دعاء تحصين النفس يوم الزواج مكتوب

دعاء تحصين النفس يوم الزواج

دعاء تحصين النفس يوم الزواج مكتوب فالزواج من سنن الله في الأرض، وهو من الأمور المشروعة للعباد، وقد جعله الله أمرًا مقدسًا يربط بين زوجين بعقدٍ طاهر وعظيم، ويوم الزفاف من الأيام الهامة في حياة كلّ مسلم، ولذلك يبحث الكثيرون عن أدعية تحصين الذات ودفع الشرور في هذا اليوم الكبير، ومن خلال موقع مقالاتي سيتم تقديم دعاء تحصين العروس والعريس يوم زفافهما، ودعاء التحصين ليلة الزفاف.

دعاء تحصين النفس يوم الزواج مكتوب

يشرع الدعاء للمسلم في كل وقت، وفي كل حين، وفي كل ظرف، حتى يوم الزواج خوفًا من الحسد والعين والسحر وغيره، حيث يقوم الزوج بهذا الدعاء من أجل أن يحفظه الله تعالى هو وزوجته ممن يريد بهم شرًا، ومن أدعية التحصين عند الزواج ما يأتي:

أدعية تحصين النفس يوم الزواج مكتوبة
  • اللهم إني أسألك خير عروسي وخير ما جبلتها عليه، وأعوذ بك من شر عروسي، ومن شر ما جبلتها عليه، اللهم اجمع بيننا ما جمعت على خير.
  • اللهم أستودعك نفسي ونفس زوجتي اللهم فاحفظنا بحفظك من كل حاسد ومن كل عائن، اللهم أبعد عنا في يوم زفافنا، وفي كل حياتنا الشرور والآثام، وكل سوء يا حنان يا منان.
  • اللهم أعذني وعروسي من الهم والحزن، وأعذني وإياها من العجز والكسل، وأعذني وإياها من البخل والجبن، وأعذني وإيّاها من ضلع الدين، وأكرمنا في يوم زفافنا بالعفو والعافية في الدنيا والآخرة، يا أكرم الأكرمين.

اقرأ أيضًا: دعاء تحصين النفس والأهل من كل شر ومن العين والحسد مكتوب

دعاء تحصين النفس يوم الزواج بالصور

يقوم الكثير من المسلمين في يوم زفافهم أو أيام زفاف الأولاد أو الإخوة والأخوات وحتى الأصدقاء، بنشر أدعية تحصين النفس يوم الزواج مصورة، لذلك سيتم عرض أجملها فيما يأتي:

دعاء تحصين النفس يوم الزواج بالصور
دعاء تحصين النفس يوم الزواج بالصور
دعاء تحصين النفس يوم الزواج بالصور

دعاء تحصين النفس يوم الزواج مكتوب مقالٌ تم فيه بيان أفضل الأدعية المكتوبة لتحصين الذات يوم الزفاف مع تقديم أجمل الصور المتضمنة لتلك الأدعية.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *