دعاء جميل لشخص مكتوب وبالصور

دعاء جميل لشخص

دعاء جميل لشخص مكتوب وبالصور هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال، فالدعاء لمن ملؤوا قلوبنا بالدفء والحبّ والعطاء هو أقلّ ما يمكن تقديمه وأفضله، راجين من الله -عز وجل- القبول بفضلٍ منه ومنّة، ويهتم موقع مقالاتي عبر هذا المقال بتقديم أجمل الأدعية للأشخاص الأعزاء على قلوبنا بالخير والتوفيق والسعادة.

دعاء جميل لشخص

إنّ دعاء المؤمنين لبعضهم البعض هو صفةٌ من صفات الصلاح وسببٌ من أسباب دعاء الملائكة للمسلمين بالخير والبركة، وندرج لكم جدولاً يحتوي على أجمل الأدعية لشخص فيما يأتي:

أدعية جميلة لشخص
  • اللهم اكتب له السعادة في طريقه، والنور والهداية في حياته، وباعد اللهم بينه وبين مصائب الدهر بُعد المشرقين يا رب العالمين.
  • إلهي أسألك أن تمنحه توفيقاً من عندك، ورزقاً حلالاً مباركاً فيه، واغمر اللهم قلبه بالسعادة والإيمان يا رب العالمين.
  • اللهم اجعله ممن أنعمت عليهم وراضيتهم ورضيت عنهم، اللهم غيّر قدره إلى أحسن الأقدار وأفضلها بقدرتك يا رب العالمين.

دعاء جميل لشخص

دعاء جميل وقصير لشخص

المزيد من الأدعية الجميلة والقصيرة للأشخاص سيتم تقديمها فيما يأتي:

  • اللهم اكتب له أياماً تتجلى فيها رحمتك ولطفك، أياماً تأتي مسرعة دائمة يا كريم.
  • رب سخّر له من حظوظ الدنيا ما لا عين رأت ولا أذن سمعت يا رب العالمين.
  • اللهم أعطه ما يتمنى فأنت أعلم بحاله منا برحمتك يا أرحم الراحمين.

دعاء جميل لشخص غالي

كذلك لا بدّ من تقديم أدعية جميلة لشخـص غالي عبر الجدول التالي:

الدعاء الأول اللهم احفظ من أعزه قلبي من كل سوء، واغمر قلبه بالفرح والسرور، واجعل حياته نوراً على نور.
الدعاء الثاني اللهم ارزقه فرحة لم تكن بالحسبان، اللهم أسعده بتحقيق جميع ما يتمنى، واحفظه اللهم من كل مكروه يا رب العالمين.
الدعاء الثالث إلهي أسألك أن تسعد قلبه، وأن تزيل عنه أوجاعه، وأن تسخّر له القلوب الطيبة، اللهم أعطه ما يتمنى، وقر عينه بما يحب وترضا يا رحمن يا رحيم.

دعاء جميل لشخص تحبه

المزيد من الأدعية الجميلة للأشخاص الذين نحبهم سيتم تقديمها فيما يأتي:

  • إلهي إني قد أحببت فيك شخصاً، فأسعده سعادة تنسيه مرارة ما مضى، وتجمّل له ما يأتي من أيام، اللهم اجعله من سعداء الدارين يا رب العالمين.
  • اللهم إني أسألك لمن أحببت أياماً هنية، وعيشة رضية، اللهم بقدر حبي له أسعده، وبقدر حجم السماوات أرزقه، وعلى قدر قدرك أكرمه يا كريم.
  • ربّ إني أستودعك من سكن قلبي، فأحفظه لي كما حفظت كتابك إلى يوم الدين، اللهم لا تريني فيه بؤساً يبكيني، واجعله رفيقي في جناتك جنات النعيم يا رحمن يا رحيم.

دعاء جميل لشخص تحبه

دعاء جميل يريح القلب لشخص

ندرج لكم جدولاً يحتوي على أدعية جميلة تريح القلب لشخص عزيز فيما يأتي:

دعـاء جميـل يريح القلب لشخـص
  • اللهم أنت ربي ورب كلّ شيء، بيدك مقادير كلّ شيء، أسألك أن تقدر الخير والراحة لقلب من أحب، وأن تنزل عليه سحائب رحمتك، وأن تغرقه بفيضٍ من الرضوان يا أرحم الراحمين.
  • إلهي إني وإن كثرت ذنوبي طرقت بابك فلا تردني عنك، اللهم إني أسألك راحة القلب والهدوء والسكينة والطمأنينة لفلان، فإنّ قلبه مكلومٌ مكسور، اللهم اجبره بجبرٍ منك يا كريم.
  • اللهم لا تكل فلانًا إلى أحدٍ غيرك، ودبّر له الأمور كلها، اللهم وأجبر كسر قلبه واروه بفيضٍ من الرحمة والحنان يا حنّان يا منّان.

صور دعاء جميل لشخص

كذلك لا بدّ من تقديم صور دعـاء جميـل لشخـص فيما يأتي:

صور دعاء جميل لشخص
صور دعاء جميل لشخص
صور دعاء جميل لشخص
صور دعاء جميل لشخص
صور دعـاء جمـيل لشخـص
صور دعـاء جمـيل لشخـص
صور دعـاء جمـيل لشخـص
صور دعـاء جمـيل لشخـص

بهذه الصور التي حملت بين طياتها دعاء جميل لشخص مكتوب وبالصور نصل لنهاية هذا المقال، والذي قدّم مجموعة من الأدعية التي تثلج القلوب، وتشرح الصدور للأشخاص الأعزاء مكتوبة ومستجابة بإذن الله تعالى.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *