دعاء تحصين النفس تحصنت بذي العزة والجبروت

دعاء تحصين النفس تحصنت بذي العزة والجبروت

دعاء تحصين النفس تحصنت بذي العزة والجبروت هو ما سيتم عرضه في مقالنا هذا، حيث إن الكثير من المسلمين يهتمون بأدعية التحصين، ليحصّنوا أنفسهم اتّباعًا لسنّة رسول الله صلّى الله عليه وسلّم، ولطلب الحفظ والرّعاية من الله -سبحانه- وتعالى، وإنّ موقع مقالاتي يهتمّ بتعريفنا بأفضل الأدعية والأذكار المتعلّقة بهذا الشأن.

دعاء تحصين النفس تحصنت بذي العزة والجبروت مكتوب

سيتمّ ذكر أفضل دعـاء تحصـين النفـس تحصنـت بذي العـزة والجبـروت، حيث يمكن للمسلم التحصن بهذا الدعاء من كلّ ما يؤذيه وهو:

أدعية تحصـين النفـس بـذي العـزة والجبـروت مكتوب
  • تحصّنت بذي العزة والجبروت من شياطين الإنس والجن، وتحصّنت بأسمائه الحسنى وصفاته العليّة من شرّ كل حاقدٍ وكيد كلّ عدو، اللهمّ ارحمني برحمتك إنّ أنت أرحم الرّاحمين.
  • تحصّنت بذي العزة والجبروت من شرور نفسي الأمّارة بالسّوء، اللهمّ استر عوراتي وآمن روعاتي، اللهمّ احفظني واحمني من فوقي، ومن يميني ومن شمالي، واحفظني من أن أغتال من تحتي، آمين.
  • تحصنت بذي العزة والجبروت من كل ّما يؤذيني، ومن كلّ شرٍّ يسوؤني، اللهمّ إنّ أعوذ بك وبقدرتك من أظلم أو أُظلم، وأعوذ بك من الجبن والكسل والبخل.
  • تحصّنت بذي العزّة والجبروت من شرّ كلّ ما ذرأ في الأرض، ومن شر ّكل ما يخرج منها، وأعوذ به -سبحانه- من الكفر والشّرك، اللهمّ أنت على كلّ شيءٍ قدير.

اقرأ أيضًا: دعاء تحصين النفس والأهل من المرض والوباء

صور دعاء تحصين النفس تحصنت بذي العزة والجبروت

نعرض في الآتي صوراً لأفضل الأدعية والأذكار التي تحمل عبارة تحصنت بذي العزة والجبروت:

صور دعاء تحصين النفس تحصنت بذي العزة والجبروت
صور دعاء تحصين النفس تحصنت بذي العزة والجبروت
صور دعاء تحصين النفس تحصنت بذي العزة والجبروت

بهذه الصور نختتم مقال دعـاء تحصيـن النفـس تحصنـت بذي العزة والجبـروت حيث ورد فيه العديد من الأذكار وأدعية تحصين النفس وحمايتها.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *