من هو زوج عزه زعرور ويكيبيديا

من هو زوج عزه زعرور

من هو زوج عزه زعرور ويكيبيديا، تلك المغنية ومقدمة البرامج التي تكاد لا توجد عائلة في الوطن العربي إلا وتعرفها، والتي عانقت الشهرة منذ نعومة أظافرها من خلال صولات وجولات في مهرجانات عديدة إضافة إلى العمل في أشهر القنوات التلفزيونية، ووصولًا إلى واحدة من أشهر اليوتيوبر في الوطن العربي. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على تلك الفنانة الفلسطينية، كما سنتعرف من يكون زوجها بالتفصيل.

من هي عزه زعرور ويكيبيديا

إن عزه زعرور هي مذيعة ومقدمة برامج وممثلة ومغنية فلسطينية شهيرة، وهي من مواليد 26 فبراير من عام 1989 م في مدينة جنين في فلسطين. وقد بدأت مسيرة عزة الفنية منذ نعومة أظافرها، حيث شاركت وهي بعمر العاشرة في الكثير من المهرجانات العربية والعالمية، كما بدأت بالعمل في التلفزيون وهي بعمر الثالثة عشر حيث قدمت عدة برامج خاصة بالأطفال آنذاك. وفي عمر الثامنة عشر عملت في قناة إم بي سي السعودية واستمرت فيها 10 سنوات قدمت من خلالها العديد من البرامج. وفي عام 2018 م دخلت عزة عالم الغناء من خلال قناتها على يوتيوب، والتي يتواجد فيها ملايين المشتركين، كما لديها تجربة في التمثيل بعد دراسة التمثيل لمدة عام. وتعرف عزه زعرور بحبها ومساهمتها في الأعمال الخيرية، وخاصةً للأطفال.[1]

شاهد أيضًا: من هي نجلاء عبدالعزيز ويكيبيديا

عزه زعرور السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للفنانة والإعلامية الفلسطينية الشهيرة عزة زعرور، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: عزه عمر زعرور.
  • اسم الشهرة: عزة زعرور.
  • اسم الأب: عمر زعرور.
  • تاريخ الميلاد: 26 فبراير 1989 م.
  • مكان الميلاد: جنين في دولة فلسطين.
  • مكان الإقامة: الإمارات العربية المتحدة.
  • العمر الحالي: 33 عامًا.
  • الجنسية: الفلسطينية.
  • الديانة: الإسلامية.
  • اللغة الأم: العربية.
  • الوضع الاجتماعي: متزوجة.
  • اسم الزوج: نور ياسين.
  • الأولاد: شمس.
  • المهنة: مقدمة برامج، مغنية، ممثلة.
  • سنوات النشاط: من عام 2008 م، حتى الآن.

عزه زعرور السيرة الذاتية

من هو زوج عزه زعرور ويكيبيديا

إن زوج الفنانة والإعلامية الفلسطينية عزة زعرور الحالي هو الرسام ومصمم الجرافيك السوري الشهير نور ياسين، وهو الزوج الثاني لعزة. ولد نور في عام 1983 م في الجمهورية العربية السورية. وقد تزوج من الإعلامية عزة في تاريخ 10 من شهر مارس لعام 2023 م، لينجبا من بعد عامين من زواجهما طفلهما الأول، وذلك في عام 2023 م، وقد أطلقا عليه اسم “شمس”.

من هو زوج عزه زعرور ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هي نادية الجندي ويكيبيديا

من هو زوج عزه زعرور السابق

إن زوج الفنانة والإعلامية الفلسطينية عزة زعرور السابق هو الملحن وعازف العود العراقي الشهير أحمد شما، وهو الزوج الأول لعزة. وقد تزوج منها في عام 2012 م، وذلك بعد أن جمعتهما علاقة حب، ولكن زواجهما لم يستمر طويلًا، فقد انفصلا بعد 7 أعوام، أي في عام 2019 م، علمًا بأنها لم تنجب منه أطفالًا.

من هو زوج عزه زعرور السابق

شاهد أيضًا: من هي سارة الهاني ويكيبيديا

كم عمر عزه زعرور

عمر مقدمة البرامج والمغنية الشهيرة عزة زعرور هو 33 عامًا، فهي من مواليد 26 فبراير من عام 1989 م. وقد عرف عن عزة زعرور حبها للفن والغناء منذ طفولتها، فمن عمر العاشرة بدأت شهرتها. حتى أصبحت من أشهر الشخصيات في الوطن العربي، وخاصةً من خلال تجربتها في قناة إم بي سي، وكذلك قناتها على موقع يوتيوب.

شاهد أيضًا: من هي الممثلة منى ابراهيم ويكيبيديا

انستقرام عزه زعرور

تملك الفنانة والإعلامية الفلسطينية الشهيرة عزة زعرور حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة منصة انستقرام، وقد وصل عدد المتابعين في حسابها إلى حوالي 5.5 مليون متابع، حيث تشاركهم فيه أحدث إطلالاتها، وآخر أخبارها الشخصية. كما يمكن الدخول على انستقرام عزة زعرور “من هنا“.

انستقرام نور ياسين

يملك الرسام ومصمم الجرافيك السوري الشهير نور ياسين حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي منصة انستقرام، وقد وصل عدد المتابعين في حسابه إلى حوالي 696 ألف متابع، حيث يشاركهم فيه أحدث إطلالاته مع عائلته المكونة من زوجته عزة وطفلهما شمس، وآخر أعماله الفنية. كما يمكن الدخول على انستقرام نور ياسين “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا من هو زوج عزه زعرور ويكيبيديا، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذه الإعلامية والفنانة الفلسطينية الشهيرة، كما تعرفنا على عمرها وزوجها بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام عزه زعرور , 14/08/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *