دعاء جميل جدا يريح القلب

دعاء جميل جدا يريح القلب

دعاء جميل جدا يريح القلب هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال، فالدعاء هو من أبرز الأمور التي تدخل إلى القلب الشعور بالسكينة والطمأنينة والارتياح، وذلك لأن الدعاء هو عبادة، وبذكر الله تعالى تطمئن قلوب المؤمنين، لذا يهتم موقع مقالاتي عبر هذا المقال بتقديم أكثر الأدعية التي تريح القلـوب وتشرح الصدور من الأدعية المشهورة والمأثورة والجديدة.

دعاء جميل جدا يريح القلب

إنّ الدعاء بالمجمل هو من الأمور التي تبثّ الراحة في القلـوب، لأنّه يندرج تحت ذكر الله عز وجل ومخاطبته، وقد بيّن لنا المولى أن بذكره تطمئن القلوب، لذا سيتمّ تقديم جدول يحتوي على أجمل الأدعية وأكثرها طمأنينة للقلوب فيما يأتي:

أدعية جميـلة جـدا تريـح القلـب مكتوبة
  • إلهي اجعلي في تدبيرك ما يغنيني عن الحيل والمكر، وأكرمني يا إلهي بما كان فوق الأمل، واعف عني بعفوٍ يمحو ما بدر مني من الزلل يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم هب لي منك قوة التدبير وعظيم العفو وسعة الحلم وفيض الكرم، وأدخل إلى قلبي البهجة والطمأنينة يا رب العالمين.
  • ربّ نجني وقلبي مما يخيفنا ويهمنا، اللهم وأصلح شأننا كله، ولا تكلنا إلى أنفسنا ولا إلى الخلائق طرفة عينٍ يا رب العالمين.

دعاء جميل جدا يريح القلب لشخص

المزيد من الأدعية الجميـلة التي تبعث الطمأنينة في قلب من نحب نقدمها لكم فيما يأتي:

  • اللهم ابسط على من نحب من البركات والرحمات والأرزاق الكثيرة، وألبسهم ثوب العافية وأكرمهم بدوامها، واغفر لهم ما تقدم وما تأخر من ذنوبهم يا حنان يا منان.
  • إلهي اكف من تستهويه قلوبنا كلّ هول في الحياة الدنيا، واصرف عنه النوازل وأكرمه بلطائف أقدارك وجزيل نعمائك يا أجود الأكرمين.
  • اللهم اشغل قلبي وقلب من أحبّ بطاعتك وحبّك، وارزقنا قلوبًا مليئةً بك مستقرةً ومطمئنةً يا رب العالمين.

دعاء جميل جدا يريح القلب قصير

ندرج لكم جدولاً يحتوي على أجمل الأدعية التي تريح قلوبنا وقلوب من نحب قصيرة فيما يأتي:

الدعاء الأول إلهي أسألك أن تجعل ختام حياتنا لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك، اللهم واختمها لنا بأصلح الأعمال وأجلها وأحبها إليك يا رب العالمين.
الدعاء الثاني نعيذ قلوبنا بكلمات الله التامات من شرور الدنيا ومن شر الهم والغم.
الدعاء الثالث اللهم أشغلنا بذكرك وبطاعتم، واصرف قلوبنا عن الدنيا ومشاغلها، وبلغنا يا ربنا بما يرضيك عنا آمالنا يا أرحم الراحمين.

صور دعاء جميل جدا يريح القلب

كذلك لا بدّ من تقديم صور دعـاء جميـل جدا يريـح القلـب فيما يأتي:

صور دعاء جميل جدا يريح القلب
صور دعاء جميل جدا يريح القلب
صور دعاء جميل جدا يريح القلب
صور دعاء جميل جدا يريح القلب
صور دعاء جميل جدا يريح القلب
صور دعـاء جمـيل جدا يريـح القلـب
صور دعـاء جمـيل جدا يريـح القلـب
صور دعـاء جمـيل جدا يريـح القلـب

بهذه الصور التي حملت بين طياتها دعاء جميل جدا يريح القلب نصل لنهاية هذا المقال، والذي قدّم مجموعة من أجمل الأدعية التي تبعث إلى الطمأنينة والراحة في القلوب والنفوس بإذن الله تعالى.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *