من هي غادة مصلي ويكيبيديا

من هي غادة مصلي

من هي غادة مصلي ويكيبيديا، تلك الإعلامية ومقدمة البرامج السعودية الشهيرة، التي اشتهرت بجمالها الجذاب وشخصيتها المميزة، وقد تمكنت من خلال تقديمها الرائع حصد قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي بأكمله. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على هذه الإعلامية السعودية الشهيرة، كما سنتعرف على عمرها وديانتها وزوجها بالتفصيل.

من هي غادة مصلي ويكيبيديا

إن غَادة مصلي هي إعلامية ومقدمة برامج سعودية، وهي من مواليد 19 أكتوبر من عام 1981 م في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية إلا أن أصول والديها تعود لمدينة مكة المكرمة. وقد نشأت ودرست في مدينة جدة حيث حصلت على بكالوريس في إدارة الأعمال ودبلوم في علم الاجتماع. وقد بدأت الإعلامية غادة مسيرتها المهنية من عام 2004 م، بالرغم من عدم رغبتها الدخول في هذا المجال، وكان أول البرامج التي قدمتها “روتانا كافيه” والذي استمرت فيه لمدة ثلاث سنوات، قبل أن تنتقل إلى عدة قنوات تلفزيونية، وعملت كمقدمة للعديد من البرامج الشهيرة، كبرنامج سيدتي، وصباح الخير يا عرب.

شاهد أيضًا: حقيقة اعتزال عمرو دياب الغناء

غادة مصلي السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للإعلامية ومقدمة البرامج السعودية غادة مصلي، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: غَادة عبد العزيز مصلي.
  • اسم الشهرة: غَادة مصلي.
  • اسم الأب: عبد العزيز مصلي.
  • تاريخ الميلاد: في 19 أكتوبر من عام 1981 م.
  • مكان الميلاد: في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.
  • العمر الحالي: 40 عامًا.
  • الجنسية: الجنسية السعودية.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • المؤهل العلمي: بكالوريس في إدارة الأعمال، دبلوم في علم الاجتماع.
  • الوضع الاجتماعي: متزوجة.
  • اسم الزوج: سهيل أبو سمح.
  • المهنة: إعلامية، مقدمة برامج.
  • سنوات النشاط: من عام 2004 م، حتى الآن.

غادة مصلي السيرة الذاتية

شاهد أيضًا: من هي اول عارضة أزياء سعودية

كم عمر غادة مصلي

إن عمر الإعلامية ومقدمة البرامج السعودية غَادة مصلي هو 40 عامًا، فهي من مواليد 19 أكتوبر من عام 1981 م. وقد بدأت مسيرتها المهنية في تقديم الإعلام وهي بعمر 23، وبالتحديد في قناة روتانا، ومنها بدأت شهرتها حيث تعتبر من أشهر الإعلاميات في الوطن العربي.

شاهد أيضًا: من هي زوجة احمد سعد ويكيبيديا

ما هي ديانة غادة مصلي

إن ديانة الإعلامية السعودية الشهيرة غَادة مصلي هي الديانة الإسلامية. فهي من مواليد مدينة جدة لأب وأم سعوديين يعود أصلهما لمدينة مكة المكرمة. كما يعرف عن عائلة الإعلامية غادة مصلي بأنها عائلة محافظة. وقد شجعها والداها منذ بداية مسيرتها ووقفا إلى جانبها في كل تفاصيل حياتها، وهو ما جعلها تنجح في مسيرتها.

شاهد أيضًا: من هو ماجد الرسلاني ويكيبيديا

من هو زوج غادة مصلي ويكيبيديا

إن زوج الإعلامية السعودية الشهيرة غادة مصلي هو الكابتن الطيار السعودي سهيل أبو سمح، وهو من مواليد مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية. كما أنه من أشهر الشخصيات الأساسية في الخطوط الجوية السعودية. وقد تزوج من الإعلامية غادة في تاريخ 11 يوليو من عام 2023 م، وسط حفلة عائلية، وذلك بعد أن تعرف عليها عن طريق لقاء تلفزيوني قصير جمعه معها، تحدث خلاله عن عودة الطيران في السعودية.

من هو زوج غادة مصلي ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هي زوجة عمرو دياب ويكيبيديا

انستقرام غادة مصلي

تملك الإعلامية ومقدمة البرامج السعودية الشهيرة حساباً رسمياً على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة منصة إنستقرام، وقد وصل عدد المتابعين في حسابها إلى حوالي 164 ألف متابع، حيث تشاركهم فيه أحدث إطلالاتها، وآخر أعمالها ونشاطاتها. كما يمكن الدخول على إنستقرام غادة مصلي “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا من هي غادة مصلي ويكيبيديا، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذه الإعلامية السعودية الشهيرة، كما تعرفنا على عمرها وديانتها وزوجها بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام غادة مصلي , 2022\08\14

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *