دعاء تحصين النفس والذريه والاولاد والاطفال مكتوب

دعاء تحصين النفس والذريه

دعاء تحصين النفس والذريه والاولاد والاطفال مكتوب فالدعاء بذاته عبادة عظيمة، بل هو العبادة كما أخبر النبي -صلى الله عليه وسلم- والدعاء ينفع مما نزل ولما لم ينزل، فهو يغير الأقدار، ويدفع البلاء ويدفع غضب الله عن المسلمين، ويكون العبد بمعية الله بالدعاء، لذلك سيوضح موقع مقالاتي مشروعية دعاء تحصين النفس والأولاد من كل شر.

دعاء تحصين النفس والذريه مكتوب

إن الإنسان معرض في حياته للشرور والحوادث، وكذلك لنفحات الشياطين، ولذلك شرّع الله للعباد أدعية تحصين الذات والأولاد من الشرور، حيث يمكن الدعاء بما يأتي:

أدعية تحصين النفس والذرية مكتوبة
  • اللهم رب السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم، اللهم احمنا وذرياتنا وأهلينا من السوء والأذى، ومن همزات الشياطين.
  • اللهم أعذنا من كلّ أذى ومن كل سوء، اللهم أسألك أن تحفظ ذريتي بحفظك، وأن تجعلهم في رعايتك وكنفك، اللهم أجرهم من الشرور والأشرار.
  • اللهم يا واحد يا أحد، يا فرد يا صمد، يا من لم يلد ولم يولد، اللهم حصّن أنفسنا وأولادنا وأزواجنا من كل سوء، ومن شر شياطين الإنس والجن.

اقرأ أيضًا: دعاء تحصين النفس والأهل من المرض والوباء

دعاء تحصين النفس والاطفال

دعاء تحصين الأولاد والنفس من الأدعية الضرورية في حياة المسلم، والتي تكون سببًا في وقايته من المصائب والشرور، ومن أجملها ما يأتي:

  • اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت، اللهم أن تسخرني في ما تحب أنا وأطفالي، اللهم وأن تبعدنا عن ما تكره، وتبعد عنا كل شر وكل سوء برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم أسألك أن تدفع عني وعن أطفالي، وكل ذريتي كل سوء وكل شر، اللهم إنا نستغفرك من كل الذنوب والخطايا ونتوب إليك.
  • اللهم عليك توكلت أنت ربي وأنت رب العرش العظيم، أنت ربي ورب كل شيء فالق الحب والنوى ومنزل الكتاب هازم الأحزاب، أجرني وأطفالي من شر الأشرار وكيد الفجار ووساوس الشيطان.

اقرأ أيضًا: دعاء تحصين النفس من المشاكل

دعاء تحصين النفس والاولاد

لا يقتصر دعاء تحصين أولادنا وأنفسنا على أدعية معينة وقليلة، بل الأمر فيه سعة وتنوع كبير، ومن أدعية تحصين أولاد المسلمين ما يأتي:

الدعاء الأول باسمك اللهم أحصن نفسي وذريتي وأطفالي من شر حاسدٍ إذا حسد، ومن شر النفاثات في العقد، ومن شر همّازٍ مشاءٍ بنميم، اللهم ومن خطر الأخطار، ومن شر إبليس وجنوده.
الدعاء الثاني اللهم احفظ أبنائي بحفظك، اللهم من أرادهم بسوء فرد كيده في نحره، اللهم ومن أراد بهم شرًا، فرد شره عليه يا رب العالمين.
الدعاء الثالث أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق أعيذ أطفالي بها، يا رب صلي على محمد، وعلى آله وصحبه وسلم.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقال دعاء تحصين النفس والذريه والاولاد والاطفال مكتوب، حيث تم عرض أدعية تحصين النفس والأطفال والأهل والأحبة من كل سوء ومن كل شر.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *