من هي شيرين رضا ويكيبيديا

من هي شيرين رضا

من هي شيرين رضا ويكيبيديا، تعتبر شَيرين رضَا واحدة من أشهر الشخصيات النسائية المصرية في الوطن العربي، فهي قدمت العديد من الأعمال الناجحة، ومن خلالها استطاعت بسهولة تحقيق شهرة كبيرة، وموقع مقالاتي سيتطرق لمعرفة من هي شَيرين رضَا، ومن هو زوج شيرين رضا ويكيبيديا بالإضافة إلى معرفة كم عمرها وطولها وما هي ديانتها.

من هي شيرين رضا ويكيبيديا

إنّ شَيرين رضَا ممثلة مصرية الجنسية ولدت في السابع من يوليو عام 1968م في مصر، والدها هو محمود رضَا مصمم الاستعراضات المعروف، بدأت بمسيرتها الفنية من خلال العمل كعارضة في الإعلانات والفوازير، ثم اتجهت للتمثيل وحققت نجاحًا كبيرًا منذ أول ظهور لها.

من هي شيرين رضا ويكيبيديا

شيرين رضا السيرة الذاتية

فيما يلي سيرة الممثلة المصرية شَيرين رضَا الذاتية:[1]

  • الاسم الكامل: شَيرين محمود رضَا.
  • تاريخ الميلاد: 7 يوليو 1968م.
  • محل الميلاد: مصر.
  • العمر: 54 عامًا.
  • الجنسية: مصرية.
  • الديانة: مسلمة.
  • الحالة الاجتماعية: منفصلة.
  • اسم الزوج السابق: سلطان كمال أدهم.
  • الأبناء: نور عمرو دياب.
  • التحصيل الدراسي: بكالوريوس تصميم الأزياء.
  • المهنة: ممثلة.
  • سنوات النشاط: 1989م- حتى الآن.
  • اللغة الأم: اللغة العربية (اللهجة المصرية).
  • اللغات: اللغة العربية، اللغة الإنجليزية.

من هو زوج شيرين رضا

تزوجت الممثلة المصرية شَيرين رضَا لأول مرة من المغني المصري عمرو دياب، وأنجبت منه ابنة تدعى (نور) وبعد مدة انفصلت عنه، وتزوجت من رجل سعودي الجنسية يدعى سلطان كمال أدهم، ولكنها أعلنت انفصالها بعد مدة قصيرة من الزواج ولم تتزوج مرة أخرى.

شاهد أيضًا: حقيقة اعتزال عمرو دياب الغناء

من هو محمد حبيب شيرين رضا

صرحت شَيرين رضَا بأنها تعيش قصة حب مع شاب يدعى محمد يبلغ 26 عامًا، أي يصغرها 28 عامًا، وقد حصلت قصة الحب هذه بشكل مفاجئ وغريب حيث قالت حول طريقة تعرفهم وبداية قصة حبهم:

“دلوقتي أنا في قصة حب مع شاب اسمه محمد، وأغرب معاكسة حصلتلي في حياتي كانت منه، هو جه قالي أنا اسمي محمد عندي 25 سنة وعايز نتجوز بس متجوزتش، وعايشين مع بعض قصة حب دلوقتي”.

كم عمر شيرين رضا

يبلغ عمر الممثلة المصرية شَيرين رضَا 54 عامًا، فهي من مواليد السابع من يوليو عام 1968م، من الجدير بالذكر أن والدة الفنانة شَيرين رضَا هي راقصة باليه من أصول صربية تدعى (روزا) وليست خديجة فهمي الزوجة الأولى للمصمم الاستعراضي محمود رضا كما ذكرت بعض الصفحات ووسائل الإعلام.

ما هي ديانة الفنانة شيرين رضا

إنّ ديانة الفنانة المصرية شَيرين رضَا هي ديانة الإسلام، فهي ولدت لدى عائلة مسلمة، وبسبب تعليقها على صوت الأذان قبل أربع سنوات قد ظهرت العديد من الأخبار حول اعتناقها الديانة المسيحية، ولكنها غير صحيحة فهي لا زالت تعتنق الإسلام.

كم طول شيرين رضا

يبلغ طول الفنانة المصرية شَيرين رضَا 167سم، ويعتبر طولها مثالياً مع وزنها الذي يبلغ 60 كيلو، من الجدير بالذكر أن شَيرين رضَا وصفت نفسها “بالخفيفة واللذيذة” حيث تتمتع بطول ووزن مثالي تتمناه جميع الفتيات.

شاهد أيضًا: من هي زوجة الفنان سامي كلارك ويكيبيديا

هل أم شيرين رضا صربية

إنّ والدة الممثلة المصرية شَيرين رضَا سيدة صربية تدعى روزا كانت تعمل كراقصة باليه ذهبت إلى مصر مدة قصيرة وبالصدفة التقت مع محمود رضا ليقعا الاثنين في حب بعضهما ويتزوجوا فورًا، وقد أثمر هذا الحب ابنتهم الفنانة شَيرين رضَا حيث أنها الوحيدة لعائلتها.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تطرقنا من خلاله لمعرفة من هي شيرين رضا ويكيبيديا، وما هي سيرتها الذاتية ومن هو زوجها وحبيبها محمد بالإضافة إلى معرفة كم طولها وعمرها وما هي ديانتها.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , شيرين رضا , 07/08/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *