رقم مدد الموحد المجاني لخدمة العملاء

رقم مدد الموحد

رقم مدد الموحد المجاني لخدمة العملاء حيث تعتبر منصة مدد الإلكترونية من أهم وأبرز المنصات التي يهتم بها أصحاب المنشآت المختلفة في المملكة العربية السعودية والتي تقدم لهم العديد من الخدمات المميزة؛ بالإضافة إلى الرقم الموحد المجاني الخاص بها، والذي يمكن الاتصال عليه للاستفسار عن كافة المعلومات التي تتعلق بنظام حماية الأجور التي تدعمه وتحميه، حيث عبر موقع مقالاتي سوف نتعرف على رقم مدد الموحد المجاني والخدمات التي تقدمها.

منصة مدد

إن منصة مدد هي منصة إلكترونية أطلقتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، وذلك بالتعاون مع عدة جهات حكومية وخاصة، حيث تهدف تلك المنصة إلى تسهيل وتيسير المعاملات الإدارية والمالية لمختلف المنشآت في المملكة، وتقدم العديد من الخدمات من بينها؛ العمل على حماية أجور العمال وتوثيق العقود التي تبين مصداقية القيمة التي تم الاتفاق عليها بين الأطراف المتعاقدة.[1]

شاهد أيضًا: كيفية التسجيل في نظام حماية الأجور عبر منصة مدد

خدمات منصة مدد

تقدم منصة مدد الإلكترونية مجموعة من الخدمات المعنية في حماية وتنظيم الأجور، حيث تتمثل تلك الخدمات فيما يلي:

  • نظام إدارة البيانات: يمكن من خلال هذا النظام إدارة كافة المعلومات التي تخص بالمنشآت.
  • المحافظ الإلكترونية: كما تحتوي منصة مدد على مجموعة من المحافظ الإلكترونية التي يمكن الاستفادة منها بتحويل الرواتب بطريقة سهلة وسلسلة والتي تعتمد نفس مبدأ استخدام الحسابات البنكية الحديثة.
  • خدمة تحويل الرواتب: حيث يمكن من خلال خدمة إنشاء ميسر رواتب إمكانية تحويل رواتب كافة العاملين من الحساب البنكي الخاص بالشركة إلى حساب العامل عبر منصة مدد.
  • خدمة الربط مع نظام حماية الأجور: كما تتيح منصة مدد كشوفات استباقية للمخالفات التي تتعلق بنظام حماية الأجور، وذلك عن طريق رفع ملفات حماية الأجور تلقائيًا بعد أن يتم تحويل الرواتب.
  • توثيق العقود: توثيق عقد العمل الذي يتم توقيعه بين الموظف والمنشآت.

شاهد أيضًا: كيفية الحصول على شهادة مدد واجور في السعودية

رقم مدد الموحد المجاني لخدمة العملاء

يمكن لجميع المواطنين في المملكة العربية السعودية التواصل مع منصة مدد عبر الاتصال على الرقم الموحد المجاني الخاص بخدمة العملاء؛ وذلك سواء للاستفسار أو للاستعلام عن أي معلومة قد يحتاجون معرفتها فيما يخص نظام حماية الأجور، حيث أن رقم مدد الموحد هو كالتالي: 920010104.

شاهد أيضًا: رابط تسجيل الدخول منصة مدد mudad.com.sa

رابط منصة مدد على تويتر

كما أتاحت منصة مدد الإلكترونية إمكانية التواصل معها عبر حسابها الرسمي الخاص بخدمة العملاء لديها في موقع تويتر، وذلك للتعرف على كافة المعلومات التي تخصها كمعرفة المعلومات التي تخص نظام حماية الأجور فيها، حيث ينقلنا الرابط التالي “من هنا” إلى حسابها الرسمي في موقع تويتر.

في نهاية مقالنا هذا تعرفنا عبر سطوره على رقم مدد الموحد المجاني لخدمة العملاء وأبرز المعلومات التي تتعلق بها؛ وكذلك أبرز الخدمات التي تقدمها تلك المنصة وتناولنا حسابها الرسمي في موقع تويتر.

المراجع

  1. ^ mudad.com.sa , منصة مدد , 25/08/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *