دعاء للابناء والزوج والوالدين

دعاء للابناء والزوج

دعاء للابناء والزوج والوالدين هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال، فالعائلة من أجمل النعم وأقيمها في هذه الحياة الدنيا؛ مما أنعم الله -عز وجل- على العباد والخلائق أجمعين، ويهتم موقع مقالاتي عبر هذا المقال بتقديم أجمل ما يمكن لكلّ امرأةٍ أن تدعو به لأهلها وأولادها وزوجها بأدعية الخير والبركة والتوفيق والرزق والرضا من الله عز وجل.

دعاء للابناء والزوج والوالدين

ندرج لكم أدعية للأبناء والزوج والوالدين عبر الجدول الآتي:

أدعية للأبناء والزوج والوالدين
  • إلهي أسألك كما وهبت لي زوجي ووالديّ أن تحفظهم لي وتمدّ لهم بأعمارهم، اللهم ارزقهم سعادة الدارين في الدنيا والآخرة يا رب العالمين.
  • اللهم إني أسألك أن تمتعني ببرّ والديّ وبر زوجي، وأن تجعلني بذلك من سيدات أهل الجنةّ، اللهم بلغني فيهم أملي بفضلك وعزك يا جواد يا كريم.
  • إلهي اجعل والديّ وزوجي من أفضل عبادك الصالحين، واغفر لهم ذنوبهم وخطاياهم أجمعين، اللهم واحشرني وإياهم في زمرة الصالحين يوم الحساب يا أرحم الراحمين.

دعاء شامل للابناء والزوج

المزيد من الأدعية الشاملة للأبنـاء والزوج سيتمّ تقديمها فيما سيأتي:

  • اللهم إني أستوصيك بزوجي وأولادي خيرًا، فلا تريني بهم يا رب بأسًا يبكيني، اللهم واحفظهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن يا أرحم الراحمين.
  • أعيذك اللهم قلوب أبنائي وقلب زوجي من الشيطان الرجيم، وأعيذهم بك من الانشغال بالدنيا وحبها عن حبك وطاعتك وحسن عبادتك، اللهم اجعلهم من أحسن الناس طاعةً لك يا رب العالمين.
  • إلهي أسألك أن تصرف الشرور والمعاصي عن زوجي وأولادي، وأن تحفظهم بحفظك من وساوس الشياطين، وأن تهب لهم توفيق الصالحين والعارفين يا أرحم الراحمين.

دعاء للابناء والزوج والاهل

ندرج لكم جدولاً يحتوي على أدعية للأبناء والزوج والأهل فيما سيأتي:

الدعاء الأول إلهي أنت تعلم أن ليس لي أحد سوى زوجي وأولادي ووالديّ، اللهم فاحفظهم لي من المكاره والنوازل، وأجبر قلوبهم بحبك ونور الإيمان يا حنان يا منان.
الدعاء الثاني اللهم أنت ربّي وربّ كلّ شيء أسألك أن تعيد أولادي وزوجي وأهلي من الشيطان الرجيم، اللهم ولا تحزن لهم قلبًا ولا تردّ لهم دعوةً، واجعلهم في الحياة الدنيا من الهداة المهتدين يا رب العالمين.
الدعاء الثالث اللهم إني أستودعك عائلتي يا من لا تضيع ودائعك، اللهم وأنعم عليهم من عظيم نعمائك وجزيل عطاياك، وهب لي منهم حبًّا جمًّا ورضًا يفرحني، ويبهج روحي يا إله العالمين.

صور دعاء للاهل والزوج

كذلك لا بدّ من تقديم صور دعاء للأهل والزوج فيما يأتي:

صور دعاء للاهل والزوج
صور دعاء للاهل والزوج
صور دعاء للاهل والزوج
صور دعاء للاهل والزوج
صور دعاء للاهل والزوج
صور دعـاء للاهـل والـزوج
صور دعـاء للاهـل والـزوج
صور دعـاء للاهـل والـزوج

بهذه الصور التي حملت بين طياتها دعاء للابناء والزوج والوالدين نصل لنهاية هذا المقال، والذي قدّم مجموعة وافرة من الأدعية للوالدين والأولاد، وكذلك أدعية المرأة لزوجها بالرضا والتوفيق والحفظ والاستوداع.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *