من هي طبيبة التخدير الاردنية المنتحرة

من هي طبيبة التخدير الاردنية المنتحرة

من هي طبيبة التخدير الاردنية المنتحرة، حدثت واقعة الانتحار في المملكة الأردنية الهاشمية يوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من شهر أغُسطس، وكانت الضحية طبيبة تخدير تعمل في مستشفى الجامعة الأردنية، وعبر هذا المقال سوف يتحدث موقع مقالاتي عن تفاصيل انتْحار طْبيبة التخْدير الأرْدنية بشكل تفصيلي، وعرض السبب الرئيسي لإقدامها على الانتحار.

تفاصيل انتحار الطبيبة الأردنية

انتحرْت طبيْبة التخْدير الأردنْية صباح يوم الخميس الخامس والعشرين من شهر أغسطس من الطابق التاسع في مستشفى الجامْعة الأرْدنية، وتبلغ الطبيبة 37 عامًا، وقد كانت الطبيبة من الأطباء الماهرين في مجال عملهم، ولها سمعتها الطيبة بين كادر المستشفى، وانتشر هذا الخبر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنّ سبب صدمة كبيرة للمجتمع الأردني.

شاهد أيضًا: تفاصيل انتحار قاتل ايمان ارشيد في الاردن

من هي طبيبة التخدير الاردنية المنتحرة

لم يتم الكشف عن هوية الطبيبة الاردنية المنتحرة. إلا أنّ طبيَبة التخدَير التي انتحًرت صباح يوم الخميس كانت تعمل في مستشفى الجَامعة الأردنية الواقعة في العاصمة عمان في قسم التخَدير، وهذا السنة الأولى في عملها في قسم التَخدير، وقد قامت الطَبيبة بالصعود إلى الطابق التاسع في المستشفى، وسحبت طاولة الأطباء بالقرب من النافذة، وقفزت من شباك الطابق التاسع على الأرض، تاركة وراءها آلاف الساعات من العمل في المستشفى.

شاهد أيضًا: تفاصيل محاكمة قاتل نيرة اشرف في مصر

سبب انتحار الطبيبة الأردنية

أعلن أصدقاء الطبيَبة الأردنية المُنتحرة أنّها كانت تعاني في الفترة الأخيرة من ضغوطات نفسية من العمل، وأن الطبَيبة سبق أن أعلنت نيتها الانتحار عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي التي تمتلكها، وأفادت صديقتها الدكتورة فرح الشواورة أنّ صديقتها قامت بالانتحار بعد أنّ عانت هي والمئات من الزملاء من الضغوط والحقوق المنقوصة في العمل، حيث أنّ ساعات العمل كانت تستمر 36 ساعة مستمرة دون توقف.

وبهذا القدر نصل لختام مقال من هي طبيبة التخدير الاردنية المنتحرة، والذي تناول في محتواه التعريف بِتفاصيل انَتحار طبيَبة التخدير الأردنية بشكل تفصيلي، ومن هي هذه الطبيبة التي أقدمت على الانتحار، وتطرقنا لذكر السبب الرئيسي لانتحارها بهذه الطريقة.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *