دعاء للمريض زوجي بالشفاء

دعاء للمريض زوجي بالشفاء

دعاء للمريض زوجي بالشفاء فالزوج هو أقرب النّاس إلى الزوجة، والدّعاء له سواءً كان في صحته، أو في مرضه مستحبٌ للمرأة أن تقوم به، لأنّ فيه إظهاراً لمحبّتها وودّها ورحمتها، والدّعاء سببٌ من أسباب شقائه بإذن الله تعالى، وعبر موقع مقالاتي سنتعرّف على أجمل دعاء للمريض بالشفاء العاجل لزوجي والعديد من الأدعية المميزة والمؤثرة التي يمكن للمسلمة الدّعاء بها لزوجها المريض.

دعاء للمريض زوجي بالشفاء

تحبّ المرأة المسلمة أن تدعو لزوجها المريض، فليس لها ملجأٌ إلّا الله تبارك وتعالى، ودعـاء للمريـض زوجـي بالشفـاء هو:

أدعية لزوجـي المريـض بالشفـاء العاجل
  • اللهمّ برحمتك أستغيث يا حيّ يا قيّوم، أسألك أن تشفي زوجي المريض وأن تلبسه ثوب الصّحةّ والعافية، اللهمّ لا تريني فيه بأسًا ولا مكروهًا يا رحمن الدّنيا ورحيم الآخرة.
  • اللهمّ ربّ النّاس أذهب البأس عن زوجي واشفه يا ربّ شفاءً لا يغادر سقمًا، اللهمّ التجأت إليك وتوكّلت عليك، وفوضت أمري إليك فلا تردّني خائبة، آمين.
  • يا ربّ العالمين، أسألك بكلّ اسمٍ هو لك سمّيت به نفسك أن تجعل زوجي صحيحًا معافىً من كلّ داءٍ وكلّ مرض، آمين والحمد لله ربّ العالمين.

بوست دعاء للمريض بالشفاء زوجي

نعرض فيما يأتي أجمل بوست دعـاء للمريـض بالشفـاء زوجـي:

  • اللهمّ اشفِ زَوجي وعافه، واجعل له مع كل ّآهٍ حسنة، واغفر له وارحمه أنت أرحم الرّاحمين.
  • اللهمّ يا رحمن يا رحيم، ردّ على زوجي الصحة والعافية والسّلامة من كلّ شرٍ ومن كلّ أذى آمين.
  • اللهمّ يا ربّ العالمين يا أكرم الأكرمين، أكرم زَوجي وحبيبي بالشفاء العاجل غير الآجل، آمين والحمد لله رب ّالعالمين.
  • اللهمّ أسألك برحمتك التي وسعت كلّ شيءٍ أن ترحم زوجي من الآلام والأوجاع، وأن تشفيه في القريب العاجل، والحمد لله ربّ العالمين.

دعاء للمريض بالشفاء زوجي بالصور

سيتمّ في الآتي إدراج بعض الصور التي كتبت فيها العديد من الأدعية بالشفاء العاجل للزوج المريض:

دعاء للمريض بالشفاء زوجي بالصور
دعاء للمريض بالشفاء زوجي بالصور
دعاء للمريض بالشفاء زوجي بالصور
دعاء للمريض بالشفاء زوجي بالصور
دعاء للمريض بالشفاء زوجي بالصور


نصل وإياكم لنهاية مقالنا دُعاء للمَريض زوجي بالشفاء، حيث ورد فيه العديد من الأدعية يمكن للزَوجة الدّعاء بها لزوجَها ودُعاء للمريض بالشفاء العاجل لزوجي مكتوب وبالصور.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *