سبب القبض على حمادة صميدة

سبب القبض على حمادة صميدة

سبب القبض على حمادة صميدة، ذلك الممثل المصري الشهير، الذي عرف من خلال ما قدمه من أعمال درامية وسينمائية ومسرحية مميزة، وقد انتشر اسمه في الساعات الماضية الأخيرة بشكل كبير بعد إعلان جهات التحقيق خبر القبض عليه. لذلك خصصنا مقالنا هذا عبر موقع مقالاتي للحديث عن هذا الممثل المصري المعروف، كما سنتحدث عن سبب القبض عليه بالتفصيل.

من هو حمادة صميدة ويكيبيديا

إن حمادة صميدة هو ممثل مصري معروف، وهو من مواليد 21 فبراير من عام 1982 م في مدينة القاهرة في جمهورية مصر العربية، وقد عاش وترعرع ودرس فيها، حتى حصل على شهادة الثانوية العامة. وقد بدأ حياته كبائع أنابيب، ثم عمل في مجال التمثيل، حيث شارك في أدوار بسيطة أي ممثل كومبارس، لينطلق من بعدها ويشارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، والتي كان في مقدمتها فيلم “بوبوس”، ومسلسل “الكبير أوي”، كما شارك في عدة برامج تلفزيونية أيضًا.[1]

شاهد أيضًا: من هي بدرية احمد ويكيبيديا

حمادة صميدة السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للممثل المصري المعروف حمادة صميدة، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: محمد صميدة.
  • اسم الشهرة: حمادة صميدة.
  • اسم اللقب: صميدة.
  • تاريخ الميلاد: في 21 فبراير من عام 1982 م.
  • مكان الميلاد: في مدينة القاهرة في دولة مصر.
  • الجنسية: الجنسية المصرية.
  • العمر الحالي: 40 عامًا.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • المؤهل العلمي: شهادة الثانوية العامة.
  • الوضع الاجتماعي: متزوج.
  • الأولاد: فارس، حمزة (متوفي)، ياسين (متوفي).
  • المهنة: ممثل.
  • سنوات النشاط: منذ 2009 وحتى الآن.

حمادة صميدة السيرة الذاتية

سبب القبض على حمادة صميدة

إن سبب القبض على الممثل المصري حمادة صميدة هو الاتهامات التي توجهت له بشأن انضمامه لجماعة إرهابية، وتضليل الأخبار، وإساءة استعمال وسائل التواصل الاجتماعي. وقد جاءت هذه الاتهامات بعد قيام الممثل أحمد الدسوقي بنشر مقطع فيديو له ولعدة أشخاص آخرين من بينهم حمادة صميدة، يقومون من خلاله بقطع الطريق كدورية شرطة، ثم يلقون القبض على فتاة وشاب من داخل سيارة “وهما مشاركان في هذا الفيديو أيضًا” على أساس ارتكابهم أمر فاضح في الطريق العام.

شاهد أيضًا: من هو زوج الاميرة عبير بنت عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود ويكيبيديا

كم عمر حمادة صميدة

إن عمر حمادة صميدة الحالي هو 40 عامًا، فهو من مواليد 21 فبراير من عام 1982 م في مدينة القاهرة في جمهورية مصر العربية، والتي عاش ونشأ فيها، كما أنه تزوج، وأقام مع عائلته فيها.

شاهد أيضًا: من هي نجلاء عبدالعزيز ويكيبيديا

من هي زوجة حمادة صميدة ويكيبيديا

زوجة حمادة صميدة هي سيدة مصرية من خارج الوسط الفني، ولا يوجد عنها معلومات إضافية. وقد تزوجت من الفنان حمادة، وأنجبا من بعد ذلك ولدين هما حمزة وياسين وقد توفيا في عمر 5 أشهر، ثم رزقهما الله بطفل آخر يدعى فارس محمد صميدة.

من هي زوجة حمادة صميدة ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هو زوج دونا الحسين ويكيبيديا

ما هي ديانة حمادة صميدة

ديانة حمادة صميدة هي الديانة الإسلامية، فهو من مواليد جمهورية مصر العربية، التي تتبع الدين الإسلامي والتقاليد العربية الأصيلة. وقد تعرض حمادة للكثير من حملات التنمر التي أساءت له بشكل كبير، فما كان منه إلا أن واجهها بأخلاقه العالية وإيمانه بالله الكبير.

شاهد أيضًا: ما هي قبيلة فهد المولد 

فيس بوك حمادة صميدة

لدى الممثل المصري المعروف حمادة صميدة حساب شخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك، ويتابعه عليه الكثير من الأشخاص، الذين يشاركهم فيه أحدث إطلالاته، ولقطات من حياته اليومية والفنية. كما يمكن الدخول على فيس بوك حمادة صميدة “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا سبب القبض على حمادة صميدة، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا الممثل المصري الشهير، كما تعرفنا على عمره وديانته وزوجته بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ facebook.com , فيس بوك حمادة صميدة , 26/08/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *