استعلام نتائج القبول في كلية الجبيل الجامعية 1444

نتائج القبول في كلية الجبيل الجامعية

استعلام نتائج القبول في كلية الجبيل الجامعية 1444. يتزامن هذا الاستفسار مع انتهاء موعد التسجيل منذ أيام في الكليات والمعاهد التابعة للهيئة الملكية بالجبيل وينبع. حيث يترقَّب الطلاب صدور نتائج القبول في أي وقت. ومن خلال المقال التالي من موقع مقالاتي سنبيِّن كيفية الاستعلام عن نتائجِ القبولِ في كليةِ الجبيل الجامعيَّة.

كلية الجبيل الجامعية 1444

قرَّرت الهيئة الملكية للجبيل وينبع اعتبارًا من الفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 1444 نقل جميع البرامج الأكاديمية التابعة لكلية الجبيل الجامعية بفرعيها (الطلاب، والطالبات) إلى كلية جبيل الصناعية. لكن دون أن يطرأ أي تغيير على الساعات الدراسية أو المناهج أو الدرجات العلمية. يأتي هذا القرار حرصًا من الإدارة العامة للتعليم في الهيئة الملكية بالجبيل على توفير أفضل الخدمات والبرامج الأكاديمية للطلاب.

كلية الجبيل الجامعية 1444

نتائج القبول في كلية الجبيل الجامعية

لم تعلن الإدارة العامة للتعليم في كلية الجبيل الجامعية 1444 عن موعد نتائجِ القبولِ في كليةِ الجبيل الصناعيَّة للعام الجامعي 1444. هذا وكانت قد أعلنت عن فتح باب القبول الموحد للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1444 في كليات ومعاهد الهيئة الملكية بالجبيل وينبع. والذي استمرَّ من يوم الأحد 2 محرم 1444 الموافق 31 يوليو وحتَّى يوم الخميس 6 محرم الموافق 4 أغسطس عام 2023م.[1]

نتائج القبول في كلية الجبيل الجامعية

شاهد أيضًا: كلية الجبيل الصناعية شروط القبول

استعلام نتائج القبول في كلية الجبيل الجامعية

سيكون الاستعلام عن نتائج قبول الطلاب والطالبات المتقدِّمين إلى كلية الجبيل الصناعية للعام الجامعي عند صدورها من خلال بوابة القبول الموحد لكليات ومعاهد الهيئة الملكية بالجبيل. حيث سيتمُّ قبول الطلاب حسب شروط القبول والتسجيل. إذ سبق وأعلنت عنها الإدارة العامة للتعليم في كلية الجبيل الجامعية للعام الأكاديمي 1444.

تويتر كلية الجبيل الصناعية

نظرًا لانتقال برامج كلية الجبيل الجامعية إلى كلية الجبيل الصناعية يمكن للطلاب متابعة والتواصل مع حساب كلية الجبيل الصناعية لمتابعة آخر المستجدات بما في ذلك موعد نتائج القبول، ومواعيد متابعة إجراءات القبول والتسجيل في الجامعة، ويمكن الوصول إلى حساب كلية الجبيل الصناعية الرسمي “من هنا“.

رابط نتائج القبول في كلية الجبيل الصناعية edugate.rcjy.edu.sa

يمكن الطلاب المتقدمون إلى كلية جبيل الصناعية للعام الجامعي 1444 الاستعلام عن نتائج القبول عند صدورها من خلال بوابة القبول الموحد لكليات ومعاهد الهيئة الملكية بالجبيل التي يمكن الدخول إليها مباشرةً “من هنا” علمًا بأن فترة التسجيل قد انتهت يوم الخميس 4 أغسطس 2023م لذا من المتوقَّع أن تعلن الكلية عن موعد نتائجِ القبولِ في كلية الجبيل الجامعية قريبًا.

إل هنا، نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن استعلام نتائجِ القبولِ في كليةِ الجبيل الجامعيَّة 1444. إضافةً رابط نتائجِ القبولِ في كلية الجبيل الجامعيَّة. كما تضمَّن حساب كلية الجبيل الصناعية الرسمي.

المراجع

  1. ^ twitter.com , كلية الجبيل الصناعية , 10/08/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *