من هي زينة المرعبي ويكيبيديا

من هي زينة المرعبي

من هي زينة المرعبي ويكيبيديا، فجع الشعب اللبناني اليوم بوفاة الفنان جورج الراسي، والذي تم الكشف أنه لم يكن بمفرده إثر حدوث حادث سير مُروع، حيث كانت برفقته الشابة زينة المرعبي من أبرز الشخصيات على منصات التواصل الاجتماعي، ومن خلال مقالنا عبر موقع مقالاتي سنتمكن من التعرف على زينة المرعبي، وسبب وفاتها.

من هي زينة المرعبي ويكيبيديا

إن زينة المرعبي هي شابة لبنانية الجنسية، من مواليد طرابلس بالجمهورية العربية اللبنانية، فقد ولدت في 23 يناير من عام 1984 للميلاد، وتبلغ 38 عاماً من العمر، فقد ولدت لأب وأم لبنانين، فوالدها يدعى محمد مقبل، أما والدتها فهي السيدة فاتنة بارودي وهي صديقة الفنان اللبناني جورج الراسي، وقد كشفت وسائل الإعلام المحلية أن المرعبي كانت برفقة الفنان الراسي حينما تعرض لحادث سير مروع وهو في طريق عودته من سوريا إلى لبنان، وقد أدى الحادث إلى وفاتها صباح اليوم السبت الموافق ل 27 أغسطس/ آب 2023 للميلاد.

شاهد أيضًا: من هو زوج نادين الراسي ويكيبيديا

زينة المرعبي السيرة الذاتية

للتعرف على الشابة اللبنانية زِينِة المَرعبْي التي لاقت حتفها صباح اليوم السبت الموافق ل27 أغسطس/ آب 2023، فإننا نعرض أهم المعلومات حول سيرتها الذاتية في السطور القادمة:

  • الاسم الكامل: زينة محمد المرعبي.
  • اسم الشهرة: زِينة المَرعبْي.
  • تاريخ الميلاد: 23 يناير/ كانون الثاني 1984م.
  • محل الميلاد: طرابلس / لبنان.
  • محل الإقامة: لبنان.
  • اسم الأب: محمد مقبل.
  • اسم الأم: فاتنة بارودي.
  • العمر: 38 عاماً.
  • الجنسية: اللبنانية.
  • تاريخ الوفاة: 27 أغسطس/ آب 2023
  • سبب الوفاة: حادث سير مروع.

زينة المرعبي السيرة الذاتية

كم عمر زينة المرعبي

تبلغ الشابة اللبنانية زينة المرعبي 38 عاماً من العمر، فهي من مواليد الثالث والعشرين من شهر يناير للعام 1984 للميلاد، وتعد زينة صديقة الفنان اللبناني جورج الراسي الذي خطفه الموت صباح اليوم السبت بحادث سير مروع على طريق المصنع بالقرب من الأمن العام، وقد توفيت زينة على الفور.

شاهد أيضًا: من هو جيسكار ابي نادر ويكيبيديا

ما هي ديانة زينة المرعبي

إن ديانة زِينَة المرعَبي هي المسيحية، فقد ولدت لأب وأم لبنانيين يعتنقون المسيحية، وق ولدت زينة في طرابلس، والتحقت للدراسة في الجامعة اللبنانية في بيروت لدراسة الإعلام، ومن الجدير بالذكر أنها حضرت آخر حفلات الفنان جورج الراسي في دمشق، وكانت في رفقته أثناء عودته إلى لبنان، وتعرضا الثنائي لحادث سير مُدمي أودى بحياتها.

سبب وفاة زينة المرعبي

توفيت اللبنانية زِينَة المَرعبّي بعد تعرضها لحادث سير مروع أودى بحياتها، فقد كانت إلى جانب الفنان اللبناني جورج الراسي وهو في طريق عودته من سوريا للبنان بعد أن أحيا حفل فنياً موسيقياً، وقد تم الحادث على الحدود اللبنانية السورية، بعد أن اصطدمت السارة بحاجز وسطي على الطريق الدولي، مما تسبب في وفاتهما على الفور، وقد تم نقلهما إلى مستشفى تعنايل العام بعد مفارقتهما الحياة.

شاهد أيضًا: من هي زوجة جورج الراسي ويكيبيديا

علاقة زينة المرعبي مع جورج الراسي

تربط زِينَة المَرعبّي بالفنان جورج الراسي علاقة صداقة متينة، فهي من أقرب الأصدقاء لجورج، وقد ظهرت إلى جانبه في العديد من المناسبات، وقد ورد عن بعض المقربين من الراسي أن المرعبي كانت القائمة على تنظيم الأعمال الخاصة بحفلات الراسي، وقد فجع الوسط الفني والشعب اللبناني بخبر وفاتهما في حادث سير مروع في طريق العودة من سوريا للبنان بعد إقامة آخر حفلاته في دمشق.

إنستقرام زينة المرعبي

تمتلك اللبنانية زِينَة المَرعَبْي حساباً شخصياً خاصاً بها عبر منصة التواصل الاجتماعي إنستقرام، وقد يعتبر حسابها برايفت لا يمكن لأحد أن يرى محتواه غير أصدقائها، وقد يبلغ عدد متابعيها 850 متابعاً فقط، ويحمل حسابها اسم Zena Merhabi، وللوصول إلى حسابها مباشرة “من هنا“.

وإلى هنا نصل إلى ختام مقالنا بعد أن تعرفنا على من هي زينة المرعبي ويكيبيديا، كما وتعطرقنا للحديث عن أهم المعلومات حول سيرتها الذاتية، وعمرها، والسبب وراء وفاتها، بالإضافة إلى حسابها عبر منصة إنستقرام.

المراجع

  1. ^ instagram.com , Zena Merhabi , 27/08/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *