من هي المذيعة نجود القاسم ويكيبيديا

من هي المذيعة نجود القاسم

من هي المذيعة نجود القاسم ويكيبيديا، تلك الإعلامية الأردنية التي اشتهرت بجمالها اللافت وتقديمها الرائع لنشرات الأخبار الجوية، وقد انتشر اسمها في الساعات الماضية الأخيرة بشكل كبير، وذلك بعد إعلانها خبر خطوبتها بشكل رسمي. لذلك خصصنا مقالنا هذا عبر موقع مقالاتي لنتعرف من هي نجود القاسم، كما سنتعرف على عمرها وخبر خطوبتها بالتفصيل.

من هي المذيعة نجود القاسم ويكيبيديا

إن نجود القاسم هي مذيعة ومقدمة نشرات أخبار جوية أردنية، وهي من مواليد عام 1993 م في دولة الأردن العربية. وقد عاشت وترعرعت ودرست فيها، حتى حصلت في نهاية الأمر على شهادة بكالوريوس في الإعلام من جامعتها. ثم بدأت في العمل كمقدمة نشرات جوية على القناة الفضائية الأردنية رؤيا، واشتهرت بحبها لعملها ونشاطها وشخصيتها المحبوبة للكثيرين، فهي تملك شهرة واسعة على مستوى الأردن والوطن العربي، وقد أصبحت وجهًا إعلانيًا للكثير من الشركات.[1]

شاهد أيضًا: كم عمر منة عرفة

نجود القاسم السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للإعلامية الأردنية الشهيرة نجود القاسم وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: نجود القاسم.
  • مكان الولادة: في المملكة الأردنية الهاشمية.
  • تاريخ الولادة: في عام 1993 م.
  • مكان الإقامة: في مدينة عمان المملكة الأردنية الهاشمية.
  • العمر الحالي: 29 عامًا.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • الجنسية: الجنسية الأردنية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الوضع الاجتماعي: عزباء.
  • المهنة: مذيعة ومقدمة نشرات أخبار جوية.
  • مكان العمل:  قناة رؤيا الفضائية.
  • المؤهل العلمي: بكالوريوس في الإعلام.

نجود القاسم السيرة الذاتية

شاهد أيضًا: كم عمر أنجلينا جولي 

كم عمر نجود القاسم

إن عمر الإعلامية ومقدمة البرامج الأردنية نجود القاسم الحالي هو 29 عامًا، فهي من مواليد عام 1993 م في المملكة الأردنية الهاشمية. ويعرف عن الإعلامية نجود القاسم حضورها القوي وشخصيتها المرحة والجذابة، وأصبحت نجود القاسم من أشهر الإعلاميات في الأردن والوطن العربي، وخاصة بعد عملها كمقدمة نشرات جوية لدى قناة رؤيا.

شاهد أيضًا: من هي بيبي عبدالمحسن ويكيبيديا

خطوبة المذيعة نجود القاسم

أعلنت المذيعة الأردنية الشهيرة نجود القاسم في يوم الأحد الواقع في 31 يوليو من عام 2023 م خبر خطوبتها من رائد الأمن الأردني أحمد زريقات، وذلك على حسابها الخاص في إنستقرام. لتتلقى من بعد إعلانها هذا الخبر الكثير من عبارات التهنئة والمباركة التي تمنت لهما المزيد من السعادة وراحة البال.

شاهد أيضًا: من هو رودي غارسيا مدرب النصر السعودي الجديد

من هو خطيب المذيعة نجود القاسم

إن خطيب الإعلامية الأردنية الشهيرة نجود القاسم هو رائد الأمن الأردني أحمد زريقات، وقد ترقى إلى هذه الرتبة في عام 2023 م. وهو من مواليد عام 1985 م في مدينة جرش في الجمهورية العربية الأردنية، أي أن عمره الحالي هو 37 عامًا. وقد خطب المذيعة نجود في يوم أمس الواقع في 31 يوليو من عام 2023 م.

من هو خطيب المذيعة نجود القاسم

شاهد أيضًا: من هو زوج بلقيس سلطان ويكيبيديا

فيسبوك نجود القاسم

تملك نجود القاسم حساباً رسمياً على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، ويتابعها على هذه الصفحة ما يزيد عن 188 ألف متابع، حيث تشاركهم من خلال تلك الصفحة أحدث إطلالاتها، وأجمل صورها، وتشاركهم النشرات الجوية التي تقدمها أيضًا. كما يمكن الدخول على فيسبوك نجود القاسم “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هي زوجة حسين بن محفوظ ويكيبيديا

نجود القاسم انستقرام

تملك الفنانة الإعلامية ومقدمة البرامج الأردنية نجود القاسم حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستقرام، حيث تشارك متابعيها على تلك الصفحة كافة صورها وإطلالاتها ونشراتها الجوية، ويبلغ عدد متابعينها على إنستقرام أكثر من 210 آلاف متابع. كما يمكن الدخول على إنستقرام نجود القاسم “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا من هي المذيعة نجود القاسم ويكيبيديا، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذه الإعلامية الأردنية الشهيرة، كما تعرفنا على عمرها وحسابها وخطيبها بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام نجود القاسم , 2022\08\1

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *