دعاء للمريض جدتي مكتوب

دعاء للمريض جدتي

دعاء للمريض جدتي مكتوب، الجدة بهجة البيت، وفرحته، وسر سروره، وهي أصل العائلة، ومصدر تراثه وعراقته، وعندما تمرض الجدة، يصاب الجميع بصدمة عارمة، ويتمنون لها الشفاء، ويبحثون عن كل دعاء للجدة المريضة لكي تلهج ألسنتهم وقلوبهم بالدعاء به من أجل شفاء الجدة رائحة الجنة ونبع الحنان الأصيلي، ومن خلال موقع مقالاتي سوف نتطرق لأكثر من دعاء للمريض جدتي.

دعاء للمريض جدتي مكتوب

دعاء للمريض جدتي مكتوب، تمثل الجدة الحضن الدافئ والحنان الخالص، وحال مرضها يدعو الجميع لها بالشفاء العاجل، وهذه باقة متنوعة من دعاء للجدة المريضة:

الدعاء الاول  اللهم هذه جدتي الغالية طريحة الفراش، تلتمس منك الشفاء من كل مرض وداء، فمن عليها بعفوك وعافيتك، اللهم لا ترينا فيها مكروهًا ولا سيئًا يا أرحم الراحمين.
الدعاء الثاني اللهم خفف على جدتي الحنون آلام المرض والشيخوخة، واحفظها لنا فهي مصدر إلهامنا وبهجتنا.
الدعاء الثالث اللهم ارزق جدتي الحبيبة الشفاء العاجل القريب، وأعدها إلينا تنور حياتنا، وتعطي للبيت صوته.
الدعاء الرابع اللهم اجعل العافية تحل بجسد جدتي، وهون عليها ما هي فيه، وارفع عنها السوء واكشف عنها الضر برحمتك، اللهم تعلم أننا نحب جدتي ولا نطيق فراقها فاحفظها لنا.
الدعاء الخامس اللهم أذق جدتي حلو عافيتك ورحمتك، فألطف بها، يا رافع البلاء ارفع عن جسدها المرض، وألبسها ثوب الصحة والعافية.
الدعاء السادس اللهم شفاء لجدتي لا يغادر سقمًا، اللهم أعده إلينا سالمة، واجعلها بيننا أعوامًا كثيرة.
الدعاء السابع اللهم هذه جدتي بين يدي مريضة، فنشر الصحة في جسدها، اللهم ارحم ضعفها، وأذقها لذة الصحة والشفاء، ولا تحرمنا منها، ولا من طلة وجهها وإشراقة ابتسامتها يا كريم.

دعاء للمريض جدتي تويتر

الجدة هي حبيبة الجميع، لا تبخل على أحد بموتها ومحبتها، وهي لا تقل في مكانتها عن محبة الأم، والجميع يريدون لها الصحة والعافية، وهذه تشكيلة جميلة من أدعية الجدة المريضة:

  • اللهم أطل بعمر جدتي الحبيبة، وترفق بها، فهي أحسن ما رأيت وألطف من عرفته منذ وعت عيني، وخفق قلبي فاحفظها لنا.
  • اللهم اشف لي جدتي الغالية، واجعلها في فضل صحة وعافية وستر، واشف أوجاعها فلا يعلم بها إلا أنت وحدك، وارزقها بكل شوكة حسنة.
  •  اللهم إني أدعوك وكلي أمل أن تخفف عن جدتي آلامها وأمراضها، اللهم أنت وحدك الشافي، ولا يعجزك شيء، فمن على جدتي بالشفاء، ولا تحرمنا منها.
  • اللهم طهر بدنه من كل ألم، واصرف عنها كل شقاء، وبارك لنا في عمرها وعافيتها، وأذهب عنها كل مكروه، وأبعد عنها كل شر يا رب العالمين.
  • اللهم إن جدتي حبيبة قلب، وشقيقة روحي، وأنت تعلم مدى حبي لها فلا تصحبني فيها، وأنت خير الحافظين، أنت الذي تشفي ويمرض، ولا يصرف الضر إلا أنت.
  • اللهم في هذه الساعة المباركة أدعوك،وأنت تسمعني، ولا تخفى عليك خافية، اعف عن جدتي، وعافها، واشفها، فهي معنى الحياة بالنسبة لي، اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية.
  • اللهم اغرس في نبضات جدتي الراحة والشفاء، واشفها شفاء لا يغادر سقمًا.
  • اللهم احفظها واحرسها، واكلأهم بالليل والنهار، اللهم اشفها شفاءً يستجب له أهل السموات والأرض وما بينهما.
  • اللهم ارحمها ولا تحرمها عفك وشفاءك ونعيمك وعافيتك، اللهم اجعلها من أهل قربك وخاصتك، ومن عليها بالشفاء العاجل، واجعلها من أهل السلامة والنجاة بيا رب العالمين.

دعاء للمريض جدتي بالصور

يمتلك الجميع ذكريات لهم مع جداتهم، ودائمًا لا يطيقون شوكة تطيقها، فكأنها طفل الأسرة المدلل، لا يرفض الجميع لها طلبًا، وهذه مجموعة من الأدعية المصورة للشفاء للجدة المريضة:

دعاء للمريض جدتي بالصور
دعاء للمريض جدتي بالصور
دعاء للمريض جدتي بالصور
دعاء للمريض جدتي بالصور
دعاء للمريض جدتي بالصور
دعاء للمريض جدتي بالصور
دُعَاءٌ لِلْمَرِيض جدتي بالصور
دُعَاءٌ لِلْمَرِيض جدتي بالصور

وفي نهاية هذا المقال نكون قد ذكرنا الكثير من دعاء للمريض جدتي مكتوب، وأصبح بين يدي القارئ أكثر من دعاء للجدة المريضة لكي يختاروا من بينها ما يروق له ويدعو من خلاله لجدته المريضة، أن يمن الله عليها بالشفاء القريب.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *