ابطال مسلسل العين بالعين 2023 وموعد العرض

ابطال مسلسل العين بالعين

ابطال مسلسل العين بالعين 2023 وموعد العرض، مسلسل العين بالعين هو مسلسل جديد لا يزال حتى الآن في مرحلة الإنتاج والتصوير، حاز المسلسل على إعجاب كبير من قبل الجمهور قبل عرضه، فقد شارك فيه أبرز ممثلي لبنان والوطن العربي، وموقع مقالاتي سيتطرق لمعرفة من هم أبطال مسلسل العين بالعين ومتى سيعرض، وما هي قصة مسلسل العين بالعين بالإضافة إلى توفير الإعلان الرسمي له.

مسلسل العين بالعين ويكيبيديا

مسلسل العين بالعين هو مسلسل لبناني دراما، إثارة وتشويق تم إنتاجه من قبل شركة الصباح في لبنان، وتم إخراجه من قبل المخرجة رندة علم، وكتابة السيناريو والحوار كان من قبل سلام كسيري، ضم المسلسل نخبة كبيرة من أبرز فناني لبنان، كما أنه تناول قصة مشوقة وحديثة لم تطرق من قبل في المسلسلات العربية الأخرى.

مسلسل العين بالعين ويكيبيديا

شاهد أيضًا: قصة مسلسل لماذا هي وأسماء أبطال العمل

ابطال مسلسل العين بالعين 2023 وموعد العرض

شارك في بطولة المسلسل اللبناني العين بالعين العديد من الممثلين اللبنانيين، وفيما يلي أسمائهم مع نبذة مختصرة وسريعة من سيرتهم الذاتية:

سيرين عبد النور

إنّ سيرين عبد النور ممثلة ومغنية لبنانية الجنسية ولدت في الواحد والعشرين من فبراير عام 1977م في لبنان وتحديدًا في قرية العبادية، تخرجت من معهد المحاسبة في عام 1993م وبعد عام من تخرجها شاركت في عروض الأزياء، وفي عام 1998م بدأت بالمشاركة في الأعمال التمثيلية، كما غنت أول أغنية خاصة بها في 2004م.

سيرين عبد النور

اقرأ أيضًا: كم عدد حلقات مسلسل الدولة العميقة الكويتي

رامي عياش

أنّ رامي عياش مغني لبناني الجنسية ولد في الثامن عشر من أغسطس عام 1980م في بلدة بعقلين في لبنان، اشتهر من خلال مشاركته في برنامج ستوديو الفن عام 1996م وحصوله على الميدالية الذهبية، بدأت مسيرته الفنية بشكل فعلي في عام 1997م حيث أصدر أول أغنية خاصة بهِ، في عام 1999م شارك في أول عمل تمثيلي له، ولكنه اشتهر بعد مشاركته في المسلسل الرمضاني 2023.

رامي عياش

مجدي مشموشي

إنّ مجدي مشموشي ممثل لبناني الجنسية ولد في عام 1965م في لبنان وتحديدًا في بيروت، بدأت مسيرته الفنية في عام 1992م من خلال دوره في فيلم (خارج الحياة) للمخرج مارون بغدادي حيث حاز دوره على إعجاب كبير وقد حاز الفيلم على جائزة كان العالمية.

مجدي مشموشي

طوني عيسى

إنّّ طوني عيسى ممثل ومغني لبناني الجنسية ولد في الرابع عشر من يونيو عام 1979م في عمشيت في لبنان، عشق الموسيقى منذ صغره وشارك في العديد من العروض الموسيقية في طفولته، بالنسبة إلى مسيرته الفنية، فقد بدأت في عام 2008م من خلال مسلسل يا مالح يا بحر، وقد حاز دوره في المسلسل على إعجاب كبير.

طوني عيسى

موعد عرض مسلسل العين بالعين

حتى الآن لم تحدد منصة شاهد موعد عرض المسلسل اللبناني العين بالعين، فهو لا يزال في مرحلة الإنتاج والتصوير، ولكن بحسب ما ذكرت منصة شاهد، فإن العرض سيكون نهاية شهر أغسطس أو بداية شهر سبتمبر وخلال الأيام القادمة ستعلن منصة شاهد عن موعد العرض بالتحديد.

قصة مسلسل العين بالعين

تدور أحداث المسلسل اللبناني العين بالعين حول البطلة الفوتوغرافر نورا (جسدت شخصيتها سيرين عبد النور) حينما قررت مساعدة السيدة رندة لتوثيق خيانة زوجها لتنقلب المساعدة إلى جريمة قتل صورتها نورا، وتبدأ الشرطة بالتحقيق معها حيث صورتها كاميرات الشارع دخلت وخرجت من موقع الجريمة.

عدد حلقات مسلسل العين بالعين

لم تعلن منصة شاهد عن عدد حلقات مسلسل العين بالعين، ولكن بحسب بعض المصادر، فإن المسلسل سيكون من خمسة عشر حلقة سيتم عرض حلقتين كل أسبوع على منصة شاهد في آي بي كما هو الحال مع جميع المسلسلات العربية الجديدة.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل Marcella وموعد العرض

طاقم عمل مسلسل العين بالعين

فيما يلي أسماء طاقم عمل مسلسل العين بالعين:

  • إخراج: رندة علم.
  • إنتاج: شركة الصباح.
  • سيناريو وحوار: سلام كسيري.
  • بطولة: سيرين عبد النور، رامي عياش، طوني عيسى، مجدي مشموشي.

برومو مسلسل العين بالعين

شاركت منصة شاهد في آي بي برومو مسلسل العين بالعين الرسمي، وقد تضمن العديد من المشاهد الغامضة والمشوقة التي زادت من فضول وحماس الجمهور لمشاهدة المسلسل، وفيما يلي يمكن مشاهدة برومو مسلسل العين بالعين:[1]


إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تطرقنا من خلاله لمعرفة من هم ابطال مسلسل العين بالعين 2023 وموعد العرض، مع ذكر قصة مسلسل العين بالعين وعدد حلقاته وكذلك أسماء طاقم العمل مع توفير البرومو الرسمي للمسلسل.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *