عبارات وصور عودا حميدا للمدارس للطلاب والمعلمين

عودا حميدا للمدارس

عبارات وصور عودا حميدا للمدارس للطلاب والمعلمين من أجمل ما يمكن أن يبدأ فيه الطالب يومه الدراسي الأول، وكذلك المعلمون الذين يرون بداية العام الدراسي الجديد بداية عام من الأحلام التي يسعون لتحقيقها من خلال طلابهم المجتهدين الذين يثبتون للمعلم أنّ تعبه لم يكن سدى، وفي هذا المقال يتوقف موقع مقالاتي مع عدد من العبارات المتنوعة التي ترحب بالعام الجديد.

عبارات عودا حميدا للمدارس للطلاب

من العبارات المميزة التي تتحدث عن العود الحميد لطلاب المدارس ما يأتي:

  • عودًا حميدًا لكم يا طلاب المدارس يا غِراس الأمَل، يا أيها الذينَ نرى النجاح يلتهب في عيونهم لكي يكونوا سفراء العلم الذين يمثلون أوطانهم خير تمثيل.
  • عودًا حميدًا يا أيها مشاعل النور الذين يضيئون على المجتمع فيستبشر بهم خيرًا، يا أبناء العلم يا طلاب المدارس إنّ إصلاح ما خرب من هذا العالم يتوقف عليكم فكونوا على قدر المسؤولية.
  • عودًا حميدًا لكم يا وجوه الخير الباسمة، يا مَن تشرقون كالشمس على أرواح أهليكم وأساتذتكم، فإنّكم الحياة لهذا المجتمع، كالماء الذي يروي الحقول العطشى تروون أنتم ظمأ أهلكم للمجد والسؤدد.

شاهد أيضًا: عبارات في صباح اول يوم دوام بعد الاجازة المدرسية

عبارات عودا حميدا للمدارس للمعلمين

من أجمل العبارات التي يمكن أن يُستَقبل بها المعلمون في عامهم الدراسي الجديد ما يأتي:

العبارة الأولى عودًا حميدًا لكم يا معلمي الناس الخير، يا من يصلي عليكم اللهَ وملائكتهُ وأهلَ السَّمواتِ والأرضِ وحتَّى النَّملة في جحرها وحتى الحوت في أعماق البحار والمحيطات.
العبارة الثانية عودًا حميدًا لكم يا قلاع العلم ويا حصون الفكر، عودًا حميدًا لكم يا زرّاع القيم، يا مَن تبذلون من أنفسكم ومن أرواحكم لبناء هذا الجيل الفتي الذي يحتاج إليكم كما تحتاج النبتة الغضّة لقطرات الماء.
العبارة الثالثة عودًا حميدًا معشر المعلمين، عودًا حميدًا يا من تزرعون الأمل في الوطن، يا من تبذرون بذور الخير في بطن هذا البطن ليلد العلماء، وينشرهم في الآفاق ليحملوا رسائل العلم إلى أرجاء المعمورة كافة.

شاهد أيضًا: عبارات عن اول يوم دراسي للطفل تويتر مكتوبة وبالصور

عبارات عودا حميدا للمدارس

من العبارات الجميلة التي تحميل في طياتها تهنئة بالعَودِ الحَمِيدِ للمَدَارس ما يأتي:

  • عودًا حميدًا لكم يا طلاب المدارس الذين تعودون لتواصلوا مشوار النجاح والتألق في مسيرتكم العلمية، اعلموا يا أيها الطلبة أنّ هذه المدرسة هي مصنع الفكر المنير الذي تخرجون منه وأنتم تحملون النور الذي يضيء العالم.
  • عودًا حميدًا لكم يا أبناء العلم، يا أيها الذين نرى في أعينكم النور الذي يضيء عتمات هذا الليل الطويل الذي ألمَّ بهذه الأمة منذ عقود طويلة.
  • عودًا حميدًا يا طلبة المدارس لكم في هذا العام الجديد، فإنّكم تبنون حياتكم.

شاهد أيضًا: عبارات ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس

عودا حميدا للمدارس تويتر

من أحلى العبارات التي تُقال للطلاب في عودًا حميدًا للمدرسة:

عودا حميدا للمدارس تويتر
  • عودًا حميدًا يا أحبابنا الطلاب، عودًا حميدًا لكم، وكم اشتقنا إليكم في هذه المناسبة الرائعة، بوركتم يا أحبابي.
  • في بداية هذا العام الدراسي الجديد نتمنى لكم الأفضل دائمًا يا أحبابي، وكم نتمنى أن تكون الأيام القادمة أيام خير لكم ولنا يا أعزائي.
  • في بداية هذا العام الدراسي الجديد، وفي هذه المناسبة الرائعة أزف إليكم أجمل التبريكات وأحلى التحيات، وكم أتمنى من الله أن يجعل هذا العام الدراسي عام خير لكم.
  • عودًا حميدًا يا أحبابنا الأعزاء، عودًا حميدًا لكم في هذه الأيام التي أتمنى من الله -تبارك وتعالى- أن يُباركها لكم ويجعلها أيام خير لكم إنّه سميع مجيب.

شاهد أيضًا: عودا حميدا عبارات العودة للمدارس مكتوبة

عبارات عودا حميدا للطالبات

من أحلى العبارات التي تُقال للطالبات في بداية العام الدراسي:

  • يا مرحبًا بعودتكم يا أعزاءنا الطلاب ويا أحبابنا، مرحبًا بكم في هذا العام الدراسي الجديد، مرحبًا بكم يا مَن نؤمن أنكم بناة المستقبل، إنّ هذه الحياة ستُوهبكم أفضل ما عندها إذا كنتم مجتهدين.
  • أعزائي الصغار، يا مرحبًا بكم في هذه الأيام اللطيفة، يا مرحبًا بكم بهذه المدرسة اللطيفة التي ستأوون فيها، وستعيشون بها وستكون لكم بيتكم الثاني يا أحبائي.
  • دمتم في رعاية الله يا طلابنا الأحباب، أسأل الله تعالى لكم يا أعزائي أن يهيدكم لأحسن القول وأحسن العمل وأحسن الفعل إنّه وحده -سبحانه- سميع مجيب.
  • عدتم إلى هذه المدرسة يا أعزائي الصغار وقلوبنا وقلوبكم ترقص معًا فرحًا بهذه المناسبة السعيدة، الآن عادت الفرحة إلى هذا الكون الفسيح.

شاهد أيضًا: عبارات ترحيبية بالعام الدراسي الجديد

عبارات عودا حميدا للمعلمات

من أجمل العبارات التي تُقال للمعلمات في بداية العام الدراسي الجديد:

العبارة الأولى معلماتنا الأعزاء يا أهلًا وسهلًا بكم في هذه الأيام، وكم نتمنى من الله -تبارك وتعالى- أن يتولاكم وأن يعينكم على هذه الأيام القادمة، وأن يجعلكم خير سند.
العبارة الثانية أعزائي المعلمين، أعزائي يا مَن تفرح القلوب برؤيتكم سالمين غانمين، أنتم صنّاع مجد هذا الوطن، أنتم صناع هذه الحياة؛ لأنّكم تصنعون أجيال المستقبل.
العبارة الثالثة إنّ هذه المناسبة أكبر من أن نستطيع الكلام عنها، نحن يا أحبابي الأعزاء يا معلمينا نسأل الله -تبارك وتعالى- أن يتولاكم وأن يعينكم في الأمر كله.
العبارة الرابعة معلمونا الأحباء، معلمونا يا مَن صنعتم مجد هذا الكون، إنّكم الآن تعينوننا على بناء هذا الجيل، يا مَن نستعين بكم لتعينونا على بناء هذا الجيل.

شاهد أيضًا: كلمة عن بداية العام الدراسي الجديد

عبارات عودا حميدا للاداريات

من أحلى العبارات التي تقال للإداريات في هذه المناسبة السعيدة:

  • إداريّاتنا لأعزاء، يا مَن جعلتم هذا الكون فرحًا بتزيينكم المدرسة وتزيينكم البيوت، يا مَن أنتم سكبتم الفرحة الأولى في النفوس والقلوب، بوركتم هذه الأيام.
  • عودًا حميدًا يا إداريات مدرستنا، عودًا لكم في هذه الأيام الجميلة التي أسأل الله تبارك وتعالى أن يجعلها أيامًا بيضاء على طلابنا وطالباتنا وعليكم يا أحبابي.
  • ما أحلى هذه الأيام التي رأيناكم بها سالمين غانمين يا إدارياتنا الأعزاء، بوركت أيامكم القادمة وبارك الله تعالى هذه الأوقات التي جمعنا الله بها وإياكم يا أحلى ما في هذا الكون.
  • عودة سعيدة لكم يا أحبائي الأعزاء، عودة سعيدة يا أعزائي في هذه البداية الحسنة أسأل الله أن يعينكم على قادم المهمات التي أعلم أنّها صعبة، ولكن أعلم أن ظهركم قوي وقادر على الاحتمال.

شاهد أيضًا: مقدمة عن بداية العام الدراسي الجديد

عودا حميدا بالانجليزي

من أحلى العبارات التي تُقال باللغة الأجنبية عن العودة الحسنة والحميدة للمدارس:

عودا حميدا بالانجليزي
  • Good return, my dear loved ones. Here are the schools opening their doors, announcing the beautiful birth of this universe. How much we have missed you and the scent of your fragrance, O future flowers
    • الترجمة: عودة حسنة يا أحبائي الأعزاء، ها هي المدارس تفتح أبوابها معلنة ميلادًا جميلًا لهذا الكون، كم اشتقنا إليكم واشتقنا إلى رائحة عبقكم يا زهور المستقبل؟
  • How sweet you are, my dear friends, how sweet you are and what you have been able to do in terms of success and excellence. I want you to work harder at the beginning of this year. I want you to be very distinguished from all your peers, comrades on the way
    • الترجمة: ما أحلاكم يا أصدقائي الأعزاء، ما أحلى طباعكم وما أحلى ما استطعتم فعله من النجاح والتميز، أريد منكم اجتهادًا أكبر مع بداية هذا العام، أريد منكم أن تتميزوا كثيرًا عن كل أقرانكم يا رفاق الطريق.
  • Oh my dear, you have blessed these days that brought us together with you. May God bless you, your kindness, and your efforts at the beginning of this year. How sweet are the birds in the days of spring.
    • الترجمة: يا أعزائي بوركت هذه الأيام الذي جمعتنا وإياكم، بارككم الله وبارك صنيعكم وبارك جهدكم الذي بذلتموه مع بداية هذا العام، ما أحلى مثل العصافير في أيام الربيع.

صور عودا حميدا للمدارس للطلاب والمعلمين

من أحلى الصور التي يتبادلها النّاس في العودة للمدارس:

صور عودًا حميدًا للمَدارس للطلاب والمعلمين
صور عودًا حميدًا للمَدارس للطلاب والمعلمين
صور عودا حميدا للمدارس للطلاب والمعلمين
صور عودا حميدا للمدارس للطلاب والمعلمين
صور عودا حميدا للمدارس للطلاب والمعلمين
صور عودا حميدا للمدارس للطلاب والمعلمين
صور عودًا حميدًا للمَدارس للطلاب والمعلمين

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى آخر مقال عبارات وصور عودا حميدا للمدارس للطلاب والمعلمين وذكرنا مجموعة العبارات التي تُقال في هذه المناسبة في اللغة الأجنبية وفي اللغة العربية، وما هي أحلى الكلمات التي تُقال في هذه المناسبة العبقة.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *