من هي بيبي عبدالمحسن ويكيبيديا

من هي بيبي عبدالمحسن

من هي بيبي عبدالمحسن ويكيبيديا، تلك الناشطة الاجتماعية والفاشينيستا الكويتية الشهيرة، والتي استطاعت من خلال نشاطاتها المميزة على مواقع التواصل الاجتماعي من حصد قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي بأكمله. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على هذه الناشطة الاجتماعية الكويتية، كما سنتعرف على عمرها ومن هو زوج بيبي عبدالمحسن بالتفصيل.

من هي بيبي عبدالمحسن ويكيبيديا

إن بيبي عبدالمحسن هي ناشطة اجتماعية وفاشينيستا ومصممة أزياء كويتية شهيرة، وهي ابنة الإعلامية الكويتية المعروفة نوال الدرويش. ولدت بيبي في 6 مارس من عام 1984 م في دولة الكويت العربية، وقد عاشت وترعرعت ودرست فيها، حتى حصلت على بكالوريوس في مجال الاتصال والإعلان من جامعتها، كما حصلت على شهادة الماجستير في في مجال إدارة الأعمال من إحدى جامعات الولايات المتحدة الأمريكية. ولكن شغفها وحبها لعالم الموضة جعلها تتجه نحو تصميم وعرض الأزياء، إلى أن أصبحت من أشهر وأهم خبيرات الموضة من ناحية الأزياء والمكياج أيضًا.[1]

شاهد أيضًا: من هو زوج بلقيس سلطان ويكيبيديا

بيبي عبدالمحسن السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للناشطة الاجتماعية والفاشينيستا الكويتية بيبي عبدالمحسن، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم بالكامل: بيبي عبدالمحسن.
  • الاسم باللغة الإنجليزية: Baby Abdul Mohsen
  • تاريخ الولادة: في 6 مارس من عام 1984 م.
  • مكان الولادة: في العاصمة الكويتية في دولة الكويت.
  • العمر الحالي: 38 عامًا.
  • مكان الإقامة: في دولة الكويت العربية.
  • الجنسية: تحمل الجنسية الكويتية.
  • الديانة: الإسلام.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: عبد الله خاجة.
  • المؤهل العلمي: بكالوريوس في الاتصال والإعلان من جامعة الكويت، ماجستير إدارة الأعمال من جامعة الولايات المتحدة الأمريكية.
  • اللغة الأم: العربية.
  • اللغة الثانوية: الإنجليزية.
  • المهنة: مصممة وعارضة أزياء.

بيبي عبدالمحسن السيرة الذاتية

شاهد أيضًا: من هي توبا بويوكوستن ويكيبيديا

كم عمر بيبي عبدالمحسن

إن عمر الناشطة الاجتماعية وخبيرة المكياج والأزياء الكويتية بيبي عَبدالمحسن الحالي هو 38 عامًا، فهي من مواليد 6 مارس من عام 1984 م في العاصمة الكويتية في دولة الكويت العربية. والتي عاشت وترعرعت فيها منذ الطفولة وحتى الآن، حتى إنهاتزوجت فيها.

شاهد أيضًا: ما هي ديانة نيكول سعفان

من هو زوج بيبي عبدالمحسن

إن زوج الناشطة الاجتماعية وعارضة الأزياء الكويتية بيبي عَبدالمحسن هو المهندس الكويتي عبدالله خاجة، وهو من مواليد دولة الكويت العربية، ويعتقد بأنه في الأربعينات من عمره. كما أنه مهندس مختص في مجال السيارات، وصاحب أكبر معرض لمحبي السيارات التاريخية الكلاسيكية في دولة الكويت. وقد تزوج من بيبي عبدالمحسن في عام 2018 م، وذلك بعد قصة حب نشأت بينهما من أيام الدراسة الجامعية، أي منذ عام 2001 م.

من هو زوج بيبي عبدالمحسن ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هي زوجة حسين بن محفوظ ويكيبيديا

انستقرام بيبي عبدالمحسن

تملك الناشطة الاجتماعية وعارضة الأزياء الكويتية الشهيرة بيبي عَبدالمحسن حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة منصة إنستقرام، وقد وصل عدد المتابعين في حسابها إلى حوالي 2.5 مليون متابع، حيث تشاركهم فيه أجمل إطلالاتها، وأحدث صيحات الموضة والمكياج. كما يمكن الدخول على إنستقرام بيبي عبد المحسن “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هو عبدالله عاجل العنزي ويكيبيديا

تويتر بيبي عبدالمحسن

كما تملك الناشطة الاجتماعية والفاشينيستا الكويتية بيبي عَبدالمحسن حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي منصة تويتر، وقد وصل عدد المتابعين في حسابها إلى حوالي 316.4 ألف متابع، حيث تشاركهم فيه آخر أخبارها، وأحدث نشاطاتها. كما يمكن الدخول على تويتر بيبي عبد المحسن “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هو زوج اصاله العراقي ويكيبيديا

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا من هي بيبي عبدالمحسن ويكيبيديا، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذه الناشطة الاجتماعية الكويتية، كما تعرفنا على عمرها وزوجها بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام بيبي عبد المحسن , 2022\07\31

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *