اجمل معايدات العام الهجري الجديد 1445 مكتوبة بالصور

معايدات العام الهجري الجديد

اجمل معايدات العام الهجري الجديد 1445 مكتوبة بالصور، حيث أننّا على موعد لاستقبال عامنا الهجري الجديد، ومع هذه المناسبة العظيمة تستقبلها قلوب المسلمين بفيضٍ من الحُبّ، والأمنيات والدعوات بأن تكون السنة التي تحمل في جُعبتها الخير المنتظر للقلوب جميع، فيبادرون لانتقاء أجمل العبارات وأنقى كلمات التهاني والمعايدات بحلول العام الهجري، لذا يهتم موقع مقالاتي بتسليط الضوء على أجمل معايدات العام الهجري الجديد 1445، بالإضافة لأجمل الصور التي تحمل المعايدات في طيّاتها.

معايدات العام الهجري الجديد

يهتم المسلمين كافةً بالتماس هذه المناسبة العظيمة، فالعام الهجري له تاريخ عظيم في الدين الإسلامي، وهو نسبة لهجرة نبيّنا الكريم، الهجرة التي غيّرت مجرى الدين الإسلامي، وعززّت من قوته وأواصره، حيث يتم بهذه المناسبة تبادل التهاني والمباركات، ومن أبرز هذه المعايدات:

  • يطيب لي مع هذه الرحمات الإيمانية القادمة إلينا، أن أُهنئّكم أحبابي وأصدقائي وعائلتي الكريمة، راجيًا من الله أن تحمل لنا في جُعبتها كل الخير والتوفيق.
  • كل عام وقلوبكم تنبض بالخير والعطاء، كل عام وطاعاتكم خالصة لوجه الله، رزقكم ربي مع حلول العام الهجري السعادة التي تُبهج قلوبكم، وتشرح صدروركم.
  • الحمد لله الذي أكرمنا بالتماس هذه الشعائر الدينية العظيمة، والتي تطير قلوبنا فرحًا بها وبقدومها، اسأل المولى أن تكون سنة خير ويُسر لكلّ ما هو عسير عليكم، مُبارك عليكم العام الهجري الجديد.
  • بخالص الحُبّ والمودة، وبقلوب تضجّ بمشاعر الفرح والسعادة، أبعث إليكم أجمل عبارات التهاني المُعطرّة بأطيب الأمنيات، راجيًا من المولى أن تكون سنة الغيث للقلوب العطشى والمُرهقة.
  • ومع بداية عامنا الهجري الجديد، يطيب لي أن أُهنئّ قلوبكم بحلوله، سائلًا المولى أن يروي ظمأ كل مُتعطّش للعطاء والخير، عام هجري مُبارك.

اقرأ أيضًا: كل عام وانت بخير بمناسبة العام الهجري الجديد 

اجمل معايدات العام الهجري الجديد 1445 مكتوبة

ومع حلول نسائم الخير القادمة من عام جديد يُطلّ علينا، نجد المسلمين كافة يستقبلونه بالترحيب والتهليل والمباركات فيما بينهم، مع أطيب الدعوات بأن يكون عام الجبر للقلوب جميع، ومن أجمل المعايدات ما نعرضه في الجدول الآتي:

العبارة الأولى كل عام وأنفسكم معطرّة بذكر الله، وأيامكم مُباركة برضى من الله، كل عام وقلوبكم تزداد إيمانًا وتسليمًا لقضاء الله وأقداره، عامٌ هجري مبارك بإذن الله.
العبارة الثانية بفيض من السعادة والسرور، وبمزيدٍ من فرحٍ يغمر القلوب، نستقبل عامنا الهجري الجديد، أسأل المولى أن يُبارك في أعماركم فيه، ويُهيّئ لكم كل اليُسر والخير.
العبارة الثالثة للقلوب الجميلة النقية التي بُقربها نزداد سعادة، وللنفوس الطيّبة الصادقة التي بفضلها تعلمّنا معنى الإخلاص، أُهديكم أجمل المعايدات مع فيضٍ من الأمنيات بأن يحمل لكم هذا العام الخير المُنتظر، والإجابة للدعوات المرجّوة.
العبارة الرابعة تتراقص القلوب فرحًا وسعادة لاستقبال العام الجديد، سائلًا المولى أن يوفقّكم فيه لكل الخير واليُسر.
العبارة الخامسة كل عام وأنتم بصحة وعافية من الله عز وجل، أتمنى أن يكون عام الجبر لقلوبكم المُتعبة، ولأرواحكم المُرهقة، ولأمنياتكم المرجوّة.

اقرأ أيضًا: دعاء العام الهجري الجديد إسلام ويب

تهنئة بالعام الهجري الجديد 1445

تزداد بهجة الإنسان بالعبارات التي تحمل التهاني في طيّاتها، حيث معها تزداد المشاعر التي تحثُّ على تعظيم الشعائر والمناسبات الدينية، وقد جاءت هذه المعايدات في عدد من الصيغ المميزة، والتي منها ما نعرضه كالآتي:

تهنئة بالعام الهجري الجديد 1445
  • بمشاعر تتراقص فرحًا، وقلوبٍ تنبض شوقًا لاستقبال العام الجديد، ابعث لكم باقة مميزة من التهاني والعبارات المُعطرّة بنسائم الدعوات والأمنيات، عامٌ هجري مبارك عليكم يا أصدقائي.
  • نستقبل عامنا الهجري الجديد بقلوب واثقة بالله تعالى، راجية العون والمعيّة منه، كل عام وأنتم بحفظ الله وعين رعايته.
  • يطيب لي أن أُهنئّكم أحبّتي بحلول عامنا الهجري الجديد، مع أطيب الأمنيات بأن يكون نافذة الخير التي تفتح على الآفاق والمستقبل الذي يُبهج ويسرّ الخاطر.
  • وفي عامنا الهجري الجديد، نحمد الله على أيام مضت بلطفه وعونه وتوفيقه، اسأل الله أن يكون عامنا هذا هو عام الغيث للقلوب جميعها، أعوامكم مليئة بالخير.
  • أسألك يا رب، أن يحمل هذا العام لأحبابي ألطف الأقدار، وأجمل الأيام، وأن يكون هو الخير الذي طال انتظاره، كل عام وقلوبكم يغمرها الخير والفرح.

اقرأ أيضًا: عبارات وصور سنة هجرية سعيدة 

عام هجري سعيد 1445

تحمل التهاني في طيّاتها أجمل المشاعر التي تنمُّ عن طيب الأخلاق، ونقاء وصفاء القلوب، لتنتشر البهجة في القلوب جميع، ومع حلول عامنا الهجري الجديد يُمكننا إرسال المعايدات بإحدى الصيغ الآتية:

  • كل عام وقلوبكم النابضة بالخير بعافيةٍ وسلامة، كل عام وأرواحكم تغمرها السعادة، وأنفسكم تغشاها رحمات الله، كل عام وأنتم إلى الله أقرب.
  • يزيدني سعادة مشاركتكم هذه المناسبة الدينية العظيمة، التي أخصّها الله تعالى لعباده المسلمين في سائر أرجاء الأرض، كل عام وأنتم في قُرب من الله، مُخلصين النيّة له.
  • أتقدّم بأرق التهاني وألطف المعايدات لأصحاب اليد البيضاء، والقلوب النقية، دعواتي لكم أن يحمل لكم العام الجديد الخير والتوفيق، والنور الذي يُبهج قلوبكم بالهداية التي لا ينطفئ وهجها.
  • مع هذه النفحات التي تهبُّ من عامنا الجديد، اسأل الله أن يُغيث قلوبنا بالخير، ويروي أفئدتنا بالجبر والتوفيق، وأن تغشانا رحماته في الدنيا، ويرزقنا السلامة في ديننا، عامٌ مبارك.
  • يطيب لي أن أبعث أرقّ التهاني وأطيب الأمنيات والدعوات بأن يكون العام الهجري هو عام التوفيق والسلامة، وأن يجعله عام الخير للأمة الإسلامية جميعها.

اقرأ أيضًا: اجمل عبارات للعام الهجري الجديد مكتوبة 

معايدات العام الهجري الجديد 1445 مكتوبة

تزيد عبارات التهاني والمعايدات الشعور بعظمة الدين الإسلامي، واستشعار والتماس الشعائر الدينية الجليلة، فالعام الهجري هو هويّة المسلم في كافة أرجاء الأرض، ومن أجمل المعايدات:

المعايدة الأولى كل عام وبيوتكم مغمورة بالسعادة والفرح، وقلوبكم تملؤها السعادة، اسأل المولى -عز وجل- أن يكون عام تتبدّل فيه الأحوال للأفضل ولكلّ خير، كل عام وأنتم بخير.
المعايدة الثانية  كل عام ووجودكم هو الخير في حياتي، كل عام وأنتم مؤنسو القلب وفرحة العمر، كل عام وأنتم جداري وكتفي الذي أتكئ عليه وقت يميل القلب ويوهن الجسد، كل عام وقلوبكم نابضة بالحب والعطاء، عامٌ مبارك عليكم عائلتي العظيمة.
المعايدة الثالثة  أودّ أن أهنئكم بحلول عامنا الهجري الجديد، أرجو من الله أن تتبدّل فيه أحوالكم لخير ما تتمنون، وأن يزيدكم عطاءً ونعيمًا.
المعايدة الرابعة  يطيب لي أن أتقدّم بأروع عبارات التهنئة والمعايدة بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، أسأل الله أن يُعطيكم سؤلكم، وينوّر أيامكم.
المعايدة الخامسة سنة جديدة مُباركة تطلّ علينا، هنيئًا لقلوبكم بها، واسأل الله أن تكون نافذة لكل خيرٍ وتوفيق.

اقرأ أيضًا: دعاء العام الهجري الجديد

بطاقات تهنئة بالعام الهجري الجديد

ومن أجمل بطاقات التهنئة التي يُمكن للأشخاص تداولها بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، ما نعرضه في نقاط الجدول الآتي:

بطاقات تهنئة بالعام الهجري الجديد 
  • يطيب لي أن أزفّ لكم أطيب التهاني والمباركات بحلول العام الهجري الجديد، أسأل الله أن يحفظكم بعين رعايته، وأن يزيد قلوبكم فرحًا وسعادة، كل عام وأنتم بخير.
  • عام هجري مبارك، جعل ربي الخير حليف قلوبكم، والسعادة رفيقة لدروبكم، والتوفيق هو خير ملاذٍ لكم، أعوامكم يغمرها الفرح بعونٍ من الله.
  • لبهجة القلب، ومؤنسي الروح، لخير ملاذ وعون، لإخوتي كل عام وقلوبكم تتراقص فرحًا، وأيامكم تزداد بهجة وعطاء، دِمتم بحفظ الله وعين رعايته.
  • لخير القلوب على هذه الدنيا، لأمي وأبي، أتمنى من الله أن يُبارك لنا في أعماركم، وأن يحفظكم بعين رعايته، وأن يُديم بهجة أيامنا وأعوامنا بوجودكم الدائم في حياتنا.
  • أتقدّم بأرقى عبارات التهاني، وأطيب المباركات للقلوب النقيّة الصالحة بمناسبة العام الهجري الجديد، أسأل الله أن تحفكّم ظلال رحماته، وتغشاكم عافيته وستره، عام هجري مبارك.

اجمل معايدات العام الهجري الجديد 1445 بالصور

في هذه المناسبة الدينية، تتزيّن مواقع التواصل وتزداد البهجة بالصور التي تحمل في ثنايا طيّاتها ألطف المعايدات، وأجمل الكلمات بحلول العام الهجري الجديد، والتي معها تتراقص القلوب فرحًا وسعادة، وتتعزّز أواصر المودة والمحبة من خلالها، ومن أجمل هذه الصور ما نعرضه كالآتي:

اجمل معايدات العام الهجري الجديد 1444 بالصور
اجمل معايدات العام الهجري الجديد 1444 بالصور
اجمل معايدات العام الهجري الجديد 1444 بالصور
اجمل معايدات العام الهجري الجديد 1444 بالصور
اجمل معايدات العام الهجري الجديد 1444 بالصور

وبهذا القدر نصل إلى ختام مقالنا الذي يحمل العنوان اجمل معايدات العام الهجري الجديد 1445 مكتوبة بالصور حيث تناولنا ضمن سطوره أجمل هذه العبارات التي يستطيع الجميع مشاركتها فيما بينهم لتزداد القلوب فرحًا بهذه المناسبة، بالإضافة لمجموعة من الصور التي تحمل ألطف المعايدات في طيّاتها.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *