عبارات دعاء المطر للحبيب مكتوب وبالصور

دعاء المطر للحبيب

عبارات دعاء المطر للحبيب مكتوب وبالصور التي تعتبر من أفضل النعم التي أنعم الله تعالى بها على عباده، ومن كرمه العظيم أن جعل وقت نزول المطر وقتاً لاستجابة الدعاء، لذلك يحرص المسلمون في هذا الوقت على الإكثار في الدعاء لنفسهم ولمن يحبون، ومن خلال هذا المقال عبر موقع مقالاتي سوف يتم عرض أكثر من صيغة مختلفة للدعاء للحبيب وقت نزول المطر.

دعاء المطر للحبيب مكتوب

مع نزول قطرات المطر يدعو كل إنسان لكل حبيب على قلبه، ومن خلال الجدول التالي سيتم عرض مجموعة من الأدعية للحبيب:

الدعاء الأول اللهم بعدد قطرات المطر إني أسألك أن تبارك لي فيمن أحب، وأبعد عنه كل شيء، ولا تجعله يحتاج إلى طبيب حتى يداويه.
الدعاء الثاني اللهم مع كل قطرة مطر تنزل أسألك أن تنزل رحمتك ولطفك على حبيبي، وارزقه الرزق الحلال، واجمعنا في جناتك جنات النعيم.
الدعاء الثالث اللهم إني أسألك كما جمعت بين قلبي وقلب حبيبي في الدنيا، أسألك أن تجمعنا في جناتك مع النبيين والصديقين والشهداء.
الدعاء الرابع اللهم إني أسألك باسمك العظيم أن تجعل حبيبي من الذين تحبهم، وتحبب إلى قلبهم كل عمل يقربه إليك، إنك على كل شيء قدير.
الدعاء الخامس اللهم بارك لي في حبيبي، وارزقه من حيث لا يحتسب، واجعله يا الله من أهل الصلاح والتقوى، وارزقه الطمأنينة يوم العرض عليك.

اقرأ أيضًا: دعاء في المطر مكتوب

عبارات دعاء المطر للحبيب

فصل الشتاء هو الفصل الذي ينزل فيه المطر، وهو الشهر الذي تكثر فيه الدعوات، ومن بين الدعوات التي يتم ترديدها للحبيب ما يلي:

  • ربي إني أسألك أن تعوض حبيبي خيرًا عن كل لحظة ألم مر بها، اللهم اجبر بخاطره، وعامله يا الله بلطفك ورحمتك، ولا تعامله بعمله، إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم إني أدعوك أن تزيد من رزق حبيبي إن كان قليلاً، وأن تبارك له فيه إن كان كثيراً، اللهم واجعلني الحور العين له في الدنيا وفي الآخرة، وبارك لي فيه.
  • اللهم ارزق حبيبي الرزق الحلال الذي يكفيه، اللهم أبعد عنه كل شر قد يؤذيه، اللهم استره فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك.
  • اللهم إني أسألك إن كان رزق حبيبي في السماء فأنزله، وإن كان رزقه في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيدًا فقربه إليه، اللهم ويسر له كل عسير.
  • اللهم لا تجعل قطرات المطر تنتهي إلا وقد غفرت له ذنبه، وألقيت محبته على قلوب أهل السماء والأرض، ولا تحرمه يا الله لذة النظر إلى وجهك الكريم.

اقرأ أيضًا: دعاء عند نزول المطر للرزق مكتوب

دعاء للحبيب عند نزول المطر بالصور

ما أجمل أن يجد الإنسان من يتذكره في أوقات نزول المطر، والأجمل من ذلك أن يتذكره الحبيب في دعواته، فيقوم بإرسال الأدعية المصورة له حتى يعلم أن هناك من يتذكره في ذلك الوقت، مما يجعله يشعر بالفرحة والسعادة، ومن خلال السطور التالية سيتم عرض مجموعة من تلك الأدعية المصورة للحبيب:

دعاء للحبيب عند نزول المطر بالصور
دعاء للحبيب عند نزول المطر بالصور
دعاء للحبيب عند نزول المطر بالصور
دعاء للحبيب عند نزول المطر بالصور
دعاء للحبيب عند نزول المطر بالصور
دعاء للحبيب عند نزول المطر بالصور
دعاء للحبيب عند نزول المطر بالصور
دعاء للحبيب عند نزول المطر بالصور

وبهذا يكون قد تم الانتهاء من عرض مجموعة من عبارات دعاء المطر للحبيب مكتوب وبالصور التي يمكن الاستعانة بها واستخدامها وقت نزول المطر وإرسالها إلى الحبيب عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتي تكون سبباً في دخول الفرحة والسعادة على قلبه.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *