افضل مطاعم البرجر في الرياض

افضل مطاعم البرجر في الرياض

افضل مطاعم البرجر في الرياض، إنّ الرياض عاصمة السعودية وهي تعج بالمطاعم المختلفة التي تجعل الناس في حيرة من أمرهم حول ما هو أفضل هذه المطاعم، وتعتبر البرجر واحدة من أشهر الوجبات السريعة التي لاقت رواجاً كبيرًا في العديد من دول العالم، وخاصة في السعودية، ومن هذا المنطلق سوف نعرفكم عبر موقع مقالاتي على أفضل مطاعم البرجر في الرياض ضمن سياق هذا المقال.

افضل مطاعم البرجر في الرياض

يوجد هناك الكثير من المطاعم التي تقدم البرجر في الرياض، فإن بعضها يقدم البرجر باللحم، وبعضها بالدجاج مع الجبنة والخبز والبطاطس الشهية وألذ السلطات ذات الطعم المدهش، ومن أفضل هذه المطاعم البرجر في العاصمة السعودية هي ما يلي:

مطعم salt

إن الجميع سواء السعوديين أو السياح يتحدثون عن روعة البرجر الذي يقدمه، فهو من أفضل مطاعم البرجر الذي يقع في الرياض بارك، كما أنه المطعم الرائد في تقديم وجبة potato Bun، حيث انطلق هذا المطعم في تقديم البرجر العادي، ولكن أحدث تطور كبير في لإضافات البرجر بالعديد من النكهات، وأصبح يقدم أشهى أنواع البرجر.

التواصل مع مطعم salt

  • العنوان: العقيق،، الرياض 13511، المملكة العربية السعودية.
  • الموقع على خرائط جوجل: للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل “من هنا
  • الهاتف: ‪+966 9200 24788‬‏

أوقات عمل مطعم salt

يفتح مطعم salt أبوابه للزبائن يوميًا اعتبارًا من الساعة 4 مساء وحتى الساعة 1 صباحًا، ويقدم المطعم أفضل وجبات البرجر في جلسات هادئه للعوائل وأماكن مخصصه ومريحة للأطفال.

مطعم salt

مطعم Dukkan 

يعتبر مطعم Dukkan من أفضل مطاعم البرجر في الرياض، كما أنه يتميز بقائمته الكبيرة، حيث يقدم العديد من وجبات البرجر المختلفة بنكهات مميزة لإرضاء جميع الأذواق، ويشتهر بتقديمه لخبز البرجر الأسود، لذلك أنصحك عزيزي القارئ تجربة هذا المطعم الذي يقع في حي الغدير.

التواصل مع مطعم Dukkan 

  • العنوان: طريق الملك عبدالله الفرعي، القدس، الرياض 13214، المملكة العربية.
  • الموقع على خرائط جوجل: :من هنا“.
  • الهاتف: +966550355969

أوقات عمل مطعم Dukkan 

يفتح المطعم أبوابه لكافة الزبائن يوميًا ابتداء من 4 عصور حتى 30: 10، ويقدم المطعم أفضل الخدمات لجميع الزبائن، وتصميم المطعم يعطي أجواء من السعادة مع جلسات هادئة ومريحة.

مطعم Dukkan 

 

مطعم ماكدونالدز

يعد هذا المطعم من أشهر وأفضل مطاعم البرجر في الرياض، بل في العالم بأكمله، حيث إنهيقدم وجبات شهية للغاية من البرجر بنكهة سحرية تجعله الاختيار الأول في لدى العديد من العملاء، ويوجد له عدة أفرع في الرياض من أهمها فرع حي الروضة، وحي الريان ضمن تقاطع شارع أحمد بن حنبل مع الشافعي.

التواصل مع مطعم ماكدونالدز

  • العنوان: يوجد على طريق الأمير محمد بن سعد عبد العزيز.
  • الموقع على خرائط جوجل:من هنا“.
  • الهاتف: 8001212345

أوقات عمل مطعم ماكدونالدز

مطعم ماكدونالدز من المطاعم العالمية التي تقدم الوجبات السريعة بمختلف أنواعها وتقدم أيضًا أفضل وجبات البرجر، ويعمل المطعم يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتّى الساعة 12 مساء، ويوفر المطعم أماكن تُشعر زبائنه بالراحة والهدوء.

مطعم ماكدونالدز

مطعم برجر بوتيك

يقدم مطعم برجر بوتيك أصناف رائعة وذات مذاق متنوع بأسعار في متناول الجميع، وهذا أكثر ما يميزه عن العديد من مطاعم الرياض للبرجر، بالإضافة إلى موقعه الذي يتميز بالهدوء، كما يمكنكم تجربة هذا المطعم التمتع بألذ أيس كريم وحلويات شرقية باردة، ولحسن الحظ يوجد له عدة أفرع بالسعودية، أما بالنسبة لفرعه بالرياض، فإنه يوجد بشارع موسى بن نصير.

التواصل مع مطعم برجر بوتيك

  • العنوان: العليا، الرياض 12214، المملكة العربية السعودية
  • الموقع على خرائط جوجل:من هنا“.
  • الهاتف: +966 53 853 3392

أوقات عمل مطعم برجر بوتيك

يبدأ المطعم في العمل من الساعة 1 مساءً إلى 11 ونص مساءً، ويقدم المطعم مجموعة رائعة من الخدمات وأصناف البرحر التي تجعله مميزاً عن غيره.

مطعم برجر بوتيك

مطعم بيبي برجر

يقدم مطعم بيبي برجر مجموعة متميزة للغاية من أنواع البرجر سواء البرجر العادي أو الحار، وذلك بهدف أن تناسب وجبات المطعم كل الأذواق، كما أن هذا المطعم يقدم أيضًا مجموعة ممتازة من الوجبات الأخرى مثل وجبات الدجاج المحمر والسلطات، أمّا بالنسبة للخدمة فهي ممتازة للغاية؛ حيث إنها تهدف إلى توفير الراحة للزبون، ويوجد له عدة أفرع من أهمها فرع النفل مخرج 5، وفرع آخر يقع على طريق خريص.

التواصل مع مطعم بيبي برجر

  • العنوان: طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز، العليا، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.
  • الموقع على خرائط جوجل:من هنا“.
  • الهاتف: +966 50 388 249

أوقات عمل مطعم بيبي برجر

يبدأ عمل المطعم منذ الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءً، ويقدم أفضل أصناف البرجر بما يتناسب مع كافة الأذواق بأميز وألذ طعم للبرجر.

مطعم بيبي برجر

مطعم فدركرز

يعتبر هذا المطعم واحد هو من أهم وأفضل مطاعم البرجر في الرياض، حيثُ أنّه يقدم أروع وجبات البرجر وأحلى السلطات، كما أنّ القائمين على العمل في هذا المطعم يعملون على إضافة الطعم الأمريكي للبرجر، وهذا ما يميزه عن غيره، ويوجد لهذا المطعم عدة أفرع بالسعودية، وغيرها من الدول العربية والأجنبية.

التواصل مع مطعم فدركرز

  • العنوان: شارع التخصصي الفرعي، العليا، الرياض 12313، المملكة العربية السعودية
  • الموقع على خرائط جوجل:من هنا“.
  • الهاتف: +966 11 464 1650

أوقات عمل مطعم فدركرز

المطعم مفتوح للزبائن في تمام الساعة 12 ظهرًا وحتّى الساعة 1 صباحًا، ويقدم وجبات البرجر بأعلى جودة على مدار اليوم بما يتناسب مع أذوق الزبائن في أماكنه الهادئة.

مطعم فدركرز

شاهد أيضًا: كم عدد فروع مطاعم كودو

مطعم واجيو برجر

هو واحد أهم مطاعم البرجر العالمية، فهو يقدم أنواعاً مختلفة من الدجاج مثل الدجاج المشوي والكرسبي والكرسبي الحار والترافل إلى جانب إضافات شهية كالبصل المقلي والبيض والفطر، وأطباق السلطة الشهية، ولكن على رأس قائمة هذه الوجبات يأتي طبق البرجر الشهي ذو الطعم المميز، فضلاً عن أنه يقدم أيضاً المشروبات اللذيذة مثل الباشن فروت موهيتو والمشروبات الغازية.

التواصل مع مطعم واجيو برجر

  • العنوان:شارع الامير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حي السلمانية.
  • الموقع على خرائط جوجل:من هنا“.
  • الهاتف: 0557707796

أوقات عمل مطعم واجيو برجر

يٌعدّ مطعم برجر واجبو برجر من أشهر مطاعم البرجر في الرياض لذا المطعم يعمل بشكلٍ يومي من الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا الى الساعة الثانية صباحًا، ويقدم أفخم الخدمات.

مطعم واجيو برجر

مطعم ماربل برجر

يعد مطعم ماربل برجر أحد المطعم العصرية الذي يقدم وجبات مميزة بطعمها الأصلي، كما أنه مختص باللحوم المدخّنة وأطباق البرجر الطازجة، كما أنّه من أشهر مطاعم البرجر المناسبة للأطفال التي تقدم وجبات البطاطس المقلية مع البصل المكرمل، كما يمكن التلذذ بطبق الحلويات كريم بورليه الذي يقدمها مطعم ماربل برجر بعد الوجبات.

التواصل مع مطعم ماربل برجر

  • العنوان: 6182 طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، أم الحمام الشرقي، الرياض 12321، الرياض 12321، المملكة العربية السعودية.
  • الموقع على خرائط جوجل:من هنا“.
  • الهاتف: 966114300040+

أوقات عمل مطعم ماربل برجر

يفتح المطعم أبوابه أمام الزبائن من الساعة 12 ظهرًا وحتّى الساعة 12 مساءً، ولكن المطعم مغلق في الأحد، الأثنين، الثلاثاء: مغلق.

مطعم ماربل برجر

مطعم ترو برجر

هو من أشهر مطاعم البرحر في الرياض والذي تميز بتقديم العديد من وجبات البرجر باللحم البقري الفاخر بطعمها المميز، ويقدم المطعم بجانب البرجر وجبات النشيز والبطاطس بجانب المشروبات الغازية، كما يُعدّ المطعم من أفخم  مطعام البرجر في العاصمة الرياض.

التواصل مع مطعم ترو برجر

  • العنوان: طريق الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز، الملقى، الرياض 13524، المملكة العربية السعودية
  • الموقع على خرائط جوجل:من هنا“.
  • الهاتف: +966 54 866 6600.

أوقات عمل مطعم ترو برجر

يقدم المطعم كافة خدماته للزبائن بشكل يومي من الساعة الثانية ظهرًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل، ويوفر أماكن مريحة لكل الزبائن وأماكن خاصة بالعائلات.

مطعم ترو برجر

شاهد أيضًا: قائمة افضل مطاعم الكويت للفطور والغداء والدايت والعائلات

أوباك برجر 

يتميز المطعم بتقديم ألذ أطباق البرجر ما بين (لكلاسيك والترافل والبافالو وغيره)، مع وجبات البطاطس المختلفة منها: تشيز فرايز وبافالو فرايز وأومامي تشيز فرايز، ويوجد لديه طلبات جانبية مثل فرايز أو تشيكن تندر، بالإضافة إلى المشروبات الغازية والماء، وعصير بلاك ليمونيد.

التواصل مع مطعم أوباك برجر 

  • العنوان: شارع التخصصي، النخيل، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.
  • الموقع على خرائط جوجل:من هنا“.

أوقات عمل مطعم أوباك برجر 

يستقبل مطعم أوباك برجر الزائرين يوميًا منذ الثانية عشر ظهرًا وحتى الثانية ليلاً، كما أنه يعمل أيضًا يوم الجمعة من الرابعة عصرًا حتى الثانية ليلاً.

أوباك برجر 

 

 

وفي ختام موضوعنا السابق نكون قد أوضحنا مجموعة من افضل مطاعّم البرجر في الرّياض، وكذلك أشهر مطاعم العوائل كذلك.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *