كم عمر ايفانا ترامب زوجة دونالد ترامب

كم عمر ايفانا ترامب

كم عمر ايفانا ترامب زوجة دونالد ترامب، أصبح في هذه الآونة التعرف على كم عمر ايفانا ترامب زوجة دونالد ترامب ذو اهتمام بالغ للكثير من المهتمين بالشؤون الأمريكية وشخصياتها البارزة، وقد تولَّد ذلك في ظل شهرة زوجها الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، حيث يسعى في هذه الآونة الكثير للحصول على سيرة زوجته المتوفية ايفانا ترامب، وفي موقع مقالاتي سوف يتم توضيح من هي ايفانا ترمب ويكيبيديا.

من هي ايفانا ترامب ويكيبيديا

إنَّ إيفانا ترامب هي سيدة أعمال من أصل تشيكي وجنسية أمريكية، وولدت ترامب في بلدة مورافيا بولاية زلين في تشيكوسلوفاكيا بتاريخ 20 فبراير 1948 للميلاد، ووالدها ميلوش ووالدتها هي ماري، وعملت إيفانا ترامب كمؤلفة وناشطة اجتماعية وعارضة أزياء سابقة، وحظيت بالشهرة الكبيرة في ظل زواجها من الرئيس الأمريكي الأسبق ورجل الأعمال الأمريكي دونالد ترامب.

ايفانا ترامب السيرة الذاتية

تُعتبر ايفانا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي الأسبق دونالد ترامب شخصية ذات شهرة كبيرة، ولهذا تحظى سيرتها الذاتية بالاهتمام البالغ، ولذلك ستتضمن الأسطر التالية باقة من المعلومات حول إيفانا ترامب:

  • الاسم بالكامل: إيفانا ماري ترامب.
  • اسم الشهرة: إيفانا ترامب.
  • الاسم بالتشيكية: Ivana Marie Zelníčková.
  • تاريخ الميلاد: 20 فبراير 1949 م.
  • محل الولادة: ولاية زلين – التشيك.
  • تاريخ الوفاة: 14 يوليو 2023 .
  • العمر: 73 سنة.
  • مكان الوفاة: نيويورك.
  • الزوج: دونالد ترامب منذ 7 أبريل 1977 وحتى 22 مارس 1992 للميلاد.
  • الأولاد: دونالد ترامب الابن، إيفانكا ترامب، إريك ترامب.

ايفانا ترامب السيرة الذاتية

شاهد أيضًا: من هي ايفانكا ترامب ويكيبيديا

كم عمر ايفانا ترامب زوجة دونالد ترامب

بلغت إيفانا ترامب إلى حين وفاتها يوم أمس الأربعاء الرابع عشر من شهر يوليو 73 عامًا، حيث ولدت في العشرين من فبراير 1949 م، وذلك في بلدة مورافيا والتابعة إلى ولاية زلين في تشيكوسلوفاكيا، وقد برز اسمها بشكل كبير منذ أن ارتبطت برجل الأعمال دونالد ترامب، وتوفت بشكل مُفاجئ في منزالها الواقع في نيويورك تاركةً ورائها ثلاثة من الأبناء.

سبب وفاة ايفانا ترمب

إنَّ سبب وفاة ايفانا ترامب هو العثور عليها فاقدة للوعي في منزلها، حيث توفيت إيفانا ترامب في منزلها في نيويورك عن عمر ناهز 73 عامًا في 14 يوليو 2023 م، وقد أعلن الرئيس الأمريكي الأسبق ورجل الأعمال الحالي دونالد ترامب عن وفاتها بشكل رسمي عبر تغريدة أطلقها عبر حسابها الرسمي في منصة تويتر، وجاء نص النعي كما يلي:

ببالغ الحزن، أنعي لكل من أحبها، وهم كثر، أن إيفانا ترامب قد توفيت في منزلها في مدينة نيويورك. لقد كانت امرأة رائعة وجميلة ومدهشة، ذات شخصية عظيمة وملهمة للحياة. كان أطفالها الثلاثة فخرها وسعادتها، دونالد جونيور، وإيفانكا، وإريك، كانت فخورة للغاية بهم، لأننا كنا جميعًا فخورين بها، ارقدي بسلام إيفانا.

شاهد أيضًا: كم عمر ترامب الحقيقي

نعي ايفانكا ترامب لوالدتها ايفانا

غرَّدت إيفانكا ترامب ابنة ايفانا ترامب والرئيس الأسبق دونالد ترامب عبر حسابها الرسمي في منصة فيس بوك طارحًا رسالة وداع لولدتها المتوفية، وجاء نص نعي ايفانكا ترامب لوالدتها ايفانا على النحو التالي:[1]

قلبي مفجع بوفاة والدتي. كانت أمي ذكية وساحرة وعاطفية ومضحكة بشكل خبيث. لقد قامت بنموذج القوة والمثابرة والتصميم في كل عمل لها. عاشت الحياة على أكمل وجه، لم تتخلى أبدًا عن فرصة للضحك والرقص، سأفتقدها إلى الأبد وسأبقي ذكراها حية في قلوبنا دائمًا.

شاهد أيضًا: من هي زوجة ترامب

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال كم عمر ايفانا ترامب زوجة دونالد ترامب، والذي تم من خلاله التعرف على من هي ايفانا ترامب ويكيبيديا، وذلك من خلال طرح سيرتها الذاتية كم عمرها وسبب وفاتها وبشكل مُفصل.

المراجع

  1. ^ facebook.com , ايفانكا ترامب , 15/07/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *