كم من الوقت يستغرق تجديد الاقامة للوافدين بالسعودية 2024

كم من الوقت يستغرق تجديد الاقامة

كم من الوقت يستغرق تجديد الاقامة للوافدين بالسعودية 2024  حيث يتطلَّب من أصحاب العمل تجديد إقامة العمالة الوافدة قبل انتهاء صلاحية الإقامة التي يترتب عليها غرامات مالية. ومن خلال المقال التالي من موقع مقالاتي سنبيِّن كم من الوقت يستغرق تجديد الاقامة للوافدين. بالإضافة إلى رسوم تجديد الإقامة للوافدين.

تجديد الإقامة للوافدين

أتاحت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية خدمة إصدار وتجديد الإقامة للوافدين بشكلٍ ربع سنوي كحدٍ أدنى. باستثناء العمالة المنزلية ومن في حكمها حيث تمكِّن هذه الخدمة صاحب العمل من تجديد إقامة العمالة الوافدة، وأوضحت الوزارة أن يمكن الاستفادة من هذه الخدمة عن طريق منصتي أبشر أعمال أو مقيم. وتأتي هذه الخدمة في إطار التيسير على منشآت القطاع الخاص وتمكينهم من تجديد الإقامة للعمالة الوافدة حسب الحاجة الفعلية.

شاهد أيضًا: كم سعر تجديد الاقامة في السعودية للمقيمين

رسوم تجديد الإقامة للوافدين

تبلغ رسوم تحديد الإقامة للوافدين بالسعودية المسجَّلين في المؤسسات والشركات 650 ريالًا سعوديًا، ويمكن لصاحب العمل تجديد خدمة الوافد لمدَّة ثلاثة أشهر أو 6 أشهر أو 12 شهرًا وفق ما هو معمول به سابقًا بناءً على مصلحة المنشأة كما يتوجب على صاحب العمل تجديد الإقامة قبل انتهاء الصلاحية تفاديًا للدراسة المالية المفروضة على تأخير تجديد الإقامة.

بذلك نصل إلى ختام المقال كم من الوقت يستغرق تجديد الاقامة للوافدين بالسعودية 2024 . كما بيَّن طريقة تجديد الإقامة للوافدين بالسعودية، رسوم تجديد الإقامة للوافدين.

المراجع

  1. ^ absher.sa , أبشر , 31/08/2024

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *