دعاء تحصين النفس من الجن العاشق والشياطين مكتوب

دعاء تحصين النفس من الجن

دعاء تحصين النفس من الجن العاشق والشياطين مكتوب هو ما سيتمّ عرضه في مقالنا هذا، الجن والشياطين من مخلوقات الله تبارك وتعالى، خلقها وجعل لها عالمها الخاص المنفصل عن عالم البشر، لكنّ الجن والشياطين يمكنهم الدّخول والتدخل في عالم البشر، وكثيرًا ما ألحقوا الأذى والضّر بالعديد من النّاس، وموقع مقالاتي يهتم بعرض أفضل وأحسن الأدعية لتحصين النّفس ضد الجنوالشياطين وشرورهم.

دعاء تحصين النفس من الجن

إنّ الجن قبائلٌ وشعوب لا حصر لها، منهم المسلمون ومنهم الكافرون، والكافرون منهم هم الّذين يمكن أن يؤذوا البشر والنّاس من خلال السحر والمس وغيره، ودعاء تحصين النفس من الجن والشياطين هو:

أدعية تحصين النفس من الجن
  • اللهمّ إنّي حصّنت نفسي بأسمائك الحسنى وصفاتك العليّة، وأعوذ بك من شرّ الشياطين والجنّ والمردة، وأعوذ بك من شرورهم، فاحفظني يا ربّ العالمين.
  • اللهمّ برحمتك أستغيث يا حي يا قيّوم، احفظني بعينك الّتي لا تنام من شرّ السّحرة وشياطينهم، وارحمني يا ربّ وردّ كيدهم في نحرهم، آمين.
  • يا ربّ العالمين يا أكرم الأكرمين حصّني باسمك الأعظم واحفظني وارعاني، وأبعد عنّي شياطين الإنس والجن، وأبعد عنّي شرّهم وبلاءهم، أنت على كلّ شيءٍ قدير.

اقرأ أيضًا: دعاء تحصين النفس بالانجليزي مع الترجمة

دعاء تحصين النفس من الجن العاشق

الجنّ العاشق نوعٌ من أنواع الجنّ الّذي إذا مسّ الإنسان لم يتركه إلّا بقدرة الله تعالى، فعلى المسلم أن يحصّن نفسه بالذّكر دائمًا منه الشياطين، ودعاء التحصين هو:

  • أعوذ بالله السّميع من الشّيطان الرّجيم، باسمك اللهم أبدأ يومي وأنهيه، باسمك اللهمّ أحتمي وأتحصّن، أبعد عنّي يا ربّ الجنّ العاشقين، واحفظني من كيدهم.
  • اللهمّ إنّي أعوذ بك من همزات الشياطين والجن، وأعوذ بك من الجنّ العاشق، اللهمّ أصرفه عنّي بقدرتك واصرفني عنه، لا إله إلّا أنت سبحانك.
  • اللهمّ يا حيّ يا قيّوم برحمتك وقدرتك أستغيث، اللهمّ أصرع الجنّ العاشق، ورد كيده في نحره يا رحمن يا رحيم، اللهمّ أبعد عني خبثه وشرّه آمين.

اقرأ أيضًا: دعاء تحصين النفس من العين والحسد والسحر مكتوب

دعاء تحصين النفس من الجن والشياطين مكتوب

سيتمّ فيما يأتي ذكر أفضل دعاء تحصين للنفس من الجن والشياطين وشرّهم مكتوب، وهو:

الدعاء الأول اللهمّ ربّ كلّ شيءٍ ومليكه، أبعدني عن المعاصي والمحرّمات وثبّتني على الطّريق القويم، اللهم إنّي أعوذ بك من همزات الشّياطين وأن يحضروا.
الدعاء الثاني اللهمّ إني تحصنّت بك أنت ذو العزّة والجبروت من كلّ شيطانٍ ومارد، ومن كلّ جنيٍ وعفريت، اللهمّ قني شرهم وضرّهم، وحصّني وقني أذاهم، آمين.
الدعاء الثالث باسمك اللهمّ وضعت جنبي وبك أرفعه، أنت الّذي لا يضر مع اسمك شيءٌ من الإنس أو الجن، لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظالمين.

اقرأ أيضًا: دعاء تحصين النفس من كل شر

دعاء تحصين النفس من الجن قبل النوم

على المسلم أن يتحّصن من الشر والضر من الإنس أو الجن قبل النّوم، فذلك من سنن رسول الله صلّى الله عليه وسلّم، وفيما يلي بعض الأذكار للتحصين من الجن قبل النوم:

  • باسمك اللهمّ أنهي هذا اليوم، اللهمّ إنّي أعوذ بك من شرّ كلّ شيطان، وأعوذ بك من كيدهم وأذاهم، اللهمّ أبعدني عنهم وأبعدهم عني، آمين والحمد لله.
  • اللهمّ لا إله إلّا أنت، أعوذ بك من شياطين الإنس والجن، اللهمّ من أراد منهم بي أذى فردّه عليه واجعله في نحره، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.
  • اللهمّ إنّي أعوذ بك من كلّ شيطانٍ وهامّة، ومن كلّ عينٍ لامّة، ومن مخلوقٍ ودابة أنت آخذٌ بناصيتها، واحفظني يا ربّ أنت خير الحافظين.

اقرأ أيضًا: دعاء تحصين النفس والأهل من كل شر ومن العين والحسد مكتوب

صور دعاء تحصين النفس من الجن

تستخدم الصور الخاصة بالأدعية في المشاركة من خلال المنصات المختلفة؛ لذا سيتمّ في الآتي عرض بعضٍ منها:

صور دعاء تحصين النفس من الجن
صور دعاء تحصين النفس من الجن
صور دعاء تحصين النفس من الجن
صور دعاء تحصين النفس من الجن
صور دعاء تحصين النفس من الجن


نصل بهذا إلى ختام مقال دعاء تحصين النفس من الجن العاشق والشياطين مكتوب حيث قدّمنا جملةً من الأدعية التي يتحصّن بها الإنسان المسلم من شياطين الإنس والجن.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *