رقم الاستعلام عن البطاقة المدنية الكويت

رقم الاستعلام عن البطاقة المدنية

رقم الاستعلام عن البطاقة المدنية الكويت متاح للاتصال والاستفسار وتلقي الشكاوى من العملاء المقيمين والوافدين إلى الكويت على مجار 24 ساعة، وسيلقي موقع مقالاتي الضوء على رقـم الاسـتعلام عن البطاقة المدنية الكويت والاستفسار عن جاهزية البطاقة المدنية في الكويت، بالإضافة إلى رابط الاسـتعلام عن البـطاقة المـدنية بالرقم المدني www.paci بالتفصيل.

رقم الاستعلام عن البطاقة المدنية الكويت

خصصت الهيئة العامة للمـعلومات المـدنية رقـم الاسـتعلام عن مـوقف البـطاقة المـدنية برقم البـطاقة، وذلك بالاتصال على رقـم نظام الاسـتعلام الصوتي المخصص على الرقم 1889988، وسيزود النظام العميل بطريقة تجديد البطاقة المدنية للوافدين أون لاين وخدمة اسـتعلام بالـرقم المدنـي الكويت، بالإضافة إلى كيفية دفع رسوم البطـاقة المدنـية وتاريخ انتهاء الصلاحية للبطـاقة المدنـية وآلية التجديد أون لاين.

اقرأ ايضًا: الاستعلام عن البطاقة المدنية برقم الايصال في الكويت

الاستفسار عن جاهزية البطاقة المدنية في الكويت

يتاح لكافة العملاء في الكويت الاستعلام عن جاهزية البطاقة المدنية في الكويت من خلال اتباع الخطوات الآتية:[1][2]

  • الدخول إلى خدمات للهيئة العامة للمعلومات المدنية “من هنا“.
  • الضغط على خيار حالة البطاقة.
  • إدخال الرقم المجني الخاص بالعميل أو رقم الإيصال.

الاستفسار عن جاهزية البطاقة المدنية في الكويت

  • الضغط على استعلام.
  • يزود العميل بحالة البطاقة وموعد جاهزية البطاقة المجنية مع تاريخ استلام البطاقة المتاح في الفرع المحدد والقريب من مقر إقامة العميل.
  • ويمكن للعملاء من خلال الدخول إلى موقع البوابة الإلكترونية الرسمية دولة الكويت رابط الاستعلام عن موقف البطاقة المدنية “من هنا“.
  • ثم إدخال الرقم المدني والضغط على استعلام.

الاستفسار عن جاهزية البطاقة المدنية في الكويت

  • يقوم موقع الخدمات الإلكترونية الكويت بتزويد العميل بموعد جاهزية البطاقة والفرع اللازم مراجعته لاستلام البطاقة المدنية.

اقرأ أيضًا: رقم المطافي الكويت الخط الساخن للاطفاء

رابط الاستعلام عن البطاقة المدنية بالرقم المدني www.paci

خصصت الهيئة العامة للمعلومات المدنية رابط الاسـتعلام عن البـطاقة المـدنية بالرقم المدني عبر الرابط services.paci.gov.kw مباشرة بعد الدخول واختيار حالة البطاقة وإدخال الرقم المدني والضغط على استعلام، أو من خلال الدخول إلى البوابة الإلكترونية الرسمية الاستعلام عن موقف البطاقة بشكل مباشر عبر الرابط e.gov.kw، ثم إدخال الرقم المدني والضغط على الاستعلام أون لاين.

مقالات مقترحة

نشرح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

وختاماً نكون قد شرحنا رقم الاستعلام عن البطاقة المدنية الكويت وطريقة الاستفسار عن جاهزية البـطاقة المـدنية في الكويت، بالإضافة إلى رابط الاسـتعلام عن البـطاقة المـدنية بالرقم المدني www.paci عن طريق الهيئة العامة للمعلومات المدنية أو البوابة الإلكترونية للخدمات في الكويت بالتفصيل.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *