من هي زوجة عبدالله الطليحي ويكيبيديا

من هي زوجة عبدالله الطليحي ويكيبيديا

من هي زوجة عبدالله الطليحي ويكيبيديا، الذي يعتبر أحد الممثلين المشهورين في الكويت بالإضافة إلى عمله كمذيع في عام 2012 حين قدم البرنامج الغنائي العربي الشهير (أراب أيدول). وعبر موقع مقالاتي سنتعرف على المزيد من المعلومات عنه، ومن تكون زوجته بالإضافة إلى رابط الدخول إلى حسابه الرسمي عبر انستقرام.

من هو عبدالله الطليحي ويكيبيديا

إنّ عبدالله الطليحي ممثل ومذيع يحمل الجنسية الكويتية حيث وُلد في محافظة الفراونية في الكويت من أب كويتي، وأم عراقية، وقبل دخول إلى عالم الفن في عام 2010، اُشتهر بكونه لاعب رياضة الكيك بوكسينغ؛ ومن ثم شارك في أول عمل له بمسلسل (الصراع) من خلال تأدية دور بسيط، ويمكن القول بأن شهرته ازدادت بعد أن شارك المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال بتقديم برنامج أراب أيدول الغنائي، وما زال نشطاً فنيصا إلى الآن ول الكثير من الأعمال في كل من التلفزيون والسينما.

من هو عبدالله الطليحي ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هو المخرج انيس الحبيب ويكيبيديا

عبدالله الطليحي السيرة الذاتية

تتمثل أبرز المعلومات الشخصية عن المذيع والممثل عبدالله الطليحي بما يلي:

  • الاسم الكامل: عبد الله الطليحي.
  • تاريخ الميلاد: 22/ نوفمبر/ 1982.
  • مكان الميلاد: منطقة الفردوس، محافظة الفروانية، الكويت.
  • الجنسية: كويتي.
  • الديانة: مسلم.
  • المهنة: ممثل، ومذيع.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • عدد الأولاد: 2.
  • سنوات النشاط: 2010 حتى الآن.

من هي زوجة عبدالله الطليحي ويكيبيديا

إنّ زوجة عبدالله الطليحي هي كريمة السيد محمد الباطني التي قد تعرف عليها عن طريق مدربه السابق في رياضة الملاكمة، فهي تكون ابن أخ مدربه صلاح الباطني حيث تزوج منها في 20 من كانون الثاني عام 2016، ورُزق منها بابنة هي إلهام في نفس عام زواجهما، وبعد ثلاثة أعوام وُلد ابنهما الثاني شاهين سنة 2019، وقد رزق حديثًا بفتاة أخرى أسماها مريم، وقد شارك متابعيه عبر حسابه على انستقرام صورته معها.[1]

من هي زوجة عبدَالله الطليحي ويكيبيديا

كم عمر الفنان الكويتي عبد الله الطليحي

يبلغ عمر الممثل الكويتي عبدالله الطليحي 39 عامًا فهو من مواليد عام 1982 وهو من الفنانين الذين يملكون شعبية واسعة في الكويت لما قدمه من أعمال بما في ذلك مسلسلات وأفلام، إلى جانب عمله في تقديم البرامج الإذاعية، وكان آخر أعماله مسلسل جوهرة الذي أدى فيه دور وليد.

انستقرام عبدالله الطليحي

بلغ عدد متابعي عَبدالله الطليحي عبر حسابه الرسمي على انستقرام مليون متابع، وكان آخر ما شاركه مع متابعيه هو خبر ولادة ابنته مريم التي ولدت في 18/ تموز/ 2023 وبادر زملائه من الوسط الفني بالمباركة له كما وعبر المتابعين عن فرحهم له، ولزيارة حسابه “من هنا“.

وصولًا إلى ختام المقال، تعرفنا على من هي زوجة عبدالله الطليحي ويكيبيديا التي تكون ابنة أخ المدرب الرياضي للفنان عبدالله في الملاكمة، والتي رزق منها بابنته مريم حديثًا والتي تكون ثالث أبنائه من زوجته.

المراجع

  1. ^ instagram.com , عبدالله الطليحي , 18/07/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *