 2023 م لإطلاق أول حلقة منه. ومنذ ذلك الحين وهي تعرض حلقات هذا المسلسل الشهير بالتسلسل، وقد أصبح يتابعه عدد كبير من الأشخاص على هذه المنصة الإلكترونية والتي سنضع رابط مشاهدة مسلسل ستيليتو العربي عليها “من هنا“. ليتممن الأشخاص من متابعته، والاستمتاع بأجمل الأحداث الدرامية المميزة.

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية:

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا ماهي نهاية مسلسل ستيليتو العربي، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا المسلسل الرائع، كما تعرفنا على قصته وطاقم عمله ونهايته بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , مسلسل ستيليتو , 22/09/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *