من هي فيبي بوفيه ويكيبيديا

من هي فيبي بوفيه

من هي فيبي بوفيه ويكيبيديا، تلك الشخصية الخيالية الأمريكية الشهيرة، التي كانت من الشخصيات الرئيسية في المسلسل الأمريكي الشهير الأصدقاء، والتي استطاعت أن تترك بصمة رائعة في ذاكرة كل من شاهدها. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على هذه الشخصية الخيالية، كما سنتعرف على سيرتها الذاتية، والممثلة التي أدتها بالتفصيل.

مسلسل فريندز

إن مسلسل فريندز هو مسلسل كوميدي أمريكي، وهو مؤلف من 10 أجزاء موزعة على عشرة مواسم، بعد حلقات 236 حلقة. حيث كان أول عرض له في 22 سبتمبر من عام 1994 م، والموسم الأخير كان في 6 مايو من عام 2004 م. وهو من تأليف الكاتبين ديفيد كرين، ومارتا كوفمان. وأنتجته شركة برايت كوفمان كران. وقد عرض لأول مرة على القناة الأمريكية الشهيرة إن بي سي. وقد حقق هذا المسلسل الكثير من النجاح، إضافة لعشرات الجوائز، كما استطاع عبر مواسمه العشرة أن يكون من بين المسلسلات العشرة الأوائل في العالم من حيث عدد المشاهدات، والمركز الأول في موسمه الثاني بعدد مشاهدات تجاوز 52 مليون مشاهد أمريكي.

شاهد أيضًا: من هو زوج الدكتورة خلود ويكيبيديا

من هي فيبي بوفيه ويكيبيديا

هي شخصية خيالية من شخصيات المسلسل الأميركي “الأصدقاء”، والتي أدتها الممثلة الأمريكية ليزا كودرو. وقد بدأ ظهور شخصية فيبي منذ أول حلقة من المسلسل في عام 1994 م، على أنها ابنة فرانك وليلي بوفيه، ووالدتها البيولوجية فيبي أبوت. ولدت فيبي بوفيه في 16 فبراير من عام 1967 م في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، هي وأختها التوأم أورسولا التي ولدت قبلها ب 5 دقائق. وهنا تبدأ طفولة فيبي التي عانت فيها من الكثير من المشاكل، لتنتقل في نهاية الأمر للسكن في منزل آخر مع مجموعة من الأصدقاء، لتبدأ معالم شخصيتها الطيبة والساخرة بالوضوح، كما أنها كانت أخصائية تدليك وعازفة غيتار في سينترال بريك.

شاهد أيضًا: من هو زوج بشاير الشيباني ويكيبيديا

فيبي بوفيه السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للشخصية الخيالية فيبي بوفيه، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: فيبي بوفيه.
  • الاسم بالإنجليزية: Phoebe Buffay.
  • اسم الأب: فرانك بوفيه.
  • اسم الأم: ليلي بوفيه.
  • اسم الأم البيولوجية: فيبي أبوت.
  • تاريخ الميلاد: 16 فبراير من عام 1967 م.
  • مكان الميلاد: في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • مكان الإقامة: في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • الجنسية: الجنسية الأمريكية.
  • العمر الحالي: 55 عامًا.
  • اللغة الأم: اللغة الإنجليزية.
  • اللغات الأخرى: اللغة الإيطالية، واللغة الفرنسية.
  • الوضع الاجتماعي: متزوجة.
  • اسم الزوج: مايك هانيغان.
  • الأبناء: طفل وحيد.
  • المهنة: موسيقية، أخصائية تدليك.

فيبي بوفيه السيرة الذاتية

 

من هو زوج فيبي بوفيه ويكيبيديا

إن زوج الشخصية الخيالية الأمريكية الشهيرة فيبي بوفيه هو الشخصية الخيالية مايك هانيغان، والذي أدى هذا الدور الممثل الأمريكي بول رود، وقد تزوج من فيبي في عام 2004 م، وذلك بعد أن جمعتهما علاقة حب قوية، لينجبا من بعد ذلك طفلاً وحيداً. علمًا بأن مايك هو الزوج الثاني لفيبي، حيث تزوجت قبله من دنكان سوليفان، ولكنها انفصلت عنه بعد أن عرفت بأنه شخص مثلي.

من هو زوج فيبي بوفيه ويكيبيديا

شاهد أيضًا: جوي عنده كم اخت

من هي ليزا كودرو

إن ليزا كودرو هي ممثلة أمريكية شهيرة، وهي التي جسدت شخصية فيبي بوفيه. وهي من مواليد 30 يوليو من عام 1963 م في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية لعائلة يهودية. والدها الطبيب الشهير لي كيدرو، وأمها مديرة السياحة نيدرا. وهي متزوجة من الأمريكي ميتشل ستيرن من عام 1995 م ولديها ولد واحد. وتمتلك الممثلة الأمريكية الشهيرة عشرات الأعمال، وأهمها المسلسل الشهير فريندز، وقد فازت بجائزة إيمي كأفضل ممثلة عن دورها في هذا المسلسل بموسمه الرابع إضافة إلى تحقيقها العديد من الجوائز الأخرى.[1]

شاهد أيضًا: سبب طلاق ايتن عامر

انستقرام ليزا كودرو

تملك الممثلة الأمريكية الشهيرة ليزا كودرو والتي أدت دور فيبي بوفيه الشهير حساباً رسمياً على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة منصة إنستقرام، وقد وصل عدد المتابعين في حسابها إلى حوالي 8.5 مليون متابع، حيث تشاركهم فيه أجمل إطلالاتها، ولقطات من أحدث أعمالها الفنية المميزة. كما يمكن الدخول على إنستقرام ليزا كودرو “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا من هي فيبي بوفيه ويكيبيديا، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذه الشخصية الخيالية المميزة، كما تعرفنا على الممثلة التي أدت هذه الشخصية بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام ليزا كودرو , 2022\08\16

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *