دعاء تحصين النفس قبل النوم مكتوب

دعاء تحصين النفس قبل النوم

دعاء تحصين النفس قبل النوم مكتوب وأذكار المساء ما قبل النوم من الأمور التي يقوم بها المسلم، فترديد أدعية ما قبل النوم وأذكاره ينال به المسلم الكثير من الثواب العظيم والفضل الكبير، وبه يتحصل على خير الدنيا والآخرة، وينال حفظ الله من كل سوء، وسيتم من خلال موقع مقالاتي عرض أذكار قبل النوم تحفظ المسلم من السوء ومن الشيطان.

دعاء تحصين النفس قبل النوم مكتوب

إن من واجب المسلم أن يستسقي من سنة النبي -صلى الله عليه وسلم- عند بحثه عن أدعية تحصين النفس، حيث ورد في السنة أدعية التحصين قبل النوم، ومنها ما يأتي:

أدعية تحصين النفس قبل النوم
  • باسمك اللهم وضعت جنبي وبك أرفعه، فإن أمسكت نفسي فارحمها، وإن أرسلتها فاحفظها بما تحفظ به عبادك الصالحين”.
  • اللهم أسلم نفسي إليك وفوضت أمري إليك، ووجهت أمري إليك، وألجأت ظهري إليك، رغبةً ورهبةً إليك، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، آمنت بكتابك الذي أنزلت وبنبيك الذي أرسلت”.
  • اللهم إنك خلقت نفسي وأنت توفاها لك مماتها ومحياها، إن أحييتها فاحفظها، وإن أمتها فاغفر لها، اللهم إني أسألك العافية”.

اقرأ أيضًا: دعاء تحصين النفس من الشهوات

دعاء تحصين النفس من الجن قبل النوم

يرغب المسلمون بأن يحفظهم الله، ويحصنهم من الجان والشياطين، وذلك بأدعية التحصين من الجن قبل النوم، ومنها ما يأتي:

  • اللهم إنا نعوذ بك من شرور أنفسنا، ومن سيئات أعمالنا، اللهم إنا نعوذ بك من كلّ شيطانٍ مريد، ومن شر كل جبارٍ عنيد، ومن شر قضاء السوء، ومن شر كل دابةٍ أنت آخذٌ بناصيتها.
  • بسم الله الرحمن الرحيم اللهم إني أتوكل عليك في محياي، وفي مماتي وفي يقظتي وفي نومي، واللهم أعذني من همزات الشياطين وأن يحضروا، اللهم قني شر الجن، ومن يسلطهم على الناس.
  • أعوذ بعزة الله العظيم، وبقدرته وسلطانه، من شر كلّ خلقٍ هو آخذٌ بناصيتها، ومن شر كل ما يدب على الأرض، وما يطير في السماء، اللهم أعذنا من شر كلّ شيطانٍ رجيم.

اقرأ أيضًا: دعاء تحصين النفس من كل شي سيئ وضار

صور دعاء تحصين النفس من الجن قبل النوم

أدعية تحصين الأنفس من الشياطين والجان قبل النوم بالصور هو ما سيتم عرضه فيما يأتي:

صور دعاء تحصين النفس من الجن قبل النوم
صور دعاء تحصين النفس من الجن قبل النوم
صور دعاء تحصين النفس من الجن قبل النوم
صور دعاء تحصين النفس من الجن قبل النوم


بهذه الصور نصل لختام مقال دعاء تحصين النفس قبل النوم مكتوب والذي عرض مجموعة من أدعية التحصين للأنفس قبل النوم، وعرض أجمل صور أدعية تحصين الذات.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *