دعاء للمريض صديقتي مكتوب

دعاء للمريض صديقتي

دعاء للمريض صديقتي مكتوب، علاقة الصداقة لا تقل عند من يستوعبها ويعرف حقوقها عن علاقة القرابة والرحم، وعندما تمرض الصديقة، فإن صديقتها تحزن عليها وتتألم لمصابها، كما تتألم لمصاب أقرب الناس إليها، ولم لا وصديقتها من أحسن الناس عليه، وأقربهم لقلبها، ومن خلال موقع مقالاتي نذكر الكثير من دعاء للمريض صديقتي مكتوب ومصور ليجد كل ضالته وما يروق له.

دعاء للمريض صديقتي

تمثل الصديقة مكانة كبيرة في حياة صديقتها، فهي سرها وصندوق أسرارها مستودع أمانته، ومن ثم عندما تمرض  الصديقة فإن صديقتها تشعر بوحدتها، وترغب في الدعاء لها، ومن الأدعية المكتوبة:

الدعاء الأول اللهم يا أقرب إلينا من حبل الوريد، يا رؤوف يا رحيم، يا مَن تعلم بحالنا ولا يخفى عنك شيء اشفِ صديقتي وعافها، أنت أعلم بحالها وبحاجتها إليك.
الدعاء الثاني اللهم إني أسألك بقوتك وقدرتك على الشفاء أن تشفي صديقتي من مرضها، فأنت كريم لا تردَّ من استعان بك يا قوي يا عظيم، سارع بشفائها عاجلا غير آجل يا رب العالمين، اللهم إني أعوذ بك من شرٍ مرض قد أصابَ صديقتي الحبيبة، فأذهب عنها واشفها وعافها شفاءً لا يغادر سقمًا، وأبعد عنها اللهم كل شر ووبال ومرض.
الدعاء الثالث اللهم طهر جسد صديقتي من المرض، واجعله في ميزان حسناتها، حتى الشوكة تشاكها اكتب له بها حسنة وعملاً صالحًا تجده في صحيفتها وشفيعا لها.
الدعاء الرابع اللهم يا عظيم يا كريم يا حليم، بعظمتك اشفِ صديقتي من مرضها العضال، بكرمك أنعم عليها بعافيتك، وبحلمك اللهم أفرغ على قلبها وقلوبنا الصبر على ما أصابها.
الدعاء الخامس اللهم هذه صديقتي بين يديك، قد عجزت عن الحركة، وألم بها المرض وأسكنها، وليس لها إلا بابك الجأ إليه، ويلوذ به، فاغفر لها وشافها وعافها واعف عنها.

دعاء للمريض صديقتي تويتر

يرغب الكثيرون في العثور على الأدعية التي يرددونها عند مرض أصدقائهم وصديقاتهم، ويتمنون من خلالها الشفاء العاجل لهم ولهن، وفيما يلي أكثر من دعاء للمريض صديقتي تويتر:

  • سبحانك اللهم وبحمدك، اللهم إني أشكو مصابي إليك، فقد أصاب المرض صديقتي الغالية وهي كما تعلم عزيزة على قلبي وشقيقة لروحي، فلا تؤذني بتعبها وألمها، اللهم اشفها وعافِها.
  • اللهم أنت ملاذي وأنت حسبي ووكيلي، وإني أدعوكَ أن تشافي صاحبتي وأختي وصديقتي وتعافيها، وأسألك باسمك العظيم أن تمنَّ عليه بالعافية من المرض والسلامة من الشر.
  • اللهم إني أستغيث بك يا غياث كل ملهوف، أن تتولى صديقتي برحمتك، وأن تشفيها من مرضه، وأن تخفف عنها ألم العلاج، وأن  وتجعل هذا المرض طهورًا لها.
  • اللهم لك الحمد في السراء ولك الحمد في الضراء، ولك الحمد والثناء والشكر على كل حال، اللهم قد أصاب صديقتي الضر وأنت أرحم الراحمين، فارفع عنها الضر والأذى.
  • اللهم لا ملاذًا لنا إلّاك، اللهم لا تضرني في صديقتي الغالية، واكتب لها الشفاء العاجل، وألبسها ثوب الصحة والجمال والعافية، اللهم أعد إلى جسدها الصحة والعافية.
  • اللهم إن صاحبتي وصديقتي الآن في أشد الحاجة إليك فاشفها وخفف عنها أوجاعها وآلامها، وأنتَ يا الله لا تترك عبادَك ولا تتخلى عنهم، اللهم أكرمنا بعافيتها وروج الصحة إلى جسدها.
  • أسأل الله العظيم رب العظيم أن يشفي صديقتي، وأن يعافيها، وأن يبارك لها في صحتها، وأن يجعل مرضه مكفرًا ذنوبها وخطاياها.

دعاء للمريض صديقتي بالصور

الدعاء مخ العبادة، ة وهو غذاء الروح، وهو من الطاعات والقربات العظيمة التي يتقرب بها الإنسان إلى ربه، وهو مذلل الصعاب وشافٍ من الأمراض، وفيما يلي باقة من دعاء للمريض صديقتي بالصور:

دُعَاءٌ لِلْمَرِيض صديقتي بالصور
دُعَاءٌ لِلْمَرِيض صديقتي بالصور
دُعَاءٌ لِلْمَرِيض صديقتي بالصور
دُعَاءٌ لِلْمَرِيض صديقتي بالصور
دعاء للمريض صديقتي بالصور
دعاء للمريض صديقتي بالصور
دعاء للمريض صديقتي بالصور
دعاء للمريض صديقتي بالصور

وفي ختام هذا المقال عن دعاء للمريض صديقتي مكتوب، نكون قد ذكرنا عدة أدعية متنوعة منها المكتوب ومنها المصور، وبعضها عبارة عن تغريدات تويتر، لتستطيع الصديقة وقراءتها والدعاء بها صديقتها المريضة، عندما لا تسعفها قريحتها للدعاء لها.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *