تفاصيل قصة عبدالله رشدي وجيهان العراقية

قصة عبدالله رشدي وجيهان العراقية

تفاصيل قصة عبدالله رشدي وجيهان العراقية، فقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو اتهامات جيهان العراقية للداعية المصري عبد الله رشدي، وسنتعرف في المقال على تفاصيل هذه القصة التي دارت بين الاثنين، ويقدم موقع مقالاتي نبذة تعريفية حول من هو عبدالله رشدي ويكيبيديا، كما وسيتم التطرق إلى سيرته الذاتية بأبرز المعلومات عنه بشكل عام.

من هو عبدالله رشدي ويكيبيديا

إن عبد الله رشدي إمام وخطيب مسجد السيدة نفيسة في وزارة الأوقاف المصرية يبلغ من العمر 38 سنة صب اهتمامه على الاهتمام في مقارنة الأديان والمذاهب، ومن الجدير بالذكر أنه قد عمل على تقديم العديد من البرامج التلفزيونية أبرزها “القول الفصل” وقد تم منعه من الخطابة باسم وزارة الأوقاف بعد أن اعتبر اليهود والنصارى كفاراً في أحد خطاباته.

شاهد أيضًا: من هو قاتل جوى استانبولي الطفلة السورية

عبدالله رشدي السيرة الذاتية

للتعرف بشكل أفضل على الداعية المصري عبد الله رشدي لا بد من التطرق إلى أبرز المعلومات عنه، وهي كما يلي:[1]

  • اسم الولادة: عبد الله محمد رشدي.
  • تاريخ الميلاد: 03 فبراير 1984م.
  • العمر: 38 سنة.
  • الجنسية: مصري.
  • الطول: متر و79سم.
  • الديانة: الإسلام.
  • المذهب: الشافعي.
  • اللغات: اللغة العربية.
  • اللهجات: اللهجة المصرية.
  • التعليم: جامعي.
  • الدرجة العلمية: ليسانس.
  • الجامعة: كلية الشريعة والقانون، جامعة الأزهر.
  • المهنة: إمام وخطيب وباحث ومذيع.

عبد الله رشدي السيرة الذاتية

تفاصيل قصة عبدالله رشدي وجيهان العراقية

اتهمت المواطنة العراقية التي تبلغ من العمر 32 سنة الداعية المصري عبد الله رشدي بالتعرض لها ومحاولة خداعها واغتصابها، فقد تواصلت جيهان مع الداعية عبد الله لأول مرة حتى تستشيره في بعض المسائل الزوجية المتعلقة بمشكلة بينها وبين زوجها ومنظور الإسلام لحل هكذا مسألة، واستمر الآخر بالتواصل معها واستضافتها في مصر بعد أن انفصلت عن زوجها، وعرض عليها الزواج العرفي ثم حاول الاعتداء عليها وفقًا لأقوالها.

شاهد أيضًا: قصة اختفاء جوى طارق استانبولي الطفلة السورية

رد عبد الله رشدي على اتهامات جيهان العراقية

رد الداعية المصري عبد الله رشدي على هذا الاتهام بأنه مجرد سيناريو خيالي ساذج، وأن القصة غير صحيحة إنما الفتاة ألفت الرسالة من خيالها كما، وقد صرح ببدء اتخاذ الإجراءات القانونية جراء التشهير والكذب، وأعرب عن الفشل الذريع لكاتبة هذا السيناريو ونشر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك أن الكاتب يستحق جائزة أفشل ملفق للعام 2023م.

عبد الله رشدي انستقرام

يشارك الداعية المصري عبد الله رشدي جمهوره بالعديد من الأحكام الشرعية المتعلقة بأمور دينهم كما ويرفق بعض الصور الشخصية له، وقد بلغ عدد منشوراته 748 منشوراً في حين بلغ عدد متابعيه 356 ألف متابع ولا زال عدد المتابعين في تصاعد، حيث بالإمكان المتابعة “من هنا“.

في ختام مقالنا تفاصيل قصة عبدالله رشدي وجيهان العراقية، تم التعرف على نبذة تعريفية مختصرة بالداعية المصري عبد الله رشدي وتفاصيل قصته مع جيهان المصرية، كما وقد تم التطرق إلى سيرته الذاتية، بالإضافة إلى حساباته الرسمية.

المراجع

  1. ^ instagram.com , abdullahrushdy , 20/08/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *