دعاء تحصين النفس من كل شي سيء وضار

دعاء تحصين النفس من كل شي

دعاء تحصين النفس من كل شي سيء وضار هو موضوع هذا المقال، فالحياة الدّنيا فيها الأمور الجيّدة الخيّرة الّتي تنفع الإنسان، وفيها الأمور السّيئة التي تضرّ الإنسان، والله تعالى أخبرنا في كتابه العزيز أنّ هذه الدّنيا متاع الغرور، وأنّها اختبارٌ للعباد، وليس لهم ملجأٌ من الضرر إلّا الله تعالى، لذا فإنّ موقع مقالاتي يقدّم مجموعةً من الأدعية الّتي يحصّن الإنسان المسلم نفسه بها من كلّ شيءٍ ضارٍ وسيء.

دعاء تحصين النفس من كل شي

تحصين النفس من السنن التي نُقلت عن النّبي صلّى الله عليه وسلّم، لأنّ تحصين النفس يحمي المسلم بإذن الله تبارك وتعالى، وهذا دعـاء تحصـين النفـس من كلّ شيء:

أدعية تحصين النفس من كل شي
  • اللهمّ أسألك أن تصرف عنّي كلّ ما يضرّني، وأن تصرف عنّي كلّ ما يسوؤني، اللهم ّاحفظني أن أنت خير الحافظين، آمين والحمد لله ربّ العالمين.
  • اللهمّ ربّ النّاس أذهب البأس واشفِ بشفائك شفاءً لا يغادر سقمًا وعلّةً ولا مرضاً، اللهمّ إنّك أنت الشّافي المعافي، لا إله إلّا أنت سبحانك.
  • اللهمّ إنّي أعوذ بك وبقدرتك من علمٍ لا ينفعني، ومن مرضٍ يضعفني، ومن شرٍّ، وأعوذ بك من كلّ ما لا أعلم كنهه، اللهمّ اصرف عنّ الشرّ والضرّ.

اقرأ أيضًا: دعاء تحصين النفس والأهل من المرض والوباء

دعاء تحصين النفس من كل شي تويتر

تويتر من مواقع التواصل الاجتماعي التي يحبّ العديد من النّاس نشر ومشاركة الأدعية فيها، لذا نعرض في الآتي بعضًا من أدعية تحصيـن النفـس لتويتر:

  • اللهمّ قني شرّ كلّ حاقد، وكيد كلّ ساحر، وحسد كلّ حاسد، وكيد كلّ عدو، اللهمّ قني نفسي الأمّارة بالسّوء، اللهمّ اشملني برحمتك وارحمني من العذاب.
  • يا ربّ العالمين يا من رفعت السّماء بلا عمد، أسألك الخير كلّه عاجله وآجله، وأسألك أن تصرف عنّي الشّر، وتبعد عنّ الضرّ والسوء، آمين.
  • اللهمّ لا تعرّضني للظلم ولا للضر، واحمني يا ربّ من الحسد والسحر والعين، ومن كيد الحاقدين، واحفظني ومن أحب بعينك الّتي لا تنام، لا إله إلّا أنت.

اقرأ أيضًا: دعاء تحصين النفس من الشهوات

صور دعاء تحصين النفس من كل شي

سيتمّ في الآتي إدراج بعض الصور الّتي تحمل أفضل الأدعية والأذكار لتحصين النفس من كل شر:




صور دعاء تحصين النفس من كل شي
صور دعاء تحصين النفس من كل شي
صور دعاء تحصين النفس من كل شي
صور دعاء تحصين النفس من كل شي
صور دعاء تحصين النفس من كل شي

دعاء تحصين النفس من كل شي مقالٌ تمّ فيه ذكر جملةٍ من الأدعية المؤثرة والمميزة ليحصّن المسلم نفسه بها من الشر والضر والسوء.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *