من هم ملكات الكيبوب

من هم ملكات الكيبوب

من هم ملكات الكيبوب حيث يمتلك تلك النوع من الموسيقى ملايين المحبين والمعجبين حول العالم، وكل شخص يفضل فرقة معينة، فيبدأ بالبحث عن أهم المعلومات عنها، ويحتوي هذا النوع من الموسيقى على العديد من الفرق الفنية التي يؤدي كل منها الكيبوب بأسلوبه الخاص، وعبر موقع مقالاتي سوف نتعرف على من هم ملكات الكيبوب ومن هي ملكة الراب في الكيبوب.

ما هو الكيبوب

إن الكيبوب هي موسيقى كورية مميزة؛ جاء اسمها من خلال دمج كل من كلمة كوري وكلمة بوب حتى يتم اعتمادها كنوع من أنواع الموسيقى المعتمدة في كافة أنحاء العالم، وقد نشأت هذه الموسيقى في كوريا الجنوبية، وذلك مع مطلع القرن الحادي والعشرين، حيث تتألف تلك الموسيقى من العديد من الفرق الكورية التي تؤدي مختلف أنواع الموسيقى الشعبية في كوريا الجنوبية، وقد أثارت موسيقى الكيبوب إعجاب الكثير من الفتيات والشبان في العالم أجمع ولا سيما في العالم العربي.

شاهد أيضًا: من هي الفرقة التي مهدت الطريق كيبوب

من هم ملكات الكيبوب

ملكات الكيبوب هو اللقب الذي يطلق على فرقة بلاك بينك، وهي فرقة تتألف من أربع فتيات، حيث تم انطلاق نشاطهم بشكلٍ أساسيٍ منذ عام 2016م، وقد نجحت منذ ذلك الوقت في حصد إعجاب الكثيرين في كافة أرجاء العالم، وذلك حتى يومنا هذا، فهي تسعى جاهدة إلى التقدم وتحقيق الإنجازات المستمرة، ومن أشهر إنجازاتها؛ إن الالبومات التي أطلقها تتصدر المركز الأول في فئة البيلبورد للألبومات على المستوى العالمي، وأكثر ما يتميز به هؤلاء الفتيات هو إتقانهن للعديد من أنواع الفنون كوب الرقص، وبوب الشباب وغير ذلك.[1]

من هم ملكات الكيبوب

شاهد أيضًا: اسماء فرقة بلاك بينك مع الصور

ملكات الكيبوب بلاك بينك

تتكون فرقة بلاك بينك الكورية، أو ما يعرف بفرقة ملكات الكيبوب من أربع عضوات وهن كما يلي:

  • جيني كيم: وهي فتاة كورية ذات مواليد عام 1996م، وقد تلقت كيم تعليمها في نيوزيلاندا، ثم انضمت إلى فرقة بلاك بينك عام 2010م ولا تزال موجودة بهل حتى الآن.
  • كيم جيسو: وهي فتاة كورية من مواليد عام 1995م، وقد انضمت إلى تلك الفرقة عام 2011م وحتى الآن موجودة بها.
  • بارك تشي يونغ: تعرف أيضًا باسم “روزي” وهي من مواليد عام 1997م، وقد عاشت وتلقت تعليمها في دولة استراليا، وانضمت إلى فرقة بلاك بينك عام 2012م.
  • ليسا مانوبان: وهي أول فتاة غير كورية انضمت إلى تلك الفرقة؛ ومع ذلك حصدت لقب ملكة الكيبوب لعام 2023م، كما أنها من مواليد عام 1997م، وقد انضمت إلى الفرقة عام 2011م.

شاهد أيضًا: صور جيسو من بلاك بينك 2023 خلفيات جيسو بلاك بينك كيوت

من هي ملكة الراب في الكيبوب؟

إن ملكة الهيب هوب أو ما يعرف بالراب هي؛ ليسا أو ليزا مانوبان، حيث حصلت على ذلك اللقب عام 2023م، وقد ازدادت شهرتها بعد ظهورها على غلاف مجلة “هاربر بازار” في تايلاند عام 2019م التي وزع منها أكثر من 120 ألف نسخة، كما تمتلك ملايين المعجبين والمتابعين على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي حيث تمتلك عدد متابعين على إنستقرام أكثر من 81 مليون متابع، ومن الجدير بالذكر أنها امتهنت عدة مجالات إلى جانب الغناء كعرض الأزياء والمواد التجميلية.

من هي ملكة الراب في الكيبوب؟

شاهد أيضًا: هل بلاك بينك مهدوا الطريق

من هي ملكة الرقص في الكيبوب

أما ملكة الرقص في موسيقى الكيبوب فهي؛ هيراي مومو؛ المغنية والراقصة الشهيرة التي تحمل الجنسية اليابانية، وقد بدأت مسيرتها في تلك الموسيقى عام 2008م عندما ظهرت في فيديو لوكالة ليكسي في كوريا الجنوبية، أما مسيرتها الفعلية، فقد بدأت عام 2015م بانضمامها لفرقة توايس ومشاركتها في العديد من الأغاني، وقد تمكنت مومو من حصد إعجاب ومحبة الكثيرين حول العالم بفضل المواهب الفنية التي تمتلكها، وقد أصبحت واحدة من أشهر الفنانين الشعبيين في اليابان.

من هي ملكة الرقص في الكيبوب

شاهد أيضًا: من هي مومو من توايس ويكيبيديا

أغاني ملكات الكيبوب

اشتهرت فرقة بلاك بينك بإبداعهن بأداء الأغاني التي قاموا بأدائها، حيث يمكن ذكر تلك الأغاني كما يلي:

  • .WHISTLE
  • .BOOMBAYAH
  • .PLAYING WITH FIRE
  • .STAY
  • .WHISTLE
  • .See U Latter
  • .REALLY
  • .Kiss and Make Up
  • .KILL THIS LOVE
  • .don’t know what to do
  • .kick it
  • .hope not
  •  DDU-DU DDU-DU REMIX.

في نهاية مقالنا هذا تعرفنا عبر سطوره على من هم ملكات الكيبوب وعلى أهم المعلومات التي تتعلق بنوع الكيبوب كما تعرفنا على من هي ملكة الرقص في كيبوب ومن هي ملكة الراب.

المراجع

  1. ^ instagram , blackpinkofficial , 10/09/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *