انتهت الاجازه فالحمد لله الذي جعلنا تويتر

انتهت الاجازه فالحمد لله الذي جعلنا

انتهت الاجازه فالحمد لله الذي جعلنا تويتر، فبعد الانتهاء من الإجازة الصيفية التي تستمر كل عام لمدة من الوقت، يعود الطلاب إلى مدارسهم وفصولهم، ليستأنفوا حياتهم العلمية، على مقاعدهم الدراسية، وكذلك الأمر بالنسبة للموظفين، وهذه المناسبة من المناسبات التي يحتفي بها الناس، فيتَبادلون فيها التهاني ويتشاركون مع بعضهم الأدعية والأماني الخيّرة على مواقع التواصل الاجتماعية، وعبر موقع مقالاتي سوف نقدم باقة جميلة من هذه التهاني الجميلة والأدعية التي تلبي هذا الغرض على منصة تُويتر وغيرها.  

انتهت الاجازه فالحمد لله الذي جعلنا تويتر

الإجازة الصيفية هي وقت للتسلية والمرح والترويح عن النفس، ولحظات يَتشاطرها الناس مع عوائلهم وذويهم ومن يحبون، ولذلك ينبري الناس لتشاركها عبر تغريدات في منصة تُويتر، وفيما يلي نذكر بعضها:

التغريدة الأولى الحمد لله الذي كتب لنا الراحة في هذه الإجازة، وجعل فيها تآلفاً لقلوبنا، وإنما اللحظات الجميلة والمحبة والتآلف، هي خير من الله تعالى سبحانه جل وعلا.
التغريدة الثانية اللهم لك الحمد على كل شيء، والحمد لك فيما قضيت وما شئت، وما يسرت لنا وما عسرت، فإن إجازتنا قضيت وانتهت بالخير بأمرك.
التغريدة الثالثة اللهم لك الحمد يا متمم النعم، ومزيل الهم والسقم، والحمد لك على مضى وعلى ما هو آت، فكما جعلت الخير في إجازتنا التي قضيناها بمشيئتك، اجعل لنا الخير بعودتنا لحياتنا العملية.
التغريدة الرابعة اللهم وقد أنتهت إجازتنا ونحن في غاية الامتنان لفضلك ولطفك ونعمتك علينا بها، نسألك أن تتم النعمة في عودتنا إلى دوامنا المعتاد، فلا ميسر للامور إلا أنت سبحانك.

شاهد أيضًا: دعاء للاولاد اول يوم مدرسة مكتوب وبالصور 2023

عبارات عن الاجازة تويتر

الاجازة هي مصدر راحة نفسية ووسيلة اجتماعية في ذات الوقت، وذلك من خلال الوقت الذي يقضيه الإنسان مع أقرانه فيذهب التعب عن كاهله ويعزز التواصل الاجتماعي مع محيطه، وفيما يلي نقدم بعض العبارات الجميلة في ذلك:

  • سبحان الله تعالى الذي سخر لنا هذا الأمر، ويسره لنا إذ أزال الهم والغم والتعب عن كاهلنا، وجعل منه سبباً لتجمعنا على الخير بإذنه عز وجل.
  • الحمد لله الذي جعل تجمعنا في هذه الإجازة على الخير، وآلف بين قلوبنا ولم يجعلنا من الغمومين، وأزال التعب عن كلنا ولم يجعلنا من المثقلين فيها.
  • سبحان الله تعالى ميسر الحال، وسبحان الله تعالى عاصم عباده عن الغلو في الملذات، والحمد لله إذ قضينا إجازتنا بما يزيح الهم على قلوبنا، ولا يثقل الذنوب على كواهلنا.
  • سبحان الله تعالى الذي أراح نفوسنا، ونشط قلوبنا، وأعاد إلينا الحيوية وزود عزيمتنا بعد هذه الإجازة الجميلة.

الحمدُلله على تمام النعم انتهت الإجازة

إنما الأوقات الجميلة والتجمع والتقارب بين الأهل وذوي القربى، هي نعمة من المولى عز وجل، ووجب الشكر وحمد الله تعالى عليها، وفيما يلي نقدم بعض العبارات الجميلة في ذلك:

الحمدُلله على تمام النعم انتهت الإجازة
  • الحمدُ لله على تمام النعم، وزوال الهم والغم، وغسل الكد والتعب، وها قد انتهت الإجازة ونحن شاكرين لك نعمك سبحانك ربنا الرزاق الكريم. 
  • اللهم يا ولي النعم، وماحي الهم ورافع الهمم، إنا نحمدك ونشكرك على ما آتيتنا من سكينة وراحة بعد هذه الإجازة، ونسألك التوفيق فيما هو آت يا رب العالمين.
  • الحكم لك ربنا على ما آتيتنا من أمرك، والحمد لك على ما يسرته لنا من خير فيه، إن رضاك عنا هو النعمة، وغضبك علينا هو النقمة.
  • اللهم يا ولي النعم، ومالك أمر الأمم، إنا نحمدك ونشكرك على ما اخترته لنا، إنا نسألك الخير والعافية فيما هو آتٍ، بعد أن انتهت إجازتنا.

شاهد أيضًا: دعاء الحمدلله على التمام مكتوب بالصور

أدعية انتهت الاجازه بالانجليزي

يفضل الناس تبادل العبارات الجميلي فيما بينهم البعض بعدة لهجات محلية ولغات رسمية، وفيما يلي نقدم بعض العبارات الجميلة عن هذه المناسبة باللغة الإنجليزية مع ترجمتها:

  • We thank God Almighty for these beautiful days that He blessed us with, completed them with goodness, and made affection, mercy and love its hallmark and title.
    • نشكر الله تعالى على هذه الأيام الجميلة التي بارك لنا فيها، وأتمها علينا بالخير، وجعل المودة والرحمة والمحبة هي سمتها وعنوانها.
  • Our summer vacation ended with the best of what we desire, by the will and appreciation of God Almighty, so praise be to God for what He willed and did, and we seek God’s help for what is coming and coming.
    • انتهت إجازتنا الصيفية على خير ما نشتهي بمشيئة الله تعالى وتقديره، فالحمد لله على ما شاء وفعل، ونستعين بالله على ما هو قادم وآت.
  • Our vacation is over and we are happy with what God has decreed for us, but joy is a blessing of blessings, and there is nothing more beautiful than the blessing of gathering with family and loved ones.
    • انتهت إجازتنا ونحن فرحين بما قضاه الله لنا، وإنما الفرحة نعمة من النعم، ولا أجمل من نعمة التجمع مع الأهل والأحبة.

دعاء انتهاء الإجازة تويتر

إن الدعاء هو خير العبادات في بادئ الأمور وخواتمها، وإنما التجمع مع الأحبة وقضاء الوقت الجميل في صلة الأرحام، إلا هو نعمة من الله تعالى يحفظها بالدعاء، وفيما يلي نقدم بعض الأدعية الجميلة عن ذلك:

دعاء انتهاء الإجازة تويتر
  • وها قد انتهت الإجازة، فإنا نحمد الله تعالى على هذه النعمة التي أتمها علينا، ونشكره إذ أفاض علينا من البركة أن جعل اجتماعنا فيها على خير الأمور.
  • اللهم وقد انتهت إجازتنا على ما نحب، ونشتهي وفق رغبتك ورضاك ومشيئتك، نسألك أن تزيد علينا الفضل، وتتم علينا ما هو آت من حياتنا، سبحانك ربنا لا اتكل إلا عليك.
  • اللهم كما جعلت لنا النصيب في هذه الإجازة، وجعلتها سبباً لتجمعنا وتآلف قلوبنا، اجعل لنا العودة المحمودة إلى حياتنا العملية والعلمية.
  • اللهم وقد انتهت هذه الإجازة، وانت واهبنا خيرها وكافينا شرها، فإنا نشكرك على ما وهب، ونحمدك على ما كفيت.

شاهد أيضًا: أدعية لاولادي في اول يوم مدرسي مكتوبة

انتهت الاجازه فالحمد لله الذي جعلنا تويتر بالصور

هناك عدة استخدامات للأدعية والعبارات الجميلة التي يتم تداولها في هذه المناسبة الجميلة، وخاصة عندما يتعلق الأمر بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقوم الناس بتبادل البطاقات والعبارات عليها كما هو الحال مع منصة تُويتر، ولذلك تتنوع الاستخدامات بتنوع شكل العبارات، وفيما يلي نقدم بعض العبارات الجميلة المصورة عن هذه المناسبة الجميلة:

انتهتِ الإجازةِ فالحمدُ لله الّذي جَعلنا بالصور
انتهتِ الإجازةِ فالحمدُ لله الّذي جَعلنا بالصور
انتهتِ الإجازةِ فالحمدُ لله الّذي جَعلنا بالصور
انتهتِ الإجازةِ فالحمدُ لله الّذي جَعلنا بالصورانتهتِ الإجازةِ فالحمدُ لله الّذي جَعلنا بالصور

بهذا القدر نصل إلى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان انتهت الاجازه فالحمد لله الذي جعلنا تويتر، والذي قدمنا من خلاله باقة جميلة من العبارات والأدعية عن هذه المناسبة، كما قدمنا بعض منها على شكل عبارات وأدعية مصورة تخدم هذا الغرض.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *