دعاء تحصين النفس من كل شر تويتر

دعاء تحصين النفس من كل شر تويتر

دعاء تحصين النفس من كل شر تويتر وأدعية دفع الشرور والمخاطر، هي الأدعية التي يقوم المسلمون النشطون على منصة تويتر بنشرها بكثرة كتغريدات مفيدة، حيث يتم من خلالها تذكير سائر المسلمين بأهمية الدعاء وضرورته، وضرورة اللجوء إلى الله لتحصين النفس من الشرور، وعبر موقع مقالاتي سيتم عرض تغريدات أدعية تحصين النفس من كل شر تويتر.

دعاء تحصين النفس من كل شر تويتر

على منصة تويتر يكثر نشر الأدعية لتحصين النفس، ومنها أدعية تحصين النفس من كلّ الشرور، ومن أجملها الأدعية الآتية:

الدعاء الأول اللهم إنا نعوذ بك، ونعوذ بوجهك الكريم، ونعوذ بكلماتك التامة التي لا نقص فيها، من شر كل الشرور، اللهم ونسألك أن تكشف عنا الضر، فإنك بنا راحم برحمتك يا رحمن يا رحيم.
الدعاء الثاني اللهم إنا نسألك العفو والعافية في الدنيا، وفي الآخرة وفي الدين والدنيا، وفي الأهل والمال، اللهم نسألك سترًا للعورة، وأمنًا للفزع، وحفظًا من بين أيدينا ومن خلفنا، اللهم وأن تتولّى أمرنا.
الدعاء الثالث اللهم إنا نعوذ بكلماتك التامة التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر، اللهم إنا نعوذ بك من شر كلّ خلقك، اللهم أعذنا من شرور ما ينزل من السماء، ومن شر ما يخرج من الأرض، اللهم أجرنا من شر خلق الليل، ومن شر خلق النهار.

اقرأ أيضًا: دعاء تحصين النفس والأهل من المرض والوباء

صور دعاء تحصين النفس من كل شر تويتر

أجمل صور تحوي أدعية تحصين المسلم لنفسه وماله وأهله وأطفاله من كل الشرور لمنصة تويتر سيتم عرضها فيما يأتي:

صور دعاء تحصين النفس من كل شر تويتر
صور دعاء تحصين النفس من كل شر تويتر
صور دعاء تحصين النفس من كل شر تويتر

في ختام مقال دعـاء تحصيـن النفـس من كل شر تويتر نكون قد مررنا على أدعية التحصين المستجابة للنفس لنشرها على تويتر، مع أجمل الأدعية المصورة لدفع كل شر وأذى عن النفس.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *