دعاء تحصين النفس اللهم اني اعوذ بك من ساعة السوء مكتوب

دعاء تحصين النفس اللهم اني اعوذ بك من ساعة السوء

دعاء تحصين النفس اللهم اني اعوذ بك من ساعة السوء مكتوب من الأدعية التي يبحث عنها الكثير من المسلمين، فالمسلم بطبيعة الحال يلجأ إلى الله لدفع كلّ ضر ولجلب كل خير ومنفعة، فالله مالك الملك بيده ملكوت كلّ شيء، ومن الفطرة السليمة أن يدعو العبد ربّه بأدعية تحصين النفس وغيرها من الأدعية، حيث سيتم من خلال موقع مقالاتي بيان دعاء اللهم إني أعوذُ بك من ساعة السّوء لتحصين النفس.

دعاء تحصين النفس اللهم اني اعوذ بك من ساعة السوء

من أهم أدعية التحصين دعاء اللهم إني أعوذ بك من ساعة السوء، والذي ورد نصه كما يأتي:

الدعاء الأول اللهم إني أعوذ بك من ساعة السوء ويوم السوء وليلة السوء، وصديق السوء وجار السوء”.
الدعاء الثاني اللهم إني أعوذ بك من ساعة السوء وأعوذ بك من ذي الوجهين، وأعوذ بك من الشيطان الرجيم اللهم أنت ربي عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم”.
الدعاء الثالث اللهم إني أعوذ بك من ساعة السوء، اللهم إني أحصن نفسي وأهل بيتي بك يا حي يا قيوم، يا من لا تأخذه سنةٌ ولا نوم”.
الدعاء الرابع اللهم إني أعوذ بك من ساعة السوء ومن كلّ بكاء يرهق القلب، ومن كل همٍ ينزل فجعًا علي، اللهم اجبر خواطرنا واشرح صدورنا وتول أمرنا ولا تكسرنا يا رب العالمين”.

اقرأ أيضًا: دعاء تحصين النفس من المشاكل

صور دعاء تحصين النفس اللهم اني اعوذ بك من ساعة السوء

ورد عن النبي -صلى الله عليه وسلم- الكثير من أدعية التحصين، والتي سيتم عرض أجمل الصور التي تضم أفضل الأدعية للتحصين:

صور دعاء تحصين النفس اللهم اني اعوذ بك من ساعة السوء
صور دعاء تحصين النفس اللهم اني اعوذ بك من ساعة السوء
صور دعاء تحصين النفس اللهم اني اعوذ بك من ساعة السوء

بهذا نختتم مقال دعـاء تحصـين النفـس اللهـم اني اعـوذ بك من ساعة السوء مكتوب، والذي قدّم نص هذا الدعاء، وعرض أجمل الصور التي تضم أدعية تحصين المسلم.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *